آخر المستجدات
بني هاني يشكو بيروقراطية الدوائر الحكومية.. وحملات مكثفة على المحال غير المرخصة في اربد تغيير منهاجي الرياضيات والعلوم للصفين الثاني والخامس العام القادم.. وحملة لتسليم منهاجي الأول والرابع "دبكة الاصلاح" جديد فعالية حراك بني حسن.. وتأكيد على مطالب الافراج عن أبو ردنية والعيسى - صور الأرصاد تحذر من خطر الانزلاقات والسيول الخميس المعلمين: تكبيل مرشد تربوي بالأصفاد في المستشفى بعد شكوى كيدية عاملون لدى "كريم".. بين مطرقة السجن وسندان الاستغلال والاحتكار! مجلس الوزراء يقرّ تعديلات جديدة على مشاريع قوانين لنقل اختصاصات روتينية للوزراء المختصّين اعتصام حاشد أمام مقرّ الصليب الأحمر في عمان للافراج عن اللبدي ومرعي - صور التنمية تحيل ملف التحقيق بفرار قاتل الطفلة نبال للمدعي العام التربية تصرف رواتب شهري آب وأيلول لمعلمي السوريين احالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء بحارة الرمثا يغلقون الطريق الرئيس بالاطارات المشتعلة.. وتلويح بالتصعيد ليلا.. والدرك يصل المتصرفية الشوبكي: الحكومة ربحت 350 مليون من فرق أسعار الوقود.. ويجب إلغاء هذا البند فورا صفحات مطوية من الدعم الإسرائيلي لإيران قبل أربعة عقود ونيف تعلن المدرسة النموذجية للتربية الخاصة في عمان عن حاجتها لأخصائيات وأخصائيين برواتب 500 دينار الافراج عن معلمين جرى التعميم عليهما والقبض على أحدهما أثناء توجهه إلى مدرسته القبض على ١٤ شخصا ارتكبوا ٧٠ قضية سرقة لأجزاء مركبات في عمان تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في ذيبان.. وتحضير لفعاليات موحدة في عدة محافظات الأردن ينفي الموافقة على تمديد تأجير أراضي الغمر بعد 23 يوما من إضرابها ...الأسيرة هبة اللبدي تُعاني ضيقًا بالتنفس واضطرابات بعمل القلب
عـاجـل :

الطراونة يدعو إلى تغيير نهج تشكيل الحكومات.. ويؤكد: الحكومة الحالية لم تقدم شيئا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد نقيب أطباء الأسنان، الدكتور ابراهيم الطراونة، ضرورة تغيير نهج تشكيل الحكومات، وذلك من خلال اختيار حكومة برلمانية تقدم برنامجا واضحا وخططا قابلة للتنفيذ، وإلا فإن أداء الحكومات سيبقى ضعيفا، داعيا إلى التقاط اشارات جلالة الملك بهذا الخصوص.

وقال الطراونة لـ الاردن24 إن الحكومات التي يقوم الرئيس فيها بالتشكيل وفقا لعلاقاته الشخصية لن تقدّم شيئا للمواطن، وستبقى هزيلة وستبقى الأوضاع تراوح مكانها، مشيرا إلى أهمية وجود معارضة قوية تحت قبة البرلمان تحاسب الحكومة على اخطائها.

ولفت إلى أن الحكومة الحالية لم تقدّم أي منجز في ملفات البطالة والفقر والاقتصاد الوطني وما زالت تراوح مكانها، بل إن جميع القرارات الحكومية ساهمت بشكل مباشر في زيادة الانكماش الاقتصادي وانخفاض نسبة النمو، الأمر الذي يستوجب وجود حكومة تملك برنامجا واضحا قابلا للتطبيق للخروج من هذا الوضع.