آخر المستجدات
مجلس التعليم العالي يبحث موضوع الامتحانات واحتساب العلامات غدا وزير الصحة يذكّر بمقولة عمرو بن العاص: إن هذا المرض كالنار وأنتم وقودها.. فتفرقوا بوريس جونسون في العناية المركزة بعد تدهور حالته بسبب كورونا.. والاسترليني يهبط مقابل الدولار القبض على 20 شخصا شاركوا بمشاجرة توفي خلالها خمسيني الحقد الطبقي وبرجوازية التعليم المتوحشة العضايلة: قد نضطر لاعلان حظر تجول شامل لأكثر من يوم قريبا.. ودرسنا امكانية عودة الاردنيين في الخارج سعد جابر: وفاة سادسة بفيروس كورونا.. و(4) اصابات جديدة في الاردن.. وشفاء 16 حالة وزارة التربية: لا إلغاء للفصل الدراسي الثاني توق يلغي قرار الاردنية بالموافقة على مطلب (ناجح / راسب) لمواد الفصل الحالي الاردن24 تنشر آلية منح التصاريح للمزارعين.. وأرقام هواتف الشكاوى الملك يشدد على أهمية الاستعداد لاستقبال شهر رمضان وتوفير احتياجات المواطنين د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل (3) - الخطة الاقتصادية الأوقاف للأردن 24 : لم نتبلغ بأي قرار رسمي حول إلغاء الحج هذا العام النائب البدور يدعو إلى اقتصار امتحانات التوجيهي على ما تعلمه الطلبة قبل بدء الحظر محافظ إربد: إجراءات التعقيم مستمرة ونجحنا في حصر بؤر الوباء ضبط معملين يصنعان معقمات مقلدة في عمان والرصيفة ومشغل كمامات مقلدة - صور الوطنية للأوبئة تبدأ حملة فحوصات عشوائية في الجنوب أصحاب المطاعم يطالبون باعادة فتح محالهم ضمن شروط السلامة العامة الوطنية للاوبئة: نتيجة الفحص السلبية لا تعني بالضرورة عدم الاصابة بالكورونا توضيح هام لنائب نقيب المعلمين
عـاجـل :

العضايلة: أعداد المصابين بالكورونا في تزايد.. واجراءات قاسية في حال عدم التزام المواطنين

الاردن 24 -  
** العضايلة: لمسنا حالة عامّة من الالتزام بمعايير السلامة العامّة والوقاية

** العضايلة: لا نريد لحالة الارتياح التي لمسناها أن تدفع البعض للنزول إلى الشوارع



أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام، أمجد عودة العضايلة، أن أعداد المصابين بمرض الكورونا بارتفاع، منوها بأنه سيم اتخاذ إجراءات قاسية، في حال عدم التزام المواطنين.


جاء هذا خلال إيجاز صحفي، بعد ظهر الأربعاء، أشار فيه العضايلة إلى ترأّس الملك عبد الله الثاني، بحضور وليّ العهد، اجتماعاَ لمتابعة آخر المستجدّات حول التعامل مع وباء فيروس كورونا.


ولفت إلى أن الملك اطّلع، خلال الاجتماع، على جهود مختلف الجهات لمواجهة هذا الوباء، ووجّه الحكومة لاتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لحماية المواطنين، والحفاظ على سلامتهم، وعدم التهاون في تطبيق القانون.


وأضاف بقوله إن الملك وجّه الحكومة إلى ضرورة التعامل بكلّ شفافيّة مع المواطنين، واطّلاعهم أولاً بأول على آخر المستجدّات والإجراءات التي تتخذها الحكومة.


وتابع: الملك أكد أيضاً على ضرورة اتخاذ الإجراءات الكفيلة بالحدّ من الآثار المترتّبة على الاقتصاد الوطني، والمساهمة في تعافيه جرّاء هذه الأزمة.


كما قال وزير الدولة لشؤون الإعلام إن رئيس الوزراء، د. عمر الرزاز، ترأّس اجتماعاً صباح اليوم، بحضور عدد من الوزراء، وقادة الأجهزة الأمنيّة، تمّ خلاله تقييم مدى التزام المواطنين بحظر التجوّل، وقدرة الجهات المعنيّة على توفير الخدمات والمواد الأساسيّة للمواطنين.


وتابع: وقد جّه رئيس الوزراء خلال الاجتماع الوزراء للنزول إلى الميدان، لمتابعة سير الإجراءات الجديدة، وتقييمها، ورصد ملاحظات المواطنين، وحلّ العقبات التي تواجههم.


وأشار إلى أن الحكومة لمست حالة عامّة من الالتزام بمعايير السلامة العامّة والوقاية، فيما يتعلّق بتزوّد المواطنين من المواد التموينيّة، وارتيادهم للمحال التجاريّة التي تمّ السماح لها بفتح أبوابها.


وأضاف: لا نريد لحالة الارتياح التي لمسناها أن تدفع البعض للنزول إلى الشوارع.

 
Developed By : VERTEX Technologies