آخر المستجدات
المعلمين لـ الاردن24: مدارس خاصة استغلت بلاغ الرزاز لانهاء خدمات معلميها الجغبير لـ الاردن24: عدد مصانع الكمامات والمعقمات تضاعف خلال 3 أشهر احتجاجات مقتل فلويد.. تعزيزات أمنية بواشنطن ومشروع قرار لإدانة ترامب الأوقاف لـ الاردن24:ننتظر قرار السلطات السعودية.. وبعدها سنخاطب لجنة الأوبئة الرزاز: نحن على أبواب مرحلة مهمة من الانفراج.. وسنتجاوز الصعاب توجه لإلغاء الزوجي والفردي.. والعضايلة يعلق المشاقبة يكشف آخر مستجدات دعم الخبز.. ودفعة مساعدات جديدة لعمال المياومة التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي الصفدي: قرار الضمّ سيكون له عواقب وخيمة على العلاقات الاردنية - الاسرائيلية الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط صبر العضايلة الكلالدة: الملك صاحب القرار في اجراء الانتخابات.. ومستعدون لاجرائها وفق شروط السلامة العامة تسجيل (9) اصابات جديدة بالكورونا: موظفان في أحد فنادق الحجر وسبعة قادمين من الخارج قادة جيش الاحتلال يطّلعون على خرائط ضم الضفة الغربية وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى المحارمة يكتب: الصحف الورقية.. إحدى أدوات الدولة وأسلحتها الناعمة ودعمها واجب الرقب يسأل الحكومة: هل هناك اتصالات مع دولة عربية لمنحها دورا في ادارة المسجد الأقصى؟ العمل تمنح العمالة غير الاردنية الحاصلين على مغادرة نهائية (خروج بلا عودة) مهلة نهائية حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية!

العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذر أمين عام اتحاد المزارعين، المهندس محمود العوران، من استمرار التخبط في منح التصاريح للقطاع الزراعي، قائلا إنه سينعكس سلبا على الأمن الغذائي في الأردن.

وأضاف العوران لـ الاردن24 إن بعض الموظفين الذين يديرون العملية يفقتدون للخبرة بالقطاعات الزراعية بعدما تمت احالة الخبرات التي كانت موجودة بالوزارة بقرار مجلس الوزراء الأخير، ما أفقد المزارعين الكفاءات التي تعرف مفاصل القطاع.

وأشار إلى أن منح التصاريح يتمّ لأشخاص بعضهم لا يستحقونها، في حين يُحرم المزارعون الذين هم بأمس الحاجة لها لعدم معرفة الموظفين الذين يديرون العملية بأهمية وصول هؤلاء المزارعين الى مزارعهم.

ولفت الى اهمية التشاركية مع الجهات التي تمثل القطاع الزراعي والتي هي على مساس مباشر مع المزارعين بشقيه النباتي والحيواني.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies