آخر المستجدات
عطية: الرزاز وعدني بدراسة الافراج عن معتقلي الرأي تقديم طلبات الاستفادة من المنح الدراسية في هنغاريا اعتبارا من يوم غد الجمعة - رابط الاردن × استراليا.. مستوى هابط وخسارة متوقعة تستوجب استقالة اتحاد الكرة واقالة فيتال الارصاد الجوية تصدر عدة تحذيرات ليوم غد عاملون في مديريات الزراعة يلوحون بالاضراب عن العمل الاسبوع القادم بيان هام من الدفاع المدني بخصوص الحالة الجوية إنقاذ 10 أشخاص حاصرهم المطر والبرد في الرويشد بعد شهر من انهاء خدماته.. الخصاونة يعود مديرا للبترول الوطنية تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في المفرق.. والمشاركون يجمعون هوياتهم لتسليمها للمحافظة ارشيدات مخاطبا وزير العدل: سنقف بكلّ قوة ضدّ المسار السريع للقضايا الضمان لـ الاردن24: دراسة اكتوارية حول كلف وآثار تعديلات قانون الضمان الرزاز يعلن عن مراجعة شاملة ورفع لرواتب موظفي القطاع العام.. والطراونة يتعهد بعدم فرض ضرائب البطاينة لـ الاردن24: لا تهاون بملف المفصولين من لافارج.. والشركة ملزمة بقرارات المحكمة الحباشنة يتحدث عن تعيينات من تحت الطاولة لصالح نواب وعلى نظام شراء الخدمات وزير النقل ل الاردن 24 : نعمل على تحسين مستوى الخدمة وإعاة هيكلة الخطوط النائب المجالي يحذر البخيت من تفعيل رخصة كازينو العقبة حصر أعداد الطلبة في الجامعات الرسميّة والخاصة وإعلان موعد المنح الأسبوع المقبل مصدر لـ الاردن24: لا خطة حكومية لاستثمار أراضي الباقورة والغمر أطباء وزارة الصحة يتجهون للتصعيد والاضراب.. ويتمسكون بمطالبهم اتفاق تهدئة بين الجهاد والاحتلال في غزة.. والصحة: 34 شهيدا و111 جريحا حصيلة العدوان
عـاجـل :

العقبة: وزير المياه أوعز بوقف فصل المياه عن المشتركين.. ويطلب مهلة أسبوع لبحث شكاوى عدادات الديجتال

الاردن 24 -  
وائل عكور - قال النائب محمد الرياطي إن وزير المياه والري المهندس رائد أبو السعود أوعز بوقف اجراءات فصل المياه على المشتركين في محافظة العقبة، وذلك لحين البتّ بقضية عدادات المياه الالكترونية الأسبوع المقبل.

وأضاف الرياطي إن الوزير توافق مع وفد نيابي، الأحد، على قيام شركة مياه العقبة برفع كشف تفصيلي لكافة المشتركين للعدادات الجديدة وعددها (7250) من أجل مقارنتها مع قيم الفواتير السابقة -ما قبل تركيب عدادات الديجتال-، فيما وعد الوزير في حال ثبوت وجود زيادة في كشوفات المشتركين بحلّ المشكلة وعدم قبول الزيادة.

وأشار إلى أن الوزير طلب مهلة حتى يوم الثلاثاء القادم من أجل الاطلاع على التقارير والكشوفات وفواتير المشتركين قبل اتخاذ القرار النهائي، فيما أبلغ الوفد الوزير بأنه وفي حل لم يجرِ حلّ القضية يوم الثلاثاء فإن الأهالي سيقومون بفصل العدادات وتسليمها للشركة ورفع قضايا عليها.

ولفت الوفد إلى وجود اعتراضات وشكوى جماعية من المواطنين بخصوص عدادات الديجتال الجديدة، والتهديد بفصلها اذا لم يتم حل المشكلة سريعا، ورفض المواطنين الدفع لحين البت بالموضوع.