آخر المستجدات
وزارة العمل تؤكد فرص العمل للاردنيين بالقطاع الخاص الكويتي وتدعو المهتمين للتقديم عليها الوحدة الشعبية: ما ننتظره هو إغلاق ملف الدعوى بحق الأمين العام نهائيا وضمان حق حرية الرأي والتعبير هوس التعديل الوزاري.. سوء اختيار أم خريطة مصالح مكشوفة؟! مؤسسة البترول الكويتية تنفي توفر فرص عمل لأردنيين في القطاع النفطي الكويتي السعودية تعلن البروتوكولات الصحية للحج: منع لمس الكعبة والحجر الأسود، وتعقيم وتغليف حصى الجمرات هل نواجه خطة الضم الصهيونية بخنق الشارع؟ عائلة أحمد عويدي العبادي: لماذا يرفضون عرض والدنا على لجنة طبية محايدة؟ سلسلة بشرية في الزرقاء: الضم نكبة جديدة لفلسطين وإعلان حرب على الأردن_ صور دمج ثلاث هيئات لقطاع النقل كهرباء اربد تستعين بافراد الامن لتنفيذ فصل الكهرباء عن المتخلفين الفراية: السماح بعودة المغتربين برّا الجمعة.. ولا تغيير على شروط الحجر شويكة تعلن خطوات دخول الأردن للسياحة العلاجية.. وتصنيف المملكة كوجهة آمنة جابر: اصابة محلية واحدة بفيروس كورونا.. والقادمون للسياحة العلاجية سيخضعون لاجراءات مشددة العضايلة يعلن دمج 3 هيئات مستقلة للنقل.. ودراسة دمج عدة وزارات ومؤسسات أخرى فيديو - الرزاز: سيتم فتح المطار الشهر الحالي لاستقبال السياح ضمن معايير لا تشكّل خطرا فرص عمل للأردنيين في الكويت - رابط التقديم المصفاة: لا ارباك لدينا.. ونملك مخزونا عاليا التربية: رصدنا محاولات للتقليل من انجازاتنا الكبيرة.. وسنلاحق مروجي الشائعات قضائيا المحكمة ترفض اضفاء صفة الاستعجال على طلب وقف قرار وقف زيادات الموظفين.. وتأجيل النظر في حلّ مجلس نقابة المعلمين حماد يقرر اعتبار وثائق اللجوء السورية سارية لنهاية العام

القبض على ١٤ شخصا ارتكبوا ٧٠ قضية سرقة لأجزاء مركبات في عمان

الاردن 24 -  
قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن عدة بلاغات وردت للعاملين في شعبة بحث جنائي العاصمة على فترات من مواطنين بتعرض أجزاء من مركباتهم للسرقة من قبل مجهولين، حيث بوشر التحقيق لتحديد هوية مرتكبي تلك السرقات والقاء القبض عليهم.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه ومن خلال التحقيق والمتابعة تم تحديد هوية ١٤ شخصاً والقي القبض عليهم جميعاً ، وبالتحقيق معهم اعترفوا بارتكاب ٧٠ قضية سرقة لأجزاء مركبات في مناطق الهاشمي والحسين والنزهة والنصر.

وتابع الناطق الإعلامي أن من بين المقبوض عليهم ٣ أشخاص ارتكبوا ٣٠ سرقة في منطقة الهاشمي شمال العاصمة، وشخص ارتكب قضيتي سرقة في منطقة النصر شرق العاصمة، وشخصين آخرين ارتكبا سرقتين في منطقة النزهة وسط العاصمة، وفي منطقة الحسين ألقي القبض على ٥ أشخاص ارتكبوا ١٣ قضية سرقة، وشخصين ارتكبا ١٩ قضية سرقة، وشخص ارتكب ٤ سرقات، حيث بوشر التحقيق مع كافة المقبوض عليهم لإحالتهم للقضاء.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies