آخر المستجدات
اعتصام ليلي في الزرقاء تنديدا بمؤتمر البحرين ورفضا لمخططات الوطن البديل - صور قرار بتعيين موظفي الفئة الثالثة في الشركات المملوكة للحكومة عبر ديوان الخدمة عدالة يطالب الحكومة بمراجعة الأنظمة التي تحكم السجون.. وانشاء صندوق وطني لتعويض ضحايا التعذيب الطراونة يدعو إلى تغيير نهج تشكيل الحكومات.. ويؤكد: الحكومة الحالية لم تقدم شيئا التعليم العالي تعلن التواريخ المتوقعة للقبول الجامعي والدورة التكميلية والمكرمات - تفاصيل تساؤلات حول عطاء تشغيل "باص عمان".. والامانة ترد ببيان الادلاء السياحيون يفضون اعتصاماتهم بعد الاستجابة لمطالبهم: تعرضنا لمحاولات تهميش - صور عقدة الايهام عند حكومة الرزاز.. وأرقام راصد الصادمة! الحكومة تصدر بيانا: وفرنا 14277 فرصة عمل.. وحققنا انجازات في الملف الاقتصادي هنطش لـ الاردن24: السفيرة الامريكية اجبرت مدير شركة الكهرباء الوطنية على توقيع اتفاقية الغاز! القيسي ل الاردن 24 : الحكومة بحاجة الى فريق اقتصادي يدير الملف والوضع أصبح كارثيا. ورشة المنامة بأجندتها ونتائجها فاشلة حتما بإرادة أمتنا الاحوال المدنية تنفي وضع اي شروط جديدة تخص تجديد الجوازات الدائمة لحملتها المقيمين بفلسطين الحموي ل الاردن 24 : اغلاق 400 مخبز في المملكة منذ تطبيق قرار دعم الخبز والعدد مرشح للارتفاع تواصل الوقفات والاحتجاجات رفضا لصفقة العصر ومؤتمر البحرين في الضفة الغربية وعدد من الدول ابو البصل يتحدث عن نقص في حافلات الحج.. ويقول إن كلفة الحج كاملة 1945 زريقات ل الاردن 24 : لن نتهاون باي قضية اهمال طبي او تجاوزات بمستشفى البشير التربية لـ الاردن24: تعبئة شواغر المعلمين المحالين على التقاعد مباشرة خبراء : قرار الاحالات على التقاعد غير مدروس ولماذا تم استثناء الفئة العليا مشعل: صفقة القرن رشوة للمنطقة بأموال العرب ولن تمر
عـاجـل :

العمل تصدر بيانا حول الخلاف مع أحد النواب: مقاضاة النائب متروك للأمين العام

الاردن 24 -  
قال الناطق الإعلامي لوزارة العمل محمد الخطيب انه لم تصدر اي تصريحات رسمية من قبل وزير العمل نضال فيصل البطاينة حول موضوع خلاف احد النواب مع أمين عام وزارة العمل، ولم يوجه الوزير بمقاضاة النائب حيث ان هذا شان متروك للامين العام.

و أضاف الخطيب بان الأمين العام اتصل بالوزير بعد الحادثة -علما بان الوزير متواجد حاليا في جنيف بمهمة رسمية-، وتابع بأن الوزير بدوره ابلغ الأمين العام بان بامكانه تقديم شكوى شخصية لدى الجهات القانونية حال تهديده والاعتداء عليه لفظيا والأمر متروك له.

وبين الخطيب ان وزير العمل يفضّل ان يناقش الأمر والوقوف على تفاصيله مع الأطراف ذات العلاقة لدى عودته في ظروف أخوية واقل حدة وصخب إعلامي مع مراعاة حقوق كل طرف.

كما شدد الوزير بان العلاقة بين السلطتين التشريعية والتنفيذية هي تكاملية لخدمة الوطن وان النواب وعملهم محل تقدير واحترام، كما ان احترام الموظف العام وحقوقه مضمونة ومصانة في جميع الأحوال في دولة القانون وخصوصا لموظف يدير الجهاز التنفيذي في الوزارة كالأمين العام وأنه يعتبر الحالة منفردة لا يمكن تعميمها كسلوك عام للنواب الذين لهم كل الاحترام والتقدير لدورهم وشخوصهم.