آخر المستجدات
“التعليم العالي”: استقالة أمين عام الوزارة تمت بناءً على طلبه تأخير دوام المدارس الأربعاء وتعديل مواعيد الامتحانات في عدة مديريات تربية - تفاصيل تجمع اتحرك يستهجن قيام نائب أردني بإجراء مقابلة على قناة صهيونية الأمن يعلن حالة الطرق لغاية الساعة الخامسة - تفاصيل عودة المعشر إلى أحضان مجلس الأمّة.. لشو التغيير؟! الرهان الأخير.. #غاز_العدو_احتلال تحدد سبعة مقترحات للنواب لالغاء اتفاقية الغاز هيومن رايتس: السلطات الأردنية كثفت اعتقالات النشطاء السياسيين ومعارضي الفساد منع التكسي الأصفر من التحميل من وإلى المطار والمعابر - وثيقة الأطباء تحدد آلية اضراب الأحد: يوم واحد ومهلة ثلاثة أيام - وثيقة الكلالدة لـ الاردن24: ثلاثة سيناريوهات حول موعد الانتخابات النيابية القادمة التعليم العالي لـ الاردن24: لا توجه لتحويل المنح والقروض الجامعية إلى بنكية.. وميزانية الصندوق تحكمنا دقت ساعة الصفر.. ترامب يحاكَم اليوم أمام مجلس الشيوخ العجارمة يكتب عن: المريضة رقم 0137 في المدينة الطبية التوقيف الإداري.. عندما تكون المطالبة بالإصلاح أخطر من تعاطي المخدرات التربية تقرر عقد اختبار للمرشحين للتعيين في الوحدات الاشرافية بمخيمات اللجوء السوري - اسماء طاهر المصري: لست ممن يقفزون من سفينة الحكم.. والولاية العامة تحصن رأس الدولة مناهل عراق الأمير تتحول إلى نوافير مياه.. والأمانة لا تُجيب - صور شكاوى من أسس معاملة مشتركي الضمان الاختياري الجديدة.. والمؤسسة ترد وزير الداخلية: تعديل تعليمات اصدار وتجديد جوازات سفر الاردنيين في الخارج عاهد الوهادنة يوضح حول استقالته من موقعه كأمين عام لوزارة التعليم العالي
عـاجـل :

الطفايلة يعلنون الإضراب عن الطعام أمام الديوان الملكي

الاردن 24 -  
تامر خورما_ أعلن عدد من المتعطلين عن العمل من أبناء حي الطفايلة بعمان، المعتصمين أمام الديوان الملكي، إضرابا عن الطعام، إحتجاجا على التجاهل الرسمي لمطالبتهم بتوفير فرص عمل، تضمن لهم ولأسرهم حياة كريمة.

وأكد المعتصمون استمرار احتجاجهم، وإضرابهم عن الطعام، حتى تحقيق مطلبهم المشروع، منتقدين في ذات السياق تنصل المسؤولين في وزارة العمل من الوعود التي تعهدوا بها للمتعطلين عن العمل، دون ترجمتها على أرض الواقع حتى الآن.

وكان مسؤولون في وزارة العمل قد وعدوا المتعطلين من أبناء حي الطفايلة بتوفير فرص عمل، بيد أن تلك الوعود بقيت في إطار التسويف منذ نحو ثمانية أشهر.

والمضربون عن الطعام هم: محمد نور ربيحات، ومحمد عمر الحراسيس، ويزن محمد السعود، وحسين نعيم الحراسيس، وأحمد الخوالدة، وحسان خالد الحراسيس، وحمزة عبدالصمد السعود، وضياء حسن عواد، وحسين محمد الرعود، وعثمان عيسى السعود، وعبدالله عبدالصمد ربيحات، ومحمد بسام السعود.