آخر المستجدات
اعتصام ليلي في الزرقاء تنديدا بمؤتمر البحرين ورفضا لمخططات الوطن البديل - صور قرار بتعيين موظفي الفئة الثالثة في الشركات المملوكة للحكومة عبر ديوان الخدمة عدالة يطالب الحكومة بمراجعة الأنظمة التي تحكم السجون.. وانشاء صندوق وطني لتعويض ضحايا التعذيب الطراونة يدعو إلى تغيير نهج تشكيل الحكومات.. ويؤكد: الحكومة الحالية لم تقدم شيئا التعليم العالي تعلن التواريخ المتوقعة للقبول الجامعي والدورة التكميلية والمكرمات - تفاصيل تساؤلات حول عطاء تشغيل "باص عمان".. والامانة ترد ببيان الادلاء السياحيون يفضون اعتصاماتهم بعد الاستجابة لمطالبهم: تعرضنا لمحاولات تهميش - صور عقدة الايهام عند حكومة الرزاز.. وأرقام راصد الصادمة! الحكومة تصدر بيانا: وفرنا 14277 فرصة عمل.. وحققنا انجازات في الملف الاقتصادي هنطش لـ الاردن24: السفيرة الامريكية اجبرت مدير شركة الكهرباء الوطنية على توقيع اتفاقية الغاز! القيسي ل الاردن 24 : الحكومة بحاجة الى فريق اقتصادي يدير الملف والوضع أصبح كارثيا. ورشة المنامة بأجندتها ونتائجها فاشلة حتما بإرادة أمتنا الاحوال المدنية تنفي وضع اي شروط جديدة تخص تجديد الجوازات الدائمة لحملتها المقيمين بفلسطين الحموي ل الاردن 24 : اغلاق 400 مخبز في المملكة منذ تطبيق قرار دعم الخبز والعدد مرشح للارتفاع تواصل الوقفات والاحتجاجات رفضا لصفقة العصر ومؤتمر البحرين في الضفة الغربية وعدد من الدول ابو البصل يتحدث عن نقص في حافلات الحج.. ويقول إن كلفة الحج كاملة 1945 زريقات ل الاردن 24 : لن نتهاون باي قضية اهمال طبي او تجاوزات بمستشفى البشير التربية لـ الاردن24: تعبئة شواغر المعلمين المحالين على التقاعد مباشرة خبراء : قرار الاحالات على التقاعد غير مدروس ولماذا تم استثناء الفئة العليا مشعل: صفقة القرن رشوة للمنطقة بأموال العرب ولن تمر
عـاجـل :

الفنان عمر العبداللات يطلق ألبومه الجديد "505" بالشراكة مع زين

الاردن 24 -  


أطلق صوت الأردن صوت زين الفنان عمر العبداللات ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل عنوان "505"، ويأتي هذا الالبوم نتاج الشراكة الناجحة بين العبداللات وشركة زين والتي تمثلت هذا العام، بإطلاق ألبوم غنائي منوع يحتوي على ثمانية أغاني تعاون فيها مع نخبة من أهم الملحنين والشعراء والموزعين الأردنيين والعرب، وتم تسجيل الأعمال في أهم وأضخم الاستوديوهات العربية.
ويحتوي الألبوم الجديد على أغنية "لما بشوفك" وهي من كلمات وألحان إسكندر البيطار والتوزيع الموسيقي عمر الصباغ، وأغنية"لا روحة لا جية" وهي من كلمات وألحان بشار السرحان والتوزيع الموسيقي ميثم علاء الدين، وأغنية "نزرع ورد" من كلمات خصر العبدالله وألحان محمد الجبوري والتوزيع الموسيقي فادي جيجي، وأغنية "أم الدبل" من كلمات مصطفى حسن وألحان محمد رحيم وتوزيع توما، وأغنية "مهوي" من كلمات ضياء الميالي وألحان علي بدر والتوزيع الموسيقي عثمان عبود،وأغنية "يا كثر ما قلت" التي كتبها حمود البغيلي ولحّنها عمر العبداللات والتوزيع الموسيقي محمد القيسي،وأغنية"سهل عادي" وهي من كلمات محمد القاسمي وألحان حامد الحبشي والتوزيع الموسيقي إلهامي دهيمة،وأغنية"الغيرة" من كلمات صالح الشادي وألحان وتوزيع أيمن عبدالله،كما شارك بالألبوم العديد من مهندسي الصوت مثل طيف عادل ومحمد المقهور وأحمد أبو عريش وغيرهم. 

وقد اختارت شركة زين كعادتها أن يكون الفنان عمر العبداللات صوتها وسفيراً لها على مدار سنوات من التعاون المثمر والنجاحات، لتتوج بهذا الألبوم الذي أصبح متاحاً للجمهور من خلال كافة وسائل التواصل الاجتماعي والتطبيقات الموسيقية ومحطات التلفزة والإذاعات الأردنية والعربية.

ويستقبل صوت الأردن صوت زين الفنان عمر العبداللات موسماً فنياً حافلاً، حيث يستعد للمشاركة في مجموعة كبيرة من المهرجانات العربية، وسيقوم بجولة فنية موسعة تشمل معظم دول الخليج العربي، كما سيتوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإحياء مجموعة من الحفلات، كما ويستعد قريباً لتصوير أغنية من ألبومه الجديد بطريقة الفيديو كليب، وسيتواجد في نهاية شهر يونيو الحالي في تونس حيث سيحل ضيفاً على المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيونفي دورته للعام ٢٠١٩.
رابط الألبوم:
https://www.youtube.com/playlist?list=PLDmgxOJ5hEiXQnRKgbsMiFip6d_X6fwy-