آخر المستجدات
ترجيح خفض أسعار المحروقات.. والشوبكي: الضريبة المقطوعة ستحرم الأردنيين من فائدة أكبر تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء “ديوان الخدمة” يحدد مواعيد مقابلات المرشحين للتعيين (أسماء) المياه : اعتداء سيوقف ضخ مياه الديسي لعمان والزرقاء ومحافظات الشمال اسبوعا خريجو تخصص معلم الصف يواصلون اعتصامهم المفتوح لليوم الثالث على التوالي ويرفعون شعار إقالة الأمين العام حملة الدكتوراة يواصلون اعتصامهم لليوم الواحد والعشرين ويرفعون شعار من لايعمل عليه أن يرحل الحجايا ل الاردن 24: التقاعدات الأخيرة أفرغت وزارة التربية من الكفاءات ... والمدارس غير جاهزة لاستقبال الطلبة جابر ل الاردن 24 : برنامج الإقامة شارف على الانتهاء .. وهدفنا تصدير الكفاءات عن موقف ابو صعيليك من خلاف الطراونة - الرزاز.. وقفة احتجاجية في البقعة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور عبد الله حمدوك: هدفنا هو كيف سيحكم السودان وليس من سيحكم السودان الاردن24 تنشر اسماء محالين على التقاعد في امانة عمان مسؤول إسرائيلي: ترامب سيعلن عن "صفقة القرن" خلال أسابيع سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة! موانئ العقبة تفرض رسوما جديدة.. وأبو حسان لـ الاردن24: الحكومة اذن من طين وأخرى من عجين! تدهور الحالة الصحية للمعتقل عطا العيسى نتيجة الاضراب عن الطعام ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز النواب يضع نفسه أمام اختبار جديد.. المطلوب ليس الاعتصامات بل الالتزام بالتوصيات! سليمان معروف البخيت.. بطل ليس من ورق - صور
عـاجـل :

المخدرات تحتفل باستلام حافلة من - جت - وبدعم من بنك القاهرة - عمان صور

الاردن 24 -  
احتفل في إدارة مكافحة المخدرات التابعة لمديرية الأمن العام اليوم بإستلام حافلة المعرض المتنقل المقدمة من شركة النقليات السياحية الاردنية - جت -وبدعم من بنك القاهرة عمان وذلك بحضور مساعد مدير الأمن العام للإدارة والموارد البشرية العميد سمير بينو والمساعد للأمن الجنائي العميد الدكتور خالد العجرمي.
ورئيس مجلس ادارة شركة جت - المدير العام لبنك القاهرة عمان الاستاذ كمال البكري ومعالي السيد مالك حداد مدير عام شركة جت ونائبي مدير عام شركة جت .

اكد العميد سمير بينو أن جهود مديرية الأمن العام في مكافحة آفة المخدرات مستمرة للقضاء على هذه الآفة ، بالإضافة لسعيها الدؤوب لإيجاد شراكات فاعلة وحقيقة مع مختلف مؤسسات المجتمع الرسمية والأهلية في حربها الضروس في مواجهة آفة المخدرات وما ينجم عنها من أضرار تهدد أمن المجتمع وتفتك بأبنائه ممن قد ينجرفون وراء مروجي تلك المواد ما ينعكس سلباً على المجتمع والإقتصاد الوطني.
وثمن العميد بينو دور الجهات الداعمة النبيل في مشاركة الأجهزة الأمنية في توعية أبناء المجتمع الأردني من آفة المخدرات والمتمثل في المساهمة بتجهيز حافلة المعرض المتنقل لعرض أنواع المواد المخدرة ووسائل التوعية الأخرى من نشرات وبوسترات وكتيبات تُسهم في إيصال رسالة مديرية الأمن العام التوعوية الرامية للتوعية و للحماية من خطر آفة المخدرات وتخدم الدور التوعوي الذي توليه إدارة مكافحة المخدرات أهمية لا تقل عن أهمية الدور العلاجي والدور العملياتي.
كما قدم مدير إدارة مكافحة المخدرات العميد أنور الطراونة ايجازاً عن الدور الذي ستساهم فيه هذه الحافلة من توعيه نوعية للاخوة المواطنين وتعزيز للشراكة مع ابناء المجتمع المحلي.
كما ألقى السيد كمال البكري رئيس مجلس ادارة شركة جت - مدير عام بنك القاهرة - عمان كلمة اشاد بها بجهود الامن العام في الحفاظ على امن واستقرار بلدنا بجهود وسواعد رجال الامن العام الذين يبذلون الغالي والنفيس في سبيل ان يعيش المواطن بأمن وامان .
وقال مدير عام شركة جت مالك حداد اننا نفعل اوراق جلالة الملك النقاشية في تفعيل الشراكة الحقيقية ما بين القطاعين العام والخاص.

وقد قام الحضور بعمل جولة داخل الحافلة واطلعوا على المعروضات التي بداخلها،
في نهاية الاحتفال والذي حضرة عدد من ضباط الامن العام جرى تكريم الجهات الداعمة .