آخر المستجدات
اربد: تعطيل 25 موظفا في مستشفى بديعة من مخالطي القابلة المصابة بكورونا لبنان: استقالة وزيرة الاعلام منال عبد الصمد النعيمي: نتائج التوجيهي ستكون بعد يوم الخميس تحديد موعد "النيابية" يفتح شهية النقابات "الانتخابية" شركة البوتاس تحقق أرقاما قياسية.. والأرباح تصل إلى 55 مليون دينار خلال 6 أشهر الاستقصاء الوبائي: عينات مخالطين من الرمثا لمحامي اربد سلبية الصحة تحذّر.. واسحق لـ الاردن24: ارتفاع اصابات كورونا عن (10) لسبعة أيام ينقلنا إلى متوسط الخطورة التربية لـ الاردن24: لم نتواصل مع أوائل التوجيهي.. والنتائج مازالت قيد التدقيق النعيمي لـ الاردن24: استثناء التربية من وقف التعيينات قيد الدراسة.. ونريد تعيين معلمين جابر لـ الاردن24: لا قرار جديد بشأن الحظر.. وأي اجراء جديد سيراعي الوضع الوبائي والاقتصادي بسبب كورونا والفساد.. آلاف الإسرائيليين يتظاهرون مطالبين برحيل نتنياهو جمع عينات لمخالطي حلاق في إربد بعد إصابة زوجته بالكورونا دياب يدعو لانتخابات نيابية مبكرة لانتشال لبنان من الأزمة انفجار بيروت: لماذا تهبّ "الأم الحنون" فرنسا لنجدة لبنان؟ الضمان: تمديد المهلة أمام الأردنيين الراغبين بالاشتراك الاختياري التكميلي الناصر للأردن24: قرارات الإحالة على التقاعد المبكر تحددت بمن بلغت اشتراكاتهم 360 اشتراكا العضايلة ينفي صحة الأنباء المتداولة حول إلزام أفراد الأسرة الواحدة بارتداء الكمامات في المركبات النعيمي للأردن24: نتائج التوجيهي لم تظهر بعد ونرجح وجود علامات مرتفعة وكاملة "ممرضة بيروت الشجاعة" تروي تفاصيل إنقاذها للأطفال الرضع تنقلات خارجية في "التربية" (اسماء)

العوران لـ الاردن24: حكومة الرزاز تتجاهل التوجيهات الملكية.. وترحّل الأزمة للحكومة القادمة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال أمين عام اتحاد المزارعين الأردنيين، محمود العوران، إن الحكومة تتجاهل التوجيهات الملكية بالاهتمام بالقطاع الزراعي، وتعتمد على ترحيل الأزمة إلى الحكومات المقبلة.

وأضاف العوران لـ الاردن24 إن أول ما يجب أن تفعله الحكومة لتنفيذ التوجيهات الملكية بعقد المجلس الزراعي الأعلى ووضع خطط واستراتيجيات واضحة لتنفيذها على أرض الواقع للقطاع الزراعي، مشيرا إلى أن القانون والنظام حددا اجتماعات المجلس كل ثلاثة شهور ولم يُعقد إلا مرة واحدة منذ تولّي الدكتور عمر الرزاز مسؤولية الحكومة.

ولفت إلى أن القطاع لديه تحديات ومعوقات ويواجه أزمة حقيقية، والحكومة الحالية تتجاهل كافة الرسائل الملكية وتعمل على سياسة ترحيل الأزمات.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies