آخر المستجدات
هند الفايز تتحدث عن اتهامها بالتهرب الضريبي.. ومتنفذ يحتكر لوحات اعلانات "الليد" - فيديو الفيفا: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا الاردن بين قمة السعودية.. وورشة البحرين الحكومة تسمح لفئات من الغزيين بالتملك لغايات السكن.. وتتخذ عدة قرارات - تفاصيل مستثمرون يطالبون الحكومة بالسماح باستيراد مركبات الديزل.. وعدم زيادة الرسوم هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي لا توافق على البرامج الاكاديمية التي تدرس خارج الحرم الجامعي الرزاز يؤكد التزام الحكومة بضمان حرية التعبير عن الرأي تحت سقف الدستور والقانون الشركس الأردنيون يحيون الذكرى 155 للابادة الجماعية - صور مستشفى الجامعة يصدر بيانا حول وفاة طالب جامعي اعتقال محامي المعتقلين ابو ردنية والزعبي أثناء زيارته موكليه "المستهلك" تطالب بإخضاع المستلزمات الطبية للجنة تسعير الادوية "هآرتس" تكشف الجوانب الاقتصادية من "صفقة القرن" حملة شهادة دكتوراة يحرقون شهاداتهم على الرابع - فيديو وصور المياه: سرقة (3) ابار في دير علا تقطع المياه عن مناطق في اللواء تجار الألبسة: ملابس العيد أصبحت في الأسواق.. وننتظر صرف رواتب الموظفين التربية لـ الاردن24: لا تغيير على التوجيهي العام القادم.. والتكميلية مجانية وسنحسب العلامة الاعلى غنيمات لـ الاردن٢٤: تعيينات الوظائف القيادية لن تخرج عن النظام.. وشروط خاصة سنعلن عنها دولة الامارات ترحب باجتماع البحرين الاقتصادي الذي سيتضمن بحث صفقة القرن! جواد العناني لـ الاردن24: على الحكومة ازالة معيقات الاستثمار لخفض البطالة القبض على ثلاثة أشخاص سلبوا ١٢ ألف دينار من موظف شركة في عمان
عـاجـل :

لجنة التضامن مع الشعوب تطالب بالافراج عن المعتقلين

الاردن 24 -  
اصدرت اللجنة العالمية للتضامن مع الشعوب بيانا أعلنت فيه تضامنها مع معتقلي الرأي في الأردن، مطالبة بالافراج الفوري عن جميع المعتقلين.

وعبّرت اللجنة عن قلقها من الأنباء التي تحدثت عن حملات اعتقالٍ لنشطاء سياسيين واجتماعيين ونقابيين شاركوا في الحراك الشعبيّ السلميّ المطالب بالديمقراطيّة ويدعو إلى البحث عن حلولٍ حقيقيّةٍ للمشاكل الاجتماعيّة والاقتصاديّة والسياسيّة التي تعاني البلاد منها، ويطالب بتفعيل الإرادة الشعبيّة للشعب الأردنيّ لكي يزداد تماسكه الوطنيّ في مواجهة جميع المخاطر والتهديدات والمؤامرات التي تتعرَّض لها الدولة الأردنيّة.

وأكدت اللجنة أنَّ قوَّة الدولة، في مواجهة المؤامرات والمكائد الخارجيّة الهادفة إلى تصفية القضيّة الفلسطينيّة على حساب الشعبين الشقيقين الأردنيّ والفلسطينيّ، لا تكون إلا بتلاحم سلطاتها بشعبها، وحماية استقلال البلاد وسيادتها، فيما "لا يقود اللجوء إلى هذه الممارسات القمعيّة المدانة إلا إلى السقوط في هاوية الفوضى وتفكيك الدولة وتفتيت الشعب، الأمر الذي سيدفع الجميع أثمانه باهظةً".