آخر المستجدات
دوري أبطال أوروبا: السيتي يقصي الريال.. واليوفي يودع البطولة اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها العضايلة: الأردن في مقدمة دول العالم في إرسال مستشفيات ميدانية لدول شقيقة وصديقة الشبول: التصويت الالكتروني في الانتخابات غير وارد.. والغاء أو تأجيل موعدها ليس قرار الهيئة المستقلة الخدمة المدنية: اعلان التخصصات الراكدة والمشبعة والمطلوبة السبت "ممرضة بيروت الشجاعة" تروي تفاصيل إنقاذها للأطفال الرضع الصحة: تسجيل 4 اصابات بكورونا لقادمين من الخارج وواحدة محلية مجهولة المصدر التربية توضح حول كتاب (أسوة حسنة): فيه مغالطات تمسّ سيرة الرسول المفوضية السامية لحقوق الانسان تعرب عن مخاوفها تجاه التطورات التي يشهدها الأردن اصابة محام في اربد بفيروس كورونا.. وعزل بناية يقطنها الهياجنة يوجه نصائح هامة: القفازات تجلب مخاطر أكبر من المنافع.. ويجب تعديل أمر الدفاع رقم (11) وزير التربية يتحدث عن تفاصيل عودة المدارس: لا طابور صباحي.. وتخفيض مدة الاستراحة تنقلات خارجية في "التربية" (اسماء) أردنيون يلجأون إلى لعبة رمي الفؤوس للتنفيس عن مخاوفهم من كورونا السفيرة اللبنانية المستقيلة: القرار يراودني منذ فترة المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها! باسل العكور يكتب: طبائع النهج المستبد في التعامل مع الاعلام الاردني المستقل اعلان تفاصيل المرحلة الخامسة من اعادة الأردنيين في الخارج.. ودعوة المسجلين سابقا لتجديد طلباتهم المستقلة للانتخاب تنشر أسماء رؤساء وأعضاء ومقار لجان الانتخاب المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: عرض جداول الناخبين قبل 14 آب

الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم

الاردن 24 -  
* الفرّاية: اعادة معلمين من دول الخليج على حساب "همّة وطن"


أكد مدير عمليات خلية أزمة فيروس كورونا، العميد مازن الفرّاية، أن الحكومة ستعلن نهاية الأسبوع القادم اجراءات فتح المطار أمام الرحلات الجوية، متضمنة تحديد الدول التي سيسمح لمواطنيها بدخول الأردن دون الحجر عليهم.

وقال الفرّاية إنه سيُكتفى بوجود واجراء فحص "بي سي آر" قبل دخول القادمين من تلك الدول إلى المملكة، لافتا إلى أن هذه الاجراءات ستنطبق على الأردنيين القادمين من تلك الدول أيضا.

وأضاف إن المرحلة الرابعة بدأت اليوم بوصول 186 مواطنا قدموا من السعودية، سيتبعهم 170 صباح السبت، وستستمر حتى الخامس والعشرين من الشهر الحالي باستقبال الرحلات البرية من "السعودية، وفلسطين، والعراق، وسوريا" خلال الاسبوع القادم، بالاضافة إلى 23 رحلة على متن خطوط الملكية الأردنية من "دول الخليج العربي، ومصر، وتركيا، وأمريكا، وألمانيا، وأوكرانيا، وماليزيا".

ولفت في مداخلة عبر شاشة المملكة إلى أن (2000) مواطن عادوا إلى الأردن على نفقة صندوق همة وطن، وستشهد المرحلة الحالية اعادة معلمين وعائلاتهم من دول الخليج على نفقة صندوق همة وطن أيضا.

وشدد على أن مراحل عودة الأردنيين من الخارج لن تنتهي إلا بانتهاء الراغبين بالعودة إلى المملكة.

وحول الاسوارة الالكترونية، أشار الفرّاية إلى أنه جرى استخدامها على (500) شخص، وسيتمّ استخدامها مع بعض العائدين، مبيّنا أن الاسوارة مازالت قيد التجربة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies