آخر المستجدات
الحكومة تعلن أسس اعادة الأردنيين على حساب "همة وطن" العضايلة: كل مواطن معرض للمخالفة بعد تفعيل أمر الدفاع رقم (11) جابر: تسجيل (14) اصابة محلية جديدة بالكورونا.. والقبض على 73 شخصا حاولوا الهرب من الحجر لبنان.. استقالة الحكومة برئاسة حسان دياب صرف دعم الخبز سيبدأ نهاية الشهر.. وأولويات تحدد ترتيب المستحقين جابر يتحدث عن احتمالية تمديد الحظر في بعض المناطق.. وحماد: عودة المغتربين بمركباتهم موقوفة الحكومة تعلن تفعيل أمر الدفاع رقم (11) اعتبارا من يوم السبت - تفاصيل الصحة لـ الاردن24: ننتظر نتائج (1500) عينة لمخالطي مصابي اربد والعينات العشوائية عبيدات يرجح تسجيل مزيد من الاصابات المحلية بكورونا: الحالات اكتشفت في وقت متأخر طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد الناصر لـ الاردن24: نعدّ قوائم احالات على التقاعد لمن بلغت خدماتهم 30 عاما جابر لـ الاردن24: الوضع الوبائي سيكون العامل الحاسم في طبيعة دوام المدارس اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير! مجلس يسلم ذاته.. إعادة تدوير البرلمان! عن الانتحار الاقتصادي فعاليات ثقافية تستهجن دمج المركز الثقافي الملكي مع الوزارة.. والطويسي يعتذر عن التعليق اغلاق 200 منشأة خلال أسبوع لمخالفتها إجراءات السلامة العامة الرزاز يعلن أمر الدفاع رقم (15).. واجراءات لاعادة الأردنيين المغتربين - فيديو جمعية جذور: رصدنا رفض تقديم علاج لكبار السن بحجة احتمالية عدم بقاء المريض على قيد الحياة! تحذير هام من وزارة التعليم العالي حول جامعات وهمية

العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفى أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الفنية، الدكتور نواف العجارمة، أن يكون قد أعلن اتخاذ الوزارة قرارا حول بدء العام الدراسي اعتبارا من 10 آب المقبل، مشيرا إلى أن حديثه لوسائل الاعلام كان "ترجيح بدء العام الدراسي في ذلك الموعد".

وقال العجارمة لـ الاردن24 إن التقويم المدرسي سيصدر الأسبوع القادم متضمنا كافة تفاصيل العام الدراسي، من موعد بدء العام ودوام المعلمين والطلبة والعطل وموعد بدء الامتحانات.

ولفت إلى أن الوزارة قررت المزج بين التعليم المباشر والتعليم عن بعد للعام الدراسي الجديد، مؤكداً أن عودة الطلبة إلى الصفوف المدرسية، ستكون شبه جزئية من خلال تقسيم الطلبة، وتقسيم الغرفة الصفية الواحدة إلى قسمين، كل منها في أيام محدده لهم، لضمان الاشتراطات الصحية اللازمة.

وقال إن الوزارة تأخذ بالعديد من الاعتبارات لضمان السلامة الصحية العامة، منها المحافظة على التباعد الاجتماعي وعدم اكتظاظ الطلبة في الغرف الصفية، وإلغاء عدد من النشاطات التي تتضمن تواجدًا كثيفاً للطلبة.

وأشار العجارمة إلى اعداد برامج استدراكية للمهارات الذي فاتت الطلبة أثناء فترة الانقطاع بسبب كورونا، اضافةً إلى برامج تعنى بالفجوات بين التعليم المباشر والتعليم عن بعد.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies