آخر المستجدات
العضايلة للأردن24: القادمون من الدول المصنفة بالخضراء سيتمكنون من دخول المملكة دون الخضوع للحجر الصحي مطالبين بإتاحة زيارتهم ونقل أسرهم إلى عمان.. فعالية لأهالي المعتقلين الأردنيين في السعودية مساء الأربعاء حريات العمل الإسلامي : توقيف ذياب اعتداء على الحياة الحزبية وتكريس لعقلية الأحكام العرفية الاردن: تسجيل ثلاث اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج تعميم على المراكز الصحية الشاملة بالعمل 24 ساعة.. والصحة: عضوية النقابة تستثنيهم من الحظر التعليم العالي يعلن فتح الترشح لشغل موقع رئيس جامعة مؤتة.. ويحدد الشروط ابراهيم باجس.. معتقل أردني في السجون السعودية دون أي تهمة منذ سنة الرزاز يوجه التخطيط لاطلاع الأردنيين على أوجه الدعم المقدم للأردن وآليات الصرف الموافقة على تكفيل أمين عام حزب الوحدة الشعبية سعيد ذياب تدهور الوضع الصحي للناشط المعتقل علي صرصور.. ونقله إلى المستشفى ثلاث مرات أشكنازي: "الضم" ليس على جدول الأعمال في الفترة القريبة الحكومة تحدد الدول المسموح لأفرادها بتلقي العلاج في الأردن.. والاجراءات المعتمدة للسياحة العلاجية سائقون مع كريم واوبر يطالبون بتسهيل تحرير التصريح والأمان الوظيفي.. ويلوحون بالتوقف عن العمل العضايلة: القادمون من الخليج سيخضعون للحجر.. وخطة فتح السياحة للدول الخضراء وبائيا نهاية الشهر صدور أسس تحويل فترات التقاعد المدني إلى الضمان الاجتماعي معلمون أردنيون في البحرين يناشدون الحكومة.. والخارجية لـ الاردن24: حلّ سريع لمشكلتهم مقابلة لـ الاردن24: بعض الوزراء والنواب أحبطوا تجربة اللامركزية العمل توضح حول فرص العمل للاردنيين في الكويت وتدعو المهتمين للتقديم عليها هوس التعديل الوزاري.. سوء اختيار أم خريطة مصالح مكشوفة؟! مؤسسة البترول الكويتية تنفي توفر فرص عمل لأردنيين في القطاع النفطي الكويتي

العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء

الاردن 24 -  
- كشف وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد العضايلة عن نية الحكومة، فتح المزيد من القطاعات في الأيام المقبلة.

وقال العضايلة خلال حديثه لبرنامج "هنا الأردن" عبر إذاعة "جيش إف إم"، "سيكون هنالك قرارت بفتح المزيد من القطاعات أمام المواطنين، وقد نخرج بتوصيات حولها بعد اجتماع مجلس الوزراء يوم الأربعاء المقبل".

وأوضح العضايلة أن خلية الأزمة ستجتمع يومي الثلاثاء والأربعاء؛ لتقيم المرحلة والأداء ولتحدد رؤيتها للأسابيع القادمة ولتتخذ القرارات المناسبة، مشيرا إلى أن اجتماعاتهم انقطعت خلال أيام الحظر الشامل.

وأشار العضايلة إلى أن وباء فيروس كورونا تحت السيطرة، مبينا أن الإصابات بدأت تعود كما كانت سابقا، وأن أغلب الحالات على مدى الأيام الثلاث تسجل لقادمين من الخارج، وأن انتقال العدوى من مواطن لآخر في الداخل أصبح ضعيفا جدا.

وحول عيد الاستقلال، هنأ العضايلة جلالة الملك عبدالله الثاني والشعب والقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والأجهزة الأمنية، بمناسبة العيد الرابع والسبعين للاستقلال.

وقال "الاستقلال هو الانجاز"، مضيفا أن "الأردن حقق على مدى السنوات الـ74 الكثير من الانجازات التي يفتخر بها الشعب الأردني والعالم أجمع، وهي حقيقة لا يمكن إغفالها".

وأضاف "الأردن يعيش اليوم ظروفا استثنائية، لكنه يخرج من الأزمة أقوى وأصلب، ودائما يخلق فرصا من التحديات للتقدم والنجاح.

وأكد العضايلة أن الأردن وخلال الشهور الثلاث الماضية، كان يقدم يوميا النموذج الأفضل على مستوى العالم.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies