آخر المستجدات
فلسطين: قرار الاحتلال ومحاكمه بهدم المباني تطهير عرقي عنصري بامتياز حماس تدعو للإضراب الشامل والاشتباك مع الاحتلال بالتزامن مع مؤتمر البحرين الكيلاني لـ الاردن24: ملتزمون بخفض أسعار الدواء خلال 10 أيام.. ولجنة لتوزيع خسائر الصيدليات امريكا تتجه لتأجيل عرض "صفقة القرن" لهذه الاسباب المعتصمون امام سفارة ليبيا يلوحون بالتصعيد ويناشدون الملك التدخل - فيديو وصور الخدمة المدنية: اعلان أسماء الناجحين بامتحان التعيين بوظيفة معلم الثلاثاء الاحتلال الإسرائيلي يعلن مشاركته في مؤتمر البحرين صفقة القرن.. الطريق لن تكون ممهدة لاقامة دولة فلسطينية المعاني يعد المعلمين بدراسة مطلبي "علاوة الـ 50% وتصنيف مهنة التعليم كمهنة شاقة" حملة هدم واسعة النطاق جنوب المسجد الاقصى إرادتان ملكيتان بتعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان المعاني يزف بشرى لطلبة التوجيهي حول عمليات تصحيح امتحان الرياضيات التربية لـ الاردن24: اعلان التنقلات الخارجية للمعلمين بعد نتائج التوجيهي فايز الفايز يكتب: "جنّ" يضرّب الأردنيين ببذاءته المصري لـ الاردن24: قانون للادارة المحلية قد يطرح في دورة استثنائية لمجلس الامة الرواشدة يكتب عن جن و"العفاريت" التي تطاردنا..! القبض على شخصين سرقا ٣٧ ألف دينار من صراف بنك في جرش اعلان قوائم الأدوية التي تم تخفيض اسعارها - رابط وصور التلهوني ل الاردن٢٤: دراسة العقوبات الجزائية على الشيكات في نهايتها ادارة السير تحدد سبب حادث الصحراوي الذي راح ضحيته أربعة أشخاص
عـاجـل :

الطعاني ل الاردن٢٤:موقف مجلس النواب واضح من صفقة القرن!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب النائب نضال الطعاني ان موقف مجلس النواب حول صفقة القرن واضح ومعلن وهو الرفض المطلق لهذه الصفقة ولا تعنينا لا من قريب او بعيد .

 واضاف الطعاني ل الاردن 24 ان اللاءات التي اطلقها جلالة الملك تعبر بوضوح عن الرفض الكامل لتداعيات هذه الصفقة ولسنا مسؤولين عن اي مؤتمر يعقد في هذا المجال واعتقد اننا لن  نشارك فيه كدولة.

وختم ان اي حلول خارج قرارات الشرعية الدولية واللاءات الثلاث،  لن تكون مقبولة اردنيا،  مؤكدا الى ان الموقف الاردني يتماهى مع موقف السلطة الوطنية الفلسطينية ويعزز رفضها للقبول باية تسويات خارج اطار القرارات الدولية التي تضمن حقوق الشعب الفلسطيني وعدم المساس بقضايا الحل النهائي.