آخر المستجدات
اشهار تجمع جديد للمتقاعدين العسكريين.. ومطالبات بمعالجة الاختلالات في رواتب المتقاعدين قيس سعيد يعلن فوزه برئاسة تونس تراجع اداء المنتخب الوطني.. الحلّ باقالة فيتال واستقالة اتحاد الكرة بني هاني يطالب المصري باطلاع البلديات على القانون الجديد: لا نريد سلق القانون! الارصاد تحذر من خطر الانزلاق وتشكل السيول غدا الخارجية: ظروف اعتقال هبة وعبدالرحمن تحسنت.. واللبدي ما زالت مضربة عن الطعام بحارة يؤكدون لـ الاردن24: السلطات السورية تعيد مركبات أردنية وتمنع دخولها على مبدأ المعاملة بالمثل العمل: 28 مهنة مغلقة ومقيدة أمام العمالة الوافدة بينها الحلاقة والحراسة واعمال البيع معطلون عن العمل يلوحون بالتصعيد للمطالبة بحقّهم في الحصول على فرص عمل لائقة النواصرة يتحدث عن اختراق صفحته على فيسبوك.. وموازنة النقابة للعام القادم - فيديو الصحة تطلب من المدينة الطبية تقارير الغنميين لتقييم امكانية زراعة رئة له معلمو اضافي للسوريين يحتجون على عدم تقاضي رواتب شهري (8، 9).. ويتهمون التربية بتهديدهم ذوو مهندس أردني في السعودية يناشدون الملك التدخل لنقل ابنهم المصاب إلى الأردن الغنميين ينفي تكفّل الحكومة بعلاج حقيقي.. ويقول: وعدت بـ "العلاج التلطيفي" فقط اعتصام امام الديوان الملكي للمطالبة بوقف حبس المدين - صور الأمن يوضح حيثيات الاعتداء على ممرض في الزرقاء: الحراسة عليه لحمايته عوض لـ الاردن24: فتح باب تعديل التخصص في عدة جامعات.. وقبلنا جميع المتقدمين في الجامعات غرب عمان تردّ دعوى حلّ مجلس نقابة المعلمين فرح يطالب الخارجية باجراءات عملية للافراج عن هبة وعبدالرحمن: أوضاعهم من سيء إلى أسوأ صبح لـ الاردن24: طرح وثائق عطاء مشروع تحلية مياه البحر العام القادم
عـاجـل :

الفتياني لـ الاردن24: سبب وفاة الطبيب محمد رمضان هو ضغط العمل.. وأسعف 3 حالات قبل وفاته

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشف مسؤول ملف الاعتداءات في نقابة الأطباء الدكتور هشام فتياني عن ظروف وفاة الطبيب الخمسيني "محمد رمضان" في مستشفى التوتنجي  بسحاب.        

وفي التفاصيل كما أوردها الفتياني ل الأردن 24 أن الطبيب قام بإسعاف ثلاث حالات في وضع حرج وعند الانتهاء من الحالة الثالثة شعر بألم حاد في الصدر ودخل في غيبوبة ما استدعى نقله إلى مستشفى الأمير حمزة وتوفي هناك إثر جلطة قلبية حادة نظرا لضغط العمل.  

وقال إن الأطباء في وزارة الصحة لديهم ظروف قاهرة و يعانون من الإرهاق والتعب نظرا لوضعهم في ظروف عمل صعبة تصل الى 48 ساعة ومناوبات وعمليات وهذا ضغط غير مسبوق مشيرا إلى أن هذه هي الحالة الثانية التي يتوفى بها طبيب في هذه الظروف. 

وطالب وزارة الصحة باتباع المعايير العالمية في عمل الأطباء وعدم إجبارهم على العمل لساعات طويلة في ظل الضغط الهائل على المستشفيات الحكومية وتوفير الأطباء بالمستشفيات الطرفية