آخر المستجدات
الصحة: الفحوصات أثبتت أن السيدة المشتبه بإصابتها بالكورونا غير مصابة الكلالدة: نحتاج (105) أيام لاجراء الانتخابات.. وألغينا تعيين 140 موظفا في إحدى الدوائر السعودية تعلق دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي إلى مكة والمدينة مؤقتا الصحة تؤكد عدم تسجيل أي اصابة بفيروس كورونا.. و15 حالة في الحجر الصحي الاحتلال يعلن ارتفاع اصابات كورونا لـ 7 حالات.. والصحة الفلسطينية تعمم الصحة تدعو المواطنين للالتزام باجراءات الوقاية من كورونا.. وتوضح الأعراض الحباشنة يحذر من عودة الاحتجاجات إلى الكرك.. ويحمل حماد المسؤولية وفاة طفلين وإصابة والدتهما إثر حريق منزل في إربد كورونا تتسبب بالتراجع الأكبر لأسعار النفط عالميا منذ عام 2011 السعودية تبرر قرار تعليق تأشيرات العمرة.. وتؤكد أنه مؤقت ولكافة الجنسيات القبض على أخطر حطاب في المملكة بالجرم المشهود مسيرة في مخيم المحطة: اضرب كفك اقدح نار.. هاي الصفقة كلها عار المعاني يؤكد توفر الكمامات في الأردن بكميات مناسبة.. وتحديد بدائل الصين للاستيراد المستفيدون من صندوق اسكان الضباط (اسماء) العاملون في المهن الطبية المساندة يطالبون بالعلاوة الفنية وقانون النقابة المالية :اجمالي الدين العام يرتفع الى 07ر30 مليار دينار "لجنة الأوبئة" تدرس خيارات مواجهة كورونا حال ظهوره في الأردن إعفاء البضائع السورية المصدرة إلى الخليج بشاحنات أردنية بني هاني يكتب عن: الحُبُ في زمن الكورونا رئيس الوزراء يتسلّم التقرير الأول للمجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة
عـاجـل :

اللواء شوكت التميمي .. الحل بالاشراف المباشر

الاردن 24 -  
مدير الخدمات الطبية الملكية اللواء شوكت التميمي -بعد تلقي مدير مكتبه الامين ملاحظات عن الخدمة الطبية في أحد الاقسام في المدينة الطبية-، توجه الى ذلك القسم وتابع بنفسه سلامة الاجراءات. التميمي  وجه كوادره من الاطباء والممرضين  لتلافي  جميع الملاحظات والعمل بحرص ومسؤولية تعكس ابهى صورة عن هذا الصرح الطبي الاهم في بلادنا.

قيام المسؤول الاول بمتابعة الخدمة المقدمة في مؤسسته ليس امرا خارقا للعادة، ولكن المهم بالموضوع هو التجاوب الفوري والحرص على دقة وسلامة وصحة الاجراءات.

وجود قناة مفتوحة مع المسؤولين، ومدراء مكاتب وسكرتارية امينة وحريصة على المصلحة العامة، يساهم بشكل فعال في الارتقاء باداء مؤسساتنا وتجنب الملاحظات والاخطاء..

المدينة الطبية بحاجة لمسؤولين من هذا النوع، والطريق امام التميمي طويلة وشاقة، ورغم شح الامكانات الا ان الادارة الحصيفة قد تحدث فرقا، وتشكل رافعة حقيقية، لا سيما ونحن نتحدث عن صرح طبي عظيم لديه ارث وتجربة، وتستطيع كوادره وادارته -اذا توفرت الارادة- تجاوز الهنات والاخطاء. ربما هي عودة الى عصر المدينة الطبية الذهبي لخدمة الكادحين من ابناء شعبنا الطيب، وابناء قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية ..