آخر المستجدات
"الممرضين" تطالب مدير مستشفى عبدالهادي بالاعتذار وتنفيذ مطالب التمريض الصحة العالمية: من السابق لأوانه الحديث عن موعد انتهاء جائحة كورونا وهناك 20 لقاحا مرشحا ضده البلقاء: لا اغلاقات في السلط.. ومخالطو المتوفى سيخضعون للحجر المنزلي عجلون: سحب71 عيّنة لأشخاص خالطوا مصابين السنيد يكتب: الازمة القادمة من تعثر إدارة الملف الاقتصادي مصابو كورونا يروون فترة حجرهم: وحدة قاتلة ونظرات تعكس الموت الهياجنة: 31 عينة لمخالطين في الكريمة سلبية الكباريتي: 67 مليون دينار في صندوق همة وطن.. وأدعو قادة الشركات للتبرع الفراية: تصنيف عمارة في عمان "بؤرة ساخنة" للكورونا.. وبدء اجراء فحوصات عشوائية في اربد العضايلة: لا موعد محدد لحظر التجول الشامل أو مدته.. والمرض ليس عيبا جابر: سجل الاردن (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا الثلاثاء.. وشفاء 12 حالة فيروس كورونا: بوريس جونسون حالته "مستقرة وروحه المعنوية عالية" بعد ليلة في العناية الفائقة جابر للكوادر الطبية: أنتم خط الدفاع الأول للحفاظ على صحة المواطنين أردنيون في السعودية يقترحون إجراءات عملية لتسهيل عودتهم إلى الأردن دون أية مخاطر أو أعباء التعليم العالي يتوصل إلى قرارات حول آلية عقد الامتحانات الجامعية أهالي الطلبة العالقين في مصر يناشدون الملك التدخل لإعادتهم النيابة العامة: سنلاحق كل مصاب بفيروس كورونا لا يلتزم بالحجر وتعليمات وزارة الصحة تسجيل قضية بحق شخص خالط آخرين رغم علمه بإصابته بالكورونا جابر يكشف تفاصيل حول حالة (صبحي).. وغرامة مالية وحبس بحقّ كلّ من يحاول التهرّب من الاجراءات الطبية إجراءات جامعة عمان الأهلية لتقييم أداء الطلبة في المواد الدراسية للفصل الدراسي الحالي
عـاجـل :

القبض على أخطر حطاب في المملكة بالجرم المشهود

الاردن 24 -  
قامت كوادر الحراج وبالتعاون مع الإدارة الملكية لحماية البيئة والحكام الاداريين وبناءا على المعلومات الواردة فجر يوم الجمعة من كوادر مديرية الحراج الميدانية في محافظة عجلون، وبعد جمع معلومات وافية عن احد اكبر المعتدين على الثروة الحرجية بمنطقة عجلون والمملكة، ومتابعة تحركاته من مساء يوم الخميس وبالتحديد من الساعة التاسعة ليلا وحتى صباح الجمعة حيث بدأ بتهريب المواد الحرجية في الخامسة فجرا وتم إلقاء القبض عليه بالجرم المشهود وهو يقوم بنقل الأحطاب وبدون ترخيص بقصد التجارة.

وجاءت العملية بمتابعة من وزير الزراعة المهندس ابراهيم الشحاحدة الذي وجه بتكثيف الرقابة على الغابات وحمايتها من التعديات بواسطة دوريات حرجية تعمل على مدار الساعة، وبتنسيق منظم بين كوادر الحراج في المحافظات وعمل نقاط غلق على مداخل ومخارج المحافظات المتوقع تهريب الأحطاب منها والعمل على اتخاذ جميع الإجراءات القانونية بحق المخالفين لأحكام القانون والذين يثبت تورطهم بأعمال من شأنها الأضرار بالشجرة والتعدي على ثروتنا الحرجية في كل مناطق المملكة وبعد متابعة حثيثة ومراقبة مستمرة من قبل دوريات الحراج العاملة في محافظة عجلون.

وكان للإدارة الملكية لحماية البيئة فرع عجلون الدور الكبير بالإيقاع بالفاعل وإيداعه السجن وحجز مركبته كما صرح مدير مديرية الحراج م. خالد القضاة، والذي اكد على المضي في خطة العمل الخاصة بخفض التعديات وبالشراكة مع الجهات المختصة التي تدعم جهود الوزارة في هذه الخطة وذلك تنفيذا لتوجهات الوزارة في حماية الثروة الحرجية.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies