آخر المستجدات
وزارة الصحة تبدأ دراسة مسحية لمعرفة مدى انتشار فيروس كورونا ودرجة مناعة المجتمع الأردني وزير التربية يعلن تثبيت موعد بدء العام الدراسي في 1 أيلول، ودوام الهيئات التدريسية في 25 آب رئيس النيابة العامة يقرر احالة نفسه على التقاعد - وثيقة باسل العكور يكتب عن ممتهني وأد الحلم واغتيال الفرصة اعتصام حاشد لسائقين مع اوبر وكريم امام هيئة النقل - صور أمن الدولة ترد جميع طعون الدفاع في قضية الدخان الأوقاف تعيد فتح المراكز القرآنية مع الالتزام بالإجراءات الوقائية المحكمة الادارية تؤكد بطلان انتخابات نادي الوحدات الرزاز: لا تساهل بشأن التهرب الضريبي.. وعمليات التفتيش لا تعني الإدانة الشريف لـ الاردن24: سياسات وزارة العمل سترفع أسعار الخضار والفواكه.. ومطالبنا واضحة العضايلة: فتح المطارات قد لا يكون بداية الشهر القادم الحكومة: لم نبحث رفع الحظر بعد الـ(12) ليلا.. ولا اعادة فتح لبيوت العزاء وصالات الأفراح الكيلاني لـ الاردن24: النقابات سلمت ملفّ انتخاباتها لرئيس مجلس النقباء.. وملزمون بأي قرار تحذير هام من دائرة الأرصاد الجوية - تفاصيل انتقال كورونا من الأسطح.. دراسة جديدة تثير جدلا نداء الصرايرة للمقتدرين.. دعوة متجددة لدعم صندوق همة وطن القبض على شخص سلب مبلغاً مالياً من داخل صيدلية تحت التهديد عاملون مع اوبر وكريم يعتصمون ويغلقون تطبيقاتهم.. ويطالبون النقل بالتدخل - صور الضريبة تنفي اعادة فرض ضريبة مبيعات على الكمامات والمعقمات أصحاب صالات الأفراح يلوّحون بالعودة إلى الشارع.. ويطالبون الحكومة بتحمّل خسائر القطاع
عـاجـل :

المزارعون يطالبون الحكومة بتعويضهم عن الحرائق وحالات الغرق

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب رئيس اتحاد مزارعي الاردن، عودة الرواشدة، الحكومة بتعديل قانون المخاطر الزراعية وادخال مواد جديدة للمتضررين من الحريق والغرق والاختناقات التسويقة والرياح ضمن التعويضات التي يشملها الصندوق.

وقال الرواشدة ل الاردن٢٤ إن مجلس النواب الذي أقر في عهده قانون صندوق المخاطر الزراعية اقتصر التعويضات على المتضررين من الصقيع وتناسى البنود الأخرى، ما أخرج قانونا لم نستفد منه شيئا سوى في حالة واحدة وهي الصقيع، بالرغم من أن تلك البنود تحدث باي لحظة.

وأكد على أن الحكومة ملزمة بدعم القطاع الزراعي الذي يعتبر أهم ركائز الأمن الغذائي في المملكة، ومدر للدخل القومي، ومشغل للعمالة، مشيرا إلى أن جلالة الملك وجه الحكومة في كتاب التكليف السامي الى دعم القطاع نظرا لما يشكله من أهمية على كافة الصعد. 
اقرا ايضا:
 
 
Developed By : VERTEX Technologies