آخر المستجدات
بدء استخدام الاسوارة الالكترونية للحجر المنزلي باسل العكور يكتب: عن التعديل الوزاري بعد ضياع اللحظة التاريخية وغياب الحلول الاقتصادية موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية إخلاء المأجور.. كارثة حقيقية تهدد المستأجرين وكأن الوباء لم يكن كافيا! د. البراري يكتب في الردّ على فايز الطراونة: الامتثال ليس وصفة بقاء ضبط شخص ارتدى ملابس نسائية وحاول تأدية امتحان التوجيهي بدلاً من طالبة المفرق.. واقع السياحة والآثار وهوس الباحثين عن الكنوز والدفائن مجلس محافظة معان يطالب بإعادة النظر بقرار تخفيض الموازنة للعام الحالي اجتماع حكومي مطوّل لمراجعة أولويات عمل الحكومة النعيمي: التربية تتقدم بطلب لاستثنائها من قرار وقف التعيينات استمرار توقيف الزميل حسن صفيرة.. آن للجسم الصحفي أن يخرج عن صمته! الكلالدة للأردن 24: الدستور لا يغلق الباب أمام الخيارات ولكننا نعمل كأن الانتخابات ستجري غدا تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ ليث شبيلات: جهلة يصفّون حساباتهم جعلونا كمن يمشي على رمال متحركة حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي

الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب نقيب الصيادلة، الدكتور زيد الكيلاني، الحكومة بمنح تسهيلات للقطاع حتى يتمكن من تأمين الأدوية والعقاقير والمطاعيم خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظلّ شحّ السيولة بالسوق.

وقال الكيلاني لـ الاردن24 إن الطلب العالمي ارتفع على مطعوم الانفلونزا، والشركات الكبرى المصنعة لا تقبل إلا الدفع النقدي لتأمين الطلبيات، وهناك الآن أزمة سيولة نظرا لعدم وجود طلب على الأدوية والصيدليات، اضافة إلى عدم تسديد القطاع العام المبالغ المترتبة عليه.


ولفت إلى أن النقابة بالتعاون مع النقابات الصحية شكلت لجنة خاصة لدراسة المتطلبات والحاجة الفعلية للأدوية الخاصة بالأمراض الموسمية وحاجة القطاع الصحي، ومنها مطعوم الانفلونزا الموسمية، ونريد تفعيل تلك التوصيات والرد عليها.

وطالب الكيلاني البنك المركزي والحكومة بدعم القطاع وتقديم التسهيلات اللازمة له ليتمكن من توفير متطلبات السوق المحلي والمملكة من الأدوية والعقاقير الطبية.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies