آخر المستجدات
العطيات: بدأنا استقبال طلبات استملاك الأراضي في ثلاث محافظات نتنياهو يفتح النار على النيابة: ما يحدث انقلاب ومحاولة لهدر دمي مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء خيارات نتنياهو الثلاثة بعد تقديم لائحة اتهام ضده معتصمو الرابع ينددون بتدهور الأوضاع الإقتصادية ويطالبون بمواجهة قرار ضم غور الأردن للإحتلال رسميا- المدعي العام يتهم نتنياهو بالرشوة وخيانة الأمانة والاحتيال محاولة جديدة لحلّ مشكلة المتعطّلين عن العمل شقيق وأبناء عمومة أسير لدى الاحتلال مهددون بالسجن عشر سنوات في الأردن المتعطلون عن العمل في المفرق: خايف ليش والجوع ذابحك؟! تشكيل المجلس الوطني للتشغيل برئاسة الرزاز المتعطلون عن العمل في الكرك: توقيف عبيسات لا يخرج عن سياق محاولات التضييق الأمني رسالة إلى عقل الدولة.. (إن كان مايزال يعمل)!؟ مهندسو الطفيلة ومادبا يغلقون فروع النقابة بالجنازير احتجاجا على انهاء خدمات موظفين: تصفية حسابات مليحان لـ الاردن24: السعودية صادرت 66 رأس ابل أردنية عبرت الحدود.. وعلى الحكومة التدخل مختبرات الغذاء و الدواء توسع مجال اعتمادها قعوار لـ الاردن24: اجراءات الرزاز ضحك على الذقون.. والحكومة تربح أكثر من سعر المنتج نفسه! المومني تسأل الحكومة عن المناهج توق لـ الاردن24: لا توجه لاجراء تغييرات على رؤساء الجامعات أو مجالس الأمناء حتى اللحظة مصدر حكومي: الاجراءات الاسرائيلية الأخيرة انقلاب على عملية السلام.. ونراقب التطورات توضيح هام حول اعادة هيكلة رواتب موظفي القطاع العام
عـاجـل :

القبض على ١٤ شخصا ارتكبوا ٧٠ قضية سرقة لأجزاء مركبات في عمان

الاردن 24 -  
قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن عدة بلاغات وردت للعاملين في شعبة بحث جنائي العاصمة على فترات من مواطنين بتعرض أجزاء من مركباتهم للسرقة من قبل مجهولين، حيث بوشر التحقيق لتحديد هوية مرتكبي تلك السرقات والقاء القبض عليهم.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه ومن خلال التحقيق والمتابعة تم تحديد هوية ١٤ شخصاً والقي القبض عليهم جميعاً ، وبالتحقيق معهم اعترفوا بارتكاب ٧٠ قضية سرقة لأجزاء مركبات في مناطق الهاشمي والحسين والنزهة والنصر.

وتابع الناطق الإعلامي أن من بين المقبوض عليهم ٣ أشخاص ارتكبوا ٣٠ سرقة في منطقة الهاشمي شمال العاصمة، وشخص ارتكب قضيتي سرقة في منطقة النصر شرق العاصمة، وشخصين آخرين ارتكبا سرقتين في منطقة النزهة وسط العاصمة، وفي منطقة الحسين ألقي القبض على ٥ أشخاص ارتكبوا ١٣ قضية سرقة، وشخصين ارتكبا ١٩ قضية سرقة، وشخص ارتكب ٤ سرقات، حيث بوشر التحقيق مع كافة المقبوض عليهم لإحالتهم للقضاء.