آخر المستجدات
د. توقه يكتب عن: القيادة المركزية للولايات المتحدة الأمريكية التربية: اعلان نتائج التوجيهي الساعة 11 من صباح يوم الخميس اعتصام مفتوح للتكسي الأصفر في عمان والزرقاء وإربد الأسبوع المقبل النواب يرد معدل أصول المحاكمات المدنية.. ويعتبرونه تنفيعة النواب يحيل قوانين الجامعات والتعليم العالي والضمان والأمن السيبراني للجانه.. ويلغي قانون الحرف اليدوية زواتي لـ الاردن٢٤: خطة لضمان عدم خسارة الكهرباء الوطنية.. وسنعيد التفاوض مع شركات التوليد الخصاونة ل الأردن 24 البدء بتركيب أجهزة التتبع الإلكتروني على حافلات نقل الطلبة وحافلات محافظة جرش الصبيحي ل الأردن 24 : نخضع جميع عقود شراء الخدمات للتدقيق وضبط 4 أشخاص رواتبهم الشهرية 26 ألف دينار عوض ل الأردن 24: طلبات القبول الموحد للجامعات لمدة أربع أيام ولن يتم فتح جميع التخصصات أمام الطلبة الأمن يكشف ملابسات مقتل سيدة عربية ويقبض على الفاعلة - تفاصيل التربية تنهي استعداداتها لدورة التوجيهي التكميلية.. وتعمم بتكليف المعلمين بأعمال المراقبة انهيار خزان فوسفوريك في العقبة.. المحافظ يجتمع بادارة الفوسفات الأحد.. والشركة ترد الحجايا: حتى الاعارة تحولت إلى شركة اكاديمية الملكة رانيا.. ولا تراجع عن العلاوة مهما قال سحيجة الحكومة مليارات الدولارات عالقة بين الأردن والعراق امانة عمان تدرس احالة عدد من موظفيها المستكملين الشروط على التقاعد - اسماء الامن يصدر بيانا حول استخدام الكلاب في زيارة الرزاز إلى اربد العرموطي: مراكز قوى تحول دون النهوض بالدولة الأردنية مجالس محافظات تلوح بتقديم استقالتها احتجاجا على الاجراءات الحكومية الربضي ل الأردن 24: إعادة تسعير التعرفة الكهربائية وبند أسعار الوقود ما زالا قيد التشاور ارشيدات لـ الاردن24: اجراءات قضائية بحق الحكومة لعدم إلغاء اتفاقية الغاز الموقعة مع الكيان الصهيوني
عـاجـل :

لجنة التضامن مع الشعوب تطالب بالافراج عن المعتقلين

الاردن 24 -  
اصدرت اللجنة العالمية للتضامن مع الشعوب بيانا أعلنت فيه تضامنها مع معتقلي الرأي في الأردن، مطالبة بالافراج الفوري عن جميع المعتقلين.

وعبّرت اللجنة عن قلقها من الأنباء التي تحدثت عن حملات اعتقالٍ لنشطاء سياسيين واجتماعيين ونقابيين شاركوا في الحراك الشعبيّ السلميّ المطالب بالديمقراطيّة ويدعو إلى البحث عن حلولٍ حقيقيّةٍ للمشاكل الاجتماعيّة والاقتصاديّة والسياسيّة التي تعاني البلاد منها، ويطالب بتفعيل الإرادة الشعبيّة للشعب الأردنيّ لكي يزداد تماسكه الوطنيّ في مواجهة جميع المخاطر والتهديدات والمؤامرات التي تتعرَّض لها الدولة الأردنيّة.

وأكدت اللجنة أنَّ قوَّة الدولة، في مواجهة المؤامرات والمكائد الخارجيّة الهادفة إلى تصفية القضيّة الفلسطينيّة على حساب الشعبين الشقيقين الأردنيّ والفلسطينيّ، لا تكون إلا بتلاحم سلطاتها بشعبها، وحماية استقلال البلاد وسيادتها، فيما "لا يقود اللجوء إلى هذه الممارسات القمعيّة المدانة إلا إلى السقوط في هاوية الفوضى وتفكيك الدولة وتفتيت الشعب، الأمر الذي سيدفع الجميع أثمانه باهظةً".