آخر المستجدات
10 آلاف فرصة عمل جديدة للأردنيين في قطر سعيدات لـ الاردن24: أسعار المحروقات انخفضت 3- 6.5% التنمية توضح حول توزيع بطاقات ممغنطة بقيمة 100 دينار المصري يكشف معايير الاحالات على التقاعد والاستثناءات من قرار الحكومة الرواشدة من سجنه: نعيش بكرامة أو نموت بشرف الكرك.. تزايد أعداد المشاركين في اعتصام المتعطلين عن العمل في ظلّ محاولات للتسوية فيديو || أمير قطر يصل الأردن.. والملك في مقدمة المستقبلين المعلمين تلتقي الرزاز وفريقا وزاريا لانفاذ اتفاقية تعليق الاضراب - تفاصيل الزراعة: تهديد الجراد مازال قائما وتكاثره مستمر وبكثافة.. وتحرّك أسراب في السعودية لجان فواتير الكهرباء.. ذرٌ للرماد في العيون... مجلس الوزراء يقرّ تعديلات نظام الأبنية الحكومة تعلن إجراءات احترازية اضافية ضد الكورونا: منع دخول غير الأردنيين القادمين من كوريا وإيران الهيئة البحرية الأردنية ترفع مستوى تأهبها لمواجهة كورونا ذبحتونا تطالب بتعديل تعليمات التوجيهي لمنع حرمان الطلبة من دخول كليات الطب مجلس الوزراء يقر زيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية بواقع 4600 منحة وقرض الكورونا يتفشى في عدة دول.. والصحة تعمم بتشديد الاجراءات على كافة المعابر النواب يحيل مشروع قانون الادارة المحلية إلى لجنة مشتركة المعلمين لـ الاردن٢٤: ننتظر ردّ الحكومة على اعادة معلمي المدارس الخاصة لمظلة التربية تنقلات واسعة في وزارة العمل - أسماء الناصر لـ الاردن٢٤: انتهينا من جدول تشكيلات ٢٠٢٠.. وزيادة وظائف التربية والصحة
عـاجـل :

القبض على 14 متورطا في قضايا مخدرات

الاردن 24 -  
نفذت إدارة مكافحة المخدرات فجر اليوم الاثنين، حملتين امنيتين في لواء سحاب شرق العاصمة وفي منطقة الضليل في محافظة الزرقاء، تم خلالهما القبض على 14 مروجاً للمواد المخدرة بحوزتهم كميات مختلفة من المواد المخدرة والاسلحة النارية، بحسب ما افادت به مديرية الامن العام.
وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام في بيان، ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات وعلى اثر معلومات وردت اليهم حول عدد من الاشخاص المطلوبين والمشتبه بهم بترويج المواد المخدرة في منطقتي لواء سحاب شرق العاصمة والضليل في محافظة الزرقاء نفذوا فجر هذا اليوم حملتين امنيتين في تلك المنطقتين وضبطوا خلالهما 14 شخصاً من مروجي المواد المخدرة وما بحوزتهم من مواد مخدرة واسلحة نارية.
واضاف، انه وخلال الحملة الاولى في لواء سحاب القي القبض على تسعة اشخاص من مروجي المواد المخدرة في اماكن مختلفة من ضمنهم ثلاثة اشخاص مطلوبين وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة المعدة للبيع، فيما القي القبض في الحملة الثانية في منطقة الضليل على خمسة اشخاص من مروجي المواد المخدرة وضبطت بحوزتهم كميات متفرقة من تلك المواد وثلاثة اسلحة نارية ومن ضمنهم شخص بحقه 13 طلباً امنياً، وبوشرت التحقيقات مع جميع المقبوض عليهم لتوديعهم لمدعي عام محكمة امن الدولة.
-- (بترا)