آخر المستجدات
نتنياهو: سأستقيل من مناصبي الوزارية بريزات يعلن التزامه بزيارة المعتقلين السياسيّين ويتسلّم مذكّرة بمطالب حراك أبناء قبيلة بني حسن برلين تتجاوز عقدة الهولوكوست.. فماذا سيكون الردّ الأردني على رسالة هنيّة؟! بعد "هجوم المشارط".. المعلمين تستهجن ممطالة التربية وتطالب بحماية أرواح الطلبة مزارعو زيتون يغلقون طريق (جرش - عجلون) بعبوات زيت زيتون العبادي لـ الاردن24: الحكومة تحاول تجميل القبيح في موازنتها.. وحزم الرزاز لم تلمس جوهر المشكلة النعيمي لـ الاردن24: لا تغيير على نظام التوجيهي.. ولن نعقد الدورة التكميلية في نفس الموعد السابق توق لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض الجامعية قبل منتصف شباط أبو حسان لـ الاردن24: ندعم رفع الحدّ الأدنى للأجور منخفض جوي جديد اليوم وتحذيرات من تشكل السيول “الضمان” للمتقاعدين: القانون لا يسمح بزيادات مجلس الشيوخ قد يبدأ مساءلة ترامب الشهر المقبل ارشيدات لـ الاردن24: مستوى الحريات انحدر إلى حدّ لم يصله إبان الأحكام العرفية البطاينة لـ الاردن24: نحو 100 ألف عامل صوبوا أوضاعهم.. ولن نمدد الطفايلة في مسيرة المتعطلين عن العمل: إذا ما بتسمعونا.. عالرابع بتلاقونا سامح الناصر يتعمّد تجاهل مطالب الصحفيين الوظيفيّة عبير الزهير مديرا للمواصفات وعريقات والجازي للاستثمارات الحكوميّة والخلايلة لمجلس التعليم العالي وفاة متقاعد سقط من أعلى السور المقابل لمجلس النواب خلال اعتصام الثلاثاء ترفيعات واحالات واسعة على التقاعد في وزارة الصحة - اسماء وقفة أمام الوطني لحقوق الإنسان تضامنا مع المعتقلين المضربين عن الطعام الخميس
عـاجـل :

المتعطلون عن العمل في المفرق: خايف ليش والجوع ذابحك؟!

الاردن 24 -  
 لليوم الثامن والستون على التوالي، يستمرّ اعتصام المتعطّلون عن العمل في محافظة المفرق، دون أيّة بادرة حلّ تسهم في تلبية مطلبهم المشروع، بعمل لائق ينشلهم من بؤس البطالة والفاقة.

الغريب أن وعودا كانت قد ألقي بها لتصبير المحتجين تتعلّق بتوفير 14 وظيفة لعدد منهم، ومنح بقيّة الحالات الأولويّة العاجلة.. كان هذا قبل نحو نصف سنة، ومازالت تلك الوعود مجمّدة في أدراج الإنتظار.

وقد أعلن المعتصمون اعتزامهم المشاركة في حملة "شهادتك وعلى المحافظة"، التي سيتمّ إطلاقها يوم الأحد المقبل، بهدف توحيد جهود المتعطّلين عن العمل في كافّة المحافظات، حتّى تحقيق مطالبهم المشروعة.

وفي إعلانه المشاركة بهذه الحملة، يقول عضو لجنة المتعطلين عن العمل في المفرق، رائد أبو ناموس، "خايف ليش والجوع ذابحك.. الأحد ٢٤/١١ الساعة١ ظهرا صورة عن شهادة الجامعة أو شهادة الميلاد وعلى باب المحافظة".