آخر المستجدات
الادارة المحلية توضح حول وليمة غداء بـ1650 دينار.. وبدل وجبات فطور وغداء الاردن24 تنشر اسماء نواب صوتوا لصالح رفع الحصانة عن النائبين غازي الهواملة وصداح الحباشنة ثلاث اعتصامات متزامنة أمام السجون احتجاجا على ظروف توقيف معتقلي الرأي - صور نتنياهو: حان وقت فرض السيادة الاسرائيلية على غور الأردن.. وأريد اعترافا أمريكيا بذلك متقاعدون يعتصمون أمام البرلمان احتجاجا على قيمة الزيادة: 10 دنانير لا تكفي سائقو التربية يرفضون فكّ اضرابهم.. ويعتصمون أمام النواب - صور العسعس يتلو خطاب الموازنة.. ويؤكد بدء مباحثات مع صندوق النقد للاتفاق على برنامج جديد - نص الخطاب مجلس النواب يرفض رفع الحصانة عن النائبين صداح الحباشنة وغازي الهواملة فيديو || النواب يسمح بملاحقة الوزيرين سامي هلسة وطاهر الشخشير - اسماء مصابون باختناق بحريق مدرسة بالرمثا يغادرون المستشفى طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم المحاسبة يكشف تفاصيل “شحنة ثوم فاسدة” العاملون في البلديات لن تشملهم زيادة الرواتب الجديدة سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) صرف مكافأة 7250 ديناراً لوزير زراعة سابق دون وجه حق إخماد حريق "هيترات" ماء فندق في العقبة تلاعب في “ترشيحات المنحة الهنغارية” وتحويل القضية لمكافحة الفساد ديوان المحاسبة: "الأمن" اشترت مركبات بـ798 ألفاً دون طرح عطاء​ المحاسبة: اعفاء سبائك واونصات ذهبية من رسوم وضرائب بـ 5.416 مليون دينار توافق نقابي حكومي على علاوات المسارات المهنية
عـاجـل :

الكيلاني لـ الاردن24: ننتظر التعليمات لانفاذ نظام ترخيص المؤسسات الصيدلانية الجديد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال نقيب الصيادلة الدكتور ابراهيم زيد الكيلاني إن نظام ترخيص المؤسسات الصيدلانية وضع ضوابط ومحددات للمؤسسات الصيدلانية وعزز دور ومفهوم الدكتور الصيدلي.

وأضاف الكيلاني لـ الاردن24 إن النظام الجديد ألزم المستشفيات بتعيين دكتور صيدلي لكل خمسين سريرا، اضافة إلى منع المؤسسات الصيدلانية من استخدام أكثر من علامة تجارية لتحديد المسؤولية، ومنع استخدام أكثر من اسم تجاري للصيدليات الفردية واعتماد اسم تجاري واحد لا يجوز استخدامه في مكان آخر.

وتابع إن النظام ألزم أصحاب الصيدليات والمؤسسات الصيدلانية بعدم الغاء الاسم التجاري إلا بعد الحصول على براءة ذمة من النقابة، ومن الميزات الجديدة أن تقديم المعاملات أصبح الكترونيا بدلا من مراجعة الموظفين في الدوائر الرسمية.

ولفت إلى أن النقابة تنتظر صدور التعليمات الخاصة من قبل وزارة الصحة لبدء تفعيل النظام.