آخر المستجدات
التربية: 38 مخالفة لتعليمات امتحان التوجيهي منذ انطلاقه الصفدي يبحث مع وزراء الخارجية العرب غدا مستجدات القضية الفلسطينية مطالبين بإتاحة زيارتهم ونقل أسرهم إلى عمان.. فعالية لأهالي المعتقلين الأردنيين في السعودية مساء الأربعاء حريات العمل الإسلامي : توقيف ذياب اعتداء على الحياة الحزبية وتكريس لعقلية الأحكام العرفية الاردن: تسجيل ثلاث اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج تعميم على المراكز الصحية الشاملة بالعمل 24 ساعة.. والصحة: عضوية النقابة تستثنيهم من الحظر التعليم العالي يعلن فتح الترشح لشغل موقع رئيس جامعة مؤتة.. ويحدد الشروط ابراهيم باجس.. معتقل أردني في السجون السعودية دون أي تهمة منذ سنة الرزاز يوجه التخطيط لاطلاع الأردنيين على أوجه الدعم المقدم للأردن وآليات الصرف الموافقة على تكفيل أمين عام حزب الوحدة الشعبية سعيد ذياب تدهور الوضع الصحي للناشط المعتقل علي صرصور.. ونقله إلى المستشفى ثلاث مرات أشكنازي: "الضم" ليس على جدول الأعمال في الفترة القريبة الحكومة تحدد الدول المسموح لأفرادها بتلقي العلاج في الأردن.. والاجراءات المعتمدة للسياحة العلاجية سائقون مع كريم واوبر يطالبون بتسهيل تحرير التصريح والأمان الوظيفي.. ويلوحون بالتوقف عن العمل العضايلة: القادمون من الخليج سيخضعون للحجر.. وخطة فتح السياحة للدول الخضراء وبائيا نهاية الشهر صدور أسس تحويل فترات التقاعد المدني إلى الضمان الاجتماعي معلمون أردنيون في البحرين يناشدون الحكومة.. والخارجية لـ الاردن24: حلّ سريع لمشكلتهم مقابلة لـ الاردن24: بعض الوزراء والنواب أحبطوا تجربة اللامركزية العمل توضح حول فرص العمل للاردنيين في الكويت وتدعو المهتمين للتقديم عليها هوس التعديل الوزاري.. سوء اختيار أم خريطة مصالح مكشوفة؟!

اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات

الاردن 24 -  
 أكد مدير عام هيئة تنظيم قطاع النقل البري بالوكالة صلاح اللوزي، أن وسائل النقل العام مستثناة من العمل بنظام الفردي والزوجي، لكنها مشمولة بقرار منع التنقل بين المحافظات.

وقال  اليوم الاثنين، إن وسائل النقل العام على تنوعها مستمرة بالعمل بعد عطلة العيد التي تنتهي مساء اليوم وفق إجراءات العمل لتدابير السلامة والوقاية الصحية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا التي أقرتها الحكومة مسبقا، وأبرزها أن لا يزيد عدد الركاب بالحافلة الواحدة عن 50 بالمئة من العدد الكلي المرخص لها لتحقيق التباعد الجسدي بين الركاب، وعدم التوقف لغايات تحميل وتنزيل الركاب أثناء مسير الحافلة، إلى جانب وجود معقمات للأيدي والالتزام باستخدام مستلزمات الوقاية الشخصية مثل الكمامات والقفازات من قبل الركاب والسائق.

وأضاف ان هناك مطالبات بعمل وسائل النقل العام وفق نظام الفردي والزوجي نظرا لإجراءات التباعد الجسدي المتبعة وقلة أعداد الركاب.

وتابع اللوزي أن وسائل النقل العام مشمولة إلى إشعار آخر بقرار منع التنقل بين المحافظات بالرغم من عودة موظفي القطاع العام والقطاع الخاص إلى أعمالهم اعتبارا من صباح يوم غد الثلاثاء.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies