آخر المستجدات
مياه الأمطار تداهم أبناء حيّ الطفايلة المعتصمين أمام الديوان الملكي “المحاسبة” يكشف مخالفات مالية وفنية في مديريات “تربية” صداح الحباشنة يعلق على قرار مجلس النواب.. ويقول لـ الاردن24: غالبية المصوتين لا يخالفون التوجيهات معتقلون يبدأون اضرابا عن الطعام الاثنين.. ودعوة لاعتصام تضامني الخميس كلهم يعني كلهم.. المحاسبة أوردت تقاريرها فمتى موعد الحساب؟ الادارة المحلية توضح حول وليمة غداء بـ1650 دينار.. وبدل وجبات فطور وغداء الاردن24 تنشر اسماء نواب صوتوا لصالح رفع الحصانة عن النائبين غازي الهواملة وصداح الحباشنة ثلاث اعتصامات متزامنة أمام السجون احتجاجا على ظروف توقيف معتقلي الرأي - صور نتنياهو: حان وقت فرض السيادة الاسرائيلية على غور الأردن.. وأريد اعترافا أمريكيا بذلك متقاعدون يعتصمون أمام البرلمان احتجاجا على قيمة الزيادة: 10 دنانير لا تكفي سائقو التربية يرفضون فكّ اضرابهم.. ويعتصمون أمام النواب - صور العسعس يتلو خطاب الموازنة.. ويؤكد بدء مباحثات مع صندوق النقد للاتفاق على برنامج جديد - نص الخطاب مجلس النواب يرفض رفع الحصانة عن النائبين صداح الحباشنة وغازي الهواملة فيديو || النواب يسمح بملاحقة الوزيرين سامي هلسة وطاهر الشخشير - اسماء مصابون باختناق بحريق مدرسة بالرمثا يغادرون المستشفى طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم المحاسبة يكشف تفاصيل “شحنة ثوم فاسدة” العاملون في البلديات لن تشملهم زيادة الرواتب الجديدة سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) صرف مكافأة 7250 ديناراً لوزير زراعة سابق دون وجه حق
عـاجـل :

القيسي لـ الاردن24: تراجع المبيعات بلغ 70% والقطاع في حالة موت سريري بسبب القرارات الحكومية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - وصف نقيب تجار الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات رياض القيسي القطاع بأنه دخل حالة الموت السريري ولم يعد بالإمكان الشفاء أو تحسن الحالة طالما أن الأمور تسير بنفس الاتجاه. 

وأضاف القيسي ل الأردن 24 أن التراجع بالمبيعات العام الحالي  وصل إلى 70%  يضاف لها 55% العام 2018 وهذه أرقام غير مسبوقة وأدخلتنا في السالب أي أننا أصبحنا نتعرض للخسائر بسبب القرارات الاقتصادية للحكومات المتعاقبة. 

وقال إن عدم وجود سياسة اقتصادية واضحة لدى الحكومة أربك القطاع الخاص وأصبح لايستطيع عمل خطط وبرامج اقتصادية ليوم واحد نظرا للقرارات الحكومية المتغيرة والمفاجئة. 

وطالب الحكومة بالتدخل مع البنك المركزي لوقف التشدد من قبل إدارات البنوك بمنح التسهيلات للقطاع الخاص مشيرا إلى أن هذا الوضع أدى إلى عدم توفر سيولة بالأسواق.