آخر المستجدات
النعيمي: نتائج التوجيهي ستكون بعد يوم الخميس تحديد موعد "النيابية" يفتح شهية النقابات "الانتخابية" شركة البوتاس تحقق أرقاما قياسية.. والأرباح تصل إلى 55 مليون دينار خلال 6 أشهر الاستقصاء الوبائي: عينات مخالطين من الرمثا لمحامي اربد سلبية الصحة تحذّر.. واسحق لـ الاردن24: ارتفاع اصابات كورونا عن (10) لسبعة أيام ينقلنا إلى متوسط الخطورة التربية لـ الاردن24: لم نتواصل مع أوائل التوجيهي.. والنتائج مازالت قيد التدقيق النعيمي لـ الاردن24: استثناء التربية من وقف التعيينات قيد الدراسة.. ونريد تعيين معلمين جابر لـ الاردن24: لا قرار جديد بشأن الحظر.. وأي اجراء جديد سيراعي الوضع الوبائي والاقتصادي بسبب كورونا والفساد.. آلاف الإسرائيليين يتظاهرون مطالبين برحيل نتنياهو جمع عينات لمخالطي حلاق في إربد بعد إصابة زوجته بالكورونا دياب يدعو لانتخابات نيابية مبكرة لانتشال لبنان من الأزمة انفجار بيروت: لماذا تهبّ "الأم الحنون" فرنسا لنجدة لبنان؟ تسجيل أربعة إصابات محلية جديدة بفيروس كورونا الضمان: تمديد المهلة أمام الأردنيين الراغبين بالاشتراك الاختياري التكميلي الحموي الأردن 24: طلبنا من المخابز تزويدنا بأسماء أصحابها والعاملين لديها للتأكد من حصولهم على تصاريح العضايلة: اكتشاف حالات إصابة محليّة يتطلب الالتزام والتشدّد في تطبيق أمر الدفاع 11 الناصر للأردن24: قرارات الإحالة على التقاعد المبكر تحددت بمن بلغت اشتراكاتهم 360 اشتراكا العضايلة ينفي صحة الأنباء المتداولة حول إلزام أفراد الأسرة الواحدة بارتداء الكمامات في المركبات النعيمي للأردن24: نتائج التوجيهي لم تظهر بعد ونرجح وجود علامات مرتفعة وكاملة "ممرضة بيروت الشجاعة" تروي تفاصيل إنقاذها للأطفال الرضع

القبض على شخص سلب مبلغاً مالياً من داخل صيدلية تحت التهديد

الاردن 24 -  
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان بلاغاً ورد للعاملين في شعبة بحث جنائي العاصمة امس بدخول شخص مجهول لاحدى الصيدليات في منطقة جبل الحسين وسلب مبلغ 150 ديناراً من داخلها تحت التهديد بأداة حادة والفرار من المكان .

واضاف الناطق الاعلامي انه وبزمن قياسي تمكن المحققون من خلال جمع المعلومات ومتابعتها من تحديد هوية المشتبه به ، حيث جرت مداهمته والقاء القبض عليه واعترف بالتحقيق معه بارتكاب الجريمة وسيتم إحالته للقضاء بعد إنهاء كافة التحقيقات.

وفي قضية اخرى تقدم احد المواطنين بشكوى بتعرضه لسرقة مبلغ 14 الف دينار من داخل مركبته اثناء قيامه بصيانة لإطار مركبته في احد الشوارع في العاصمة ، حيث تولى فريق خاص من شعبة بحث جنائي العاصمة التحقيق في القضية وتمكن من خلال جمع المعلومات من تحديد هوية مرتكب السرقة والقي القبض عليه واعترف بجريمته وضُبط كامل المبلغ المسروق بدلالته.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies