آخر المستجدات
مياه الأمطار تداهم أبناء حيّ الطفايلة المعتصمين أمام الديوان الملكي “المحاسبة” يكشف مخالفات مالية وفنية في مديريات “تربية” صداح الحباشنة يعلق على قرار مجلس النواب.. ويقول لـ الاردن24: غالبية المصوتين لا يخالفون التوجيهات معتقلون يبدأون اضرابا عن الطعام الاثنين.. ودعوة لاعتصام تضامني الخميس كلهم يعني كلهم.. المحاسبة أوردت تقاريرها فمتى موعد الحساب؟ الادارة المحلية توضح حول وليمة غداء بـ1650 دينار.. وبدل وجبات فطور وغداء الاردن24 تنشر اسماء نواب صوتوا لصالح رفع الحصانة عن النائبين غازي الهواملة وصداح الحباشنة ثلاث اعتصامات متزامنة أمام السجون احتجاجا على ظروف توقيف معتقلي الرأي - صور نتنياهو: حان وقت فرض السيادة الاسرائيلية على غور الأردن.. وأريد اعترافا أمريكيا بذلك متقاعدون يعتصمون أمام البرلمان احتجاجا على قيمة الزيادة: 10 دنانير لا تكفي سائقو التربية يرفضون فكّ اضرابهم.. ويعتصمون أمام النواب - صور العسعس يتلو خطاب الموازنة.. ويؤكد بدء مباحثات مع صندوق النقد للاتفاق على برنامج جديد - نص الخطاب مجلس النواب يرفض رفع الحصانة عن النائبين صداح الحباشنة وغازي الهواملة فيديو || النواب يسمح بملاحقة الوزيرين سامي هلسة وطاهر الشخشير - اسماء مصابون باختناق بحريق مدرسة بالرمثا يغادرون المستشفى طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم المحاسبة يكشف تفاصيل “شحنة ثوم فاسدة” العاملون في البلديات لن تشملهم زيادة الرواتب الجديدة سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) صرف مكافأة 7250 ديناراً لوزير زراعة سابق دون وجه حق
عـاجـل :

المخدرات تحتفل باستلام حافلة من - جت - وبدعم من بنك القاهرة - عمان صور

الاردن 24 -  
احتفل في إدارة مكافحة المخدرات التابعة لمديرية الأمن العام اليوم بإستلام حافلة المعرض المتنقل المقدمة من شركة النقليات السياحية الاردنية - جت -وبدعم من بنك القاهرة عمان وذلك بحضور مساعد مدير الأمن العام للإدارة والموارد البشرية العميد سمير بينو والمساعد للأمن الجنائي العميد الدكتور خالد العجرمي.
ورئيس مجلس ادارة شركة جت - المدير العام لبنك القاهرة عمان الاستاذ كمال البكري ومعالي السيد مالك حداد مدير عام شركة جت ونائبي مدير عام شركة جت .

اكد العميد سمير بينو أن جهود مديرية الأمن العام في مكافحة آفة المخدرات مستمرة للقضاء على هذه الآفة ، بالإضافة لسعيها الدؤوب لإيجاد شراكات فاعلة وحقيقة مع مختلف مؤسسات المجتمع الرسمية والأهلية في حربها الضروس في مواجهة آفة المخدرات وما ينجم عنها من أضرار تهدد أمن المجتمع وتفتك بأبنائه ممن قد ينجرفون وراء مروجي تلك المواد ما ينعكس سلباً على المجتمع والإقتصاد الوطني.
وثمن العميد بينو دور الجهات الداعمة النبيل في مشاركة الأجهزة الأمنية في توعية أبناء المجتمع الأردني من آفة المخدرات والمتمثل في المساهمة بتجهيز حافلة المعرض المتنقل لعرض أنواع المواد المخدرة ووسائل التوعية الأخرى من نشرات وبوسترات وكتيبات تُسهم في إيصال رسالة مديرية الأمن العام التوعوية الرامية للتوعية و للحماية من خطر آفة المخدرات وتخدم الدور التوعوي الذي توليه إدارة مكافحة المخدرات أهمية لا تقل عن أهمية الدور العلاجي والدور العملياتي.
كما قدم مدير إدارة مكافحة المخدرات العميد أنور الطراونة ايجازاً عن الدور الذي ستساهم فيه هذه الحافلة من توعيه نوعية للاخوة المواطنين وتعزيز للشراكة مع ابناء المجتمع المحلي.
كما ألقى السيد كمال البكري رئيس مجلس ادارة شركة جت - مدير عام بنك القاهرة - عمان كلمة اشاد بها بجهود الامن العام في الحفاظ على امن واستقرار بلدنا بجهود وسواعد رجال الامن العام الذين يبذلون الغالي والنفيس في سبيل ان يعيش المواطن بأمن وامان .
وقال مدير عام شركة جت مالك حداد اننا نفعل اوراق جلالة الملك النقاشية في تفعيل الشراكة الحقيقية ما بين القطاعين العام والخاص.

وقد قام الحضور بعمل جولة داخل الحافلة واطلعوا على المعروضات التي بداخلها،
في نهاية الاحتفال والذي حضرة عدد من ضباط الامن العام جرى تكريم الجهات الداعمة .