آخر المستجدات
حراك ذيبان يستهجن اتهامات بمنح 250 ناشطا رواتب شهرية.. ويرفض محاولات اثارة الفتنة في اللواء الدفاع المدني يعلن اخماد حريق المسجد الحسيني.. وتشكيل لجنة تحقيق- صور ممرضو مستشفى الجامعة يعلنون التوقف عن العمل الثلاثاء ممرضو مستشفى الجامعة يعلنون التوقف عن العمل الثلاثاء فانتازيا حكومة النهضة.. عن طرفة الزامية رياض الاطفال! تكشُّف اكذوبة دعم حكومة النهضة لمشاريع الطاقة الشمسية.. المواطن سيدفع كلفة تخزينها لماذا تغيير اللجنة العلمية في جراحة الاعصاب الآن؟ هل سترضخ الحكومة لضغوط قوى التفكيك والتخريب والعبث؟ توقيف ثمانية أشخاص بالجويدة تورطوا بجرائم تزوير بأوراق رسمية للشهر الثاني على التوالي.. مبيعات مركبات الكهرباء "صفر" وجهاء من اربد يهاجمون الرزاز ويطالبونه باعتذار صريح عن التفتيش بالكلاب: ما جرى مهزلة واستهتار بالأردنيين حماية وحرية الصحفيين يحلل تغطية الاعلام لرفع أسعار الألبان: الاردن24 الأكثر نشرا وتفاعلا ذبحتونا: وزير التعليم العالي يبشر بمجانية التعليم و"آل البيت" ترفع الرسوم / وثائق الخدمة المدنية يوصي بوقف القبول في عدة تخصصات جامعية.. ورفع معدلات القبول في أخرى - تفاصيل حماد يجري تشكيلات ادارية تشمل ترفيع وتعيين متصرفين ومديري اقضية.. واحالة آخرين للتقاعد إلزامية مرحلة رياض الأطفال.. الرزاز يغرق في أحلامه ويواصل بيع الوهم للاردنيين! العمل لـ الاردن24: اغلاق شركات لرجل الاعمال غسان خرفان دون اخطار الموظفين وتركهم بالشارع البستاني ل الاردن 24 : الحملة تدرس الإجراءات القانونية بعد توجيه الإنذار العدلي للرزاز ‪ ذوو معلمة مصابة بالسرطان يناشدون كافة المسؤولين وأهل الخير مساعدتهم بعد أن أوصدت كل الأبواب في وجههم السودان.. التوقيع بالأحرف الأولى على "الاتفاق السياسي" كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة اليوم والارصاد تحذر من خطورة التعرض المباشر لاشعة الشمس
عـاجـل :

الطراونة يدعو إلى تغيير نهج تشكيل الحكومات.. ويؤكد: الحكومة الحالية لم تقدم شيئا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد نقيب أطباء الأسنان، الدكتور ابراهيم الطراونة، ضرورة تغيير نهج تشكيل الحكومات، وذلك من خلال اختيار حكومة برلمانية تقدم برنامجا واضحا وخططا قابلة للتنفيذ، وإلا فإن أداء الحكومات سيبقى ضعيفا، داعيا إلى التقاط اشارات جلالة الملك بهذا الخصوص.

وقال الطراونة لـ الاردن24 إن الحكومات التي يقوم الرئيس فيها بالتشكيل وفقا لعلاقاته الشخصية لن تقدّم شيئا للمواطن، وستبقى هزيلة وستبقى الأوضاع تراوح مكانها، مشيرا إلى أهمية وجود معارضة قوية تحت قبة البرلمان تحاسب الحكومة على اخطائها.

ولفت إلى أن الحكومة الحالية لم تقدّم أي منجز في ملفات البطالة والفقر والاقتصاد الوطني وما زالت تراوح مكانها، بل إن جميع القرارات الحكومية ساهمت بشكل مباشر في زيادة الانكماش الاقتصادي وانخفاض نسبة النمو، الأمر الذي يستوجب وجود حكومة تملك برنامجا واضحا قابلا للتطبيق للخروج من هذا الوضع.