آخر المستجدات
الوطنية للأوبئة تدعو لعودة نشاط بعض القطاعات.. وتحذّر من خطر ظهور اصابات جديدة اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر ماكرون يطلب من إسرائيل التخلي عن أي خطط لضم أراض فلسطينية بدء المرحلة 4 من خطة إعادة الأردنيين من الخارج التربية تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي - اسماء ومواعيد ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ نقل د.أحمد عويدي العبادي إلى المستشفى إثر وعكة صحية شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم المعونة الوطنية بانتظار قرار الحكومة حول دعم الخبز التربية لـ الاردن24: ضبطنا 58 مخالفة في التوجيهي.. والعقوبات مختلفة

الفلاحات يحذر من مشاركة الاردن في مؤتمر البحرين تحت أي غطاء: شرعنة لصفقة القرن

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذر نقيب المهندسين الزراعيين، المهندس عبدالهادي الفلاحات، من مشاركة الأردن في مؤتمر البحرين الاقتصادي تحت أي غطاء وبأي شكل من أشكال التمثيل، وذلك لكون المشاركة تعني اعطاء الشرعية لتمرير "صفقة القرن".

وقال الفلاحات لـ الاردن24 إن عدم المشاركة ستكون رسالة واضحة لكل العالم برفض كل ما يمتّ بصلة لهذا المشروع الذي يهدف الى تصفية القضية الفلسطينية.

وطالب الحكومة باعلان موقف واضح وصريح يجسّد المصلحة الوطنية، مشيرا إلى أن هناك مستجدات دولية ستوقف هذا المخطط ومنها موعد الانتخابات في الكيان الصهيوني وموعد الانتخابات الأمريكية أيضا.

واختتم الفلاحات حديثه بالتأكيد على مبدأ رفض المشاركة جملة وتفصيلا، داعيا الحكومة إلى الانحياز للشارع الأردني نظرا لما يمثله هذا الملف من حساسية على كافة الأصعدة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies