آخر المستجدات
بدء العمل بأمر الدفاع رقم (11).. غرامات تصل إلى 200 دينار للمخالفين عكروش يكتب: تقييم أداء النواب: الى أين! الكلالدة للأردن24: لن نتهاون في مكافحة المال الأسود.. وهذه مسؤولية الجميع النعيمي للأردن24: نتائج التوجيهي لم تظهر بعد ونرجح وجود علامات مرتفعة وكاملة الشريف يحذر من انهيار القطاع الزراعي الشياب للأردن24: عدد الإصابات في إربد مازالت اثنتين.. وننتظر نتائج عينات المخالطين العضايلة: الأردن في مقدمة دول العالم في إرسال مستشفيات ميدانية لدول شقيقة وصديقة الشبول: التصويت الالكتروني في الانتخابات غير وارد.. والغاء أو تأجيل موعدها ليس قرار الهيئة المستقلة الخدمة المدنية: اعلان التخصصات الراكدة والمشبعة والمطلوبة السبت "ممرضة بيروت الشجاعة" تروي تفاصيل إنقاذها للأطفال الرضع الصحة: تسجيل 4 اصابات بكورونا لقادمين من الخارج وواحدة محلية مجهولة المصدر التربية توضح حول كتاب (أسوة حسنة): فيه مغالطات تمسّ سيرة الرسول المفوضية السامية لحقوق الانسان تعرب عن مخاوفها تجاه التطورات التي يشهدها الأردن الهياجنة يوجه نصائح هامة: القفازات تجلب مخاطر أكبر من المنافع.. ويجب تعديل أمر الدفاع رقم (11) وزير التربية يتحدث عن تفاصيل عودة المدارس: لا طابور صباحي.. وتخفيض مدة الاستراحة تنقلات خارجية في "التربية" (اسماء) أردنيون يلجأون إلى لعبة رمي الفؤوس للتنفيس عن مخاوفهم من كورونا السفيرة اللبنانية المستقيلة: القرار يراودني منذ فترة المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها! باسل العكور يكتب: طبائع النهج المستبد في التعامل مع الاعلام الاردني المستقل

الطفايلة يعلنون الإضراب عن الطعام أمام الديوان الملكي

الاردن 24 -  
تامر خورما_ أعلن عدد من المتعطلين عن العمل من أبناء حي الطفايلة بعمان، المعتصمين أمام الديوان الملكي، إضرابا عن الطعام، إحتجاجا على التجاهل الرسمي لمطالبتهم بتوفير فرص عمل، تضمن لهم ولأسرهم حياة كريمة.

وأكد المعتصمون استمرار احتجاجهم، وإضرابهم عن الطعام، حتى تحقيق مطلبهم المشروع، منتقدين في ذات السياق تنصل المسؤولين في وزارة العمل من الوعود التي تعهدوا بها للمتعطلين عن العمل، دون ترجمتها على أرض الواقع حتى الآن.

وكان مسؤولون في وزارة العمل قد وعدوا المتعطلين من أبناء حي الطفايلة بتوفير فرص عمل، بيد أن تلك الوعود بقيت في إطار التسويف منذ نحو ثمانية أشهر.

والمضربون عن الطعام هم: محمد نور ربيحات، ومحمد عمر الحراسيس، ويزن محمد السعود، وحسين نعيم الحراسيس، وأحمد الخوالدة، وحسان خالد الحراسيس، وحمزة عبدالصمد السعود، وضياء حسن عواد، وحسين محمد الرعود، وعثمان عيسى السعود، وعبدالله عبدالصمد ربيحات، ومحمد بسام السعود.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies