آخر المستجدات
10 آلاف فرصة عمل جديدة للأردنيين في قطر سعيدات لـ الاردن24: أسعار المحروقات انخفضت 3- 6.5% التنمية توضح حول توزيع بطاقات ممغنطة بقيمة 100 دينار المصري يكشف معايير الاحالات على التقاعد والاستثناءات من قرار الحكومة الرواشدة من سجنه: نعيش بكرامة أو نموت بشرف الكرك.. تزايد أعداد المشاركين في اعتصام المتعطلين عن العمل في ظلّ محاولات للتسوية فيديو || أمير قطر يصل الأردن.. والملك في مقدمة المستقبلين المعلمين تلتقي الرزاز وفريقا وزاريا لانفاذ اتفاقية تعليق الاضراب - تفاصيل الزراعة: تهديد الجراد مازال قائما وتكاثره مستمر وبكثافة.. وتحرّك أسراب في السعودية لجان فواتير الكهرباء.. ذرٌ للرماد في العيون... مجلس الوزراء يقرّ تعديلات نظام الأبنية الحكومة تعلن إجراءات احترازية اضافية ضد الكورونا: منع دخول غير الأردنيين القادمين من كوريا وإيران الهيئة البحرية الأردنية ترفع مستوى تأهبها لمواجهة كورونا ذبحتونا تطالب بتعديل تعليمات التوجيهي لمنع حرمان الطلبة من دخول كليات الطب مجلس الوزراء يقر زيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية بواقع 4600 منحة وقرض الكورونا يتفشى في عدة دول.. والصحة تعمم بتشديد الاجراءات على كافة المعابر النواب يحيل مشروع قانون الادارة المحلية إلى لجنة مشتركة المعلمين لـ الاردن٢٤: ننتظر ردّ الحكومة على اعادة معلمي المدارس الخاصة لمظلة التربية تنقلات واسعة في وزارة العمل - أسماء الناصر لـ الاردن٢٤: انتهينا من جدول تشكيلات ٢٠٢٠.. وزيادة وظائف التربية والصحة
عـاجـل :

"الفرعون" صلاح يحصد جائزة جديدة مع ليفربول

الاردن 24 -  
حصد المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، جائزة أفضل لاعب في الفريق عن شهر أغسطس الماضي، ضمها إلى خزينة ألقابه الفردية، بعد أيام قليلة من فوزه بجائزة أفضل هدف في الشهر ذاته.
 وقال الحساب الرسمي "للريدز" عبر "تويتر": "تهانينا، نقدم لكم أفضل لاعب في ليفربول لشهر أغسطس" مع صورة لصلاح مع الجائزة.
 وتعتبر هذه الجائزة هي الأولى لأفضل لاعب في الشهر، داخل ليفربول خلال الموسم الجديد، حيث شهد انطلاق الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال صلاح عقب حصوله على الجائزة: "أنا سعيد للفوز بالجائزة، لكن الأهم هو الفوز بالمباريات. فزنا في جميع مباريات الشهر الماضي، لذلك نحن بحاجة للتركيز فيما هو قادم ومواصلة الفوز".

 وعن هدفه في شباك أرسنال الذي نال جائزة "هدف الشهر"، قال: "هو من أفضل أهدافي مع ليفربول، لا أستطيع قول إنه الأفضل، لكنني أحببته".

وشارك صلاح في 6 مباريات مع ليفربول خلال شهر أغسطس الماضي، ونجح في تسجيل 3 أهداف، وصناعة هدفين لزملائه.

المصدر: وكالات