آخر المستجدات
التربية ل الأردن 24 : نتائج الثانوية العامة لن تعلن قبل البدء بالمؤتمر الصحفي وستكون حصرية على الموقع الإلكتروني للوزارة الشوبكي ل الأردن 24: الحكومة ستقوم برفع أسعار الكهرباء بالربع الأخير من العام الحالي وتحميل خسائر الشركة الوطنية للمواطنين في قضية المحامي وموظف الاحوال ..تفاصيل جديدة تضع علامات استفهام وتعجب كبيرة خلف الادعاءات والتهم كوشنر يتوجه للشرق الأوسط لوضع اللمسات الأخيرة على الخطة الاقتصادية من صفقة القرن الارصاد: طقس حار وتحذير من التعرض لأشعة الشمس ارشيدات ل الأردن 24: على الحكومة إنهاء ملف الباقورة والغمر قبل بداية تشرين الأول كي لا تجر لمفاوضات مع الكيان الصهيوني "المعلمين" : حديث المعاني عن تحسين الرواتب وهمي الكباريتي ل الأردن 24:على الحكومة ألّا تُخضع الاتفاقيات التي توقعها للاعتبارات السياسية والمزاجية التربية ل الأردن 24 : رفضنا طلبات المدارس الخاصة لرفع الأقساط جابر ل الأردن 24 : جميع اللجان العلمية سيتم حلها في شهر آب المقبل وبدأنا بأربع لجان معطلون عن العمل من المزار الشمالي يعتصمون أمام الديوان الملكي.. ويتحدثون عن ضغوطات وتهديدات السقاف: ارتفاع موجودات صندوق استثمار الضمان الى 10.7 مليار دينار بنسبة نمو بلغت حوالي 5% “الأرصاد” تحذر من خطورة التعرض المباشر لأشعة الشمس نواب يؤكدون ضرورة تحرّك الحكومة في ملف الباقورة والغمر قبل انتهاء المهلة المحددة: مرحلة حاسمة جابر يشكر كادر مستشفى جرش الحكومي لانقاذ ٥ أشخاص - أسماء الزبيدي يكتب: انجازات الحكومة تخالف المؤشرات الرئيسية.. سلامة العكور يكتب: سيناريو أمريكي ـ بريطاني خبيث للسيطرة على الملاحة الدولية في الخليج .. كشف ملابسات مقتل سيدة خمسينية في اللويبدة والقبض على ابنها نقيب المحامين: نظام الفوترة يخالف الدستور.. ومستعدون لتحمل عقوبة الحبس التربية: اعلان نتائج التوجيهي الساعة 11 من صباح يوم الخميس
عـاجـل :

الفتياني لـ الاردن24: سبب وفاة الطبيب محمد رمضان هو ضغط العمل.. وأسعف 3 حالات قبل وفاته

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشف مسؤول ملف الاعتداءات في نقابة الأطباء الدكتور هشام فتياني عن ظروف وفاة الطبيب الخمسيني "محمد رمضان" في مستشفى التوتنجي  بسحاب.        

وفي التفاصيل كما أوردها الفتياني ل الأردن 24 أن الطبيب قام بإسعاف ثلاث حالات في وضع حرج وعند الانتهاء من الحالة الثالثة شعر بألم حاد في الصدر ودخل في غيبوبة ما استدعى نقله إلى مستشفى الأمير حمزة وتوفي هناك إثر جلطة قلبية حادة نظرا لضغط العمل.  

وقال إن الأطباء في وزارة الصحة لديهم ظروف قاهرة و يعانون من الإرهاق والتعب نظرا لوضعهم في ظروف عمل صعبة تصل الى 48 ساعة ومناوبات وعمليات وهذا ضغط غير مسبوق مشيرا إلى أن هذه هي الحالة الثانية التي يتوفى بها طبيب في هذه الظروف. 

وطالب وزارة الصحة باتباع المعايير العالمية في عمل الأطباء وعدم إجبارهم على العمل لساعات طويلة في ظل الضغط الهائل على المستشفيات الحكومية وتوفير الأطباء بالمستشفيات الطرفية