آخر المستجدات
اللجنة المكلفة بدراسة كلف الألبان لم تنهِ أعمالها ولا وقت محدد لذلك الشوبكي ل الأردن 24: الحكومة ستقوم برفع أسعار الكهرباء بالربع الأخير من العام الحالي في قضية المحامي وموظف الاحوال ..تفاصيل جديدة تضع علامات استفهام وتعجب كبيرة خلف الادعاءات والتهم كوشنر يتوجه للشرق الأوسط لوضع اللمسات الأخيرة على الخطة الاقتصادية من صفقة القرن الارصاد: طقس حار وتحذير من التعرض لأشعة الشمس ارشيدات ل الأردن 24: على الحكومة إنهاء ملف الباقورة والغمر قبل بداية تشرين الأول كي لا تجر لمفاوضات مع الكيان الصهيوني "المعلمين" : حديث المعاني عن تحسين الرواتب وهمي الكباريتي ل الأردن 24:على الحكومة ألّا تُخضع الاتفاقيات التي توقعها للاعتبارات السياسية والمزاجية التربية ل الأردن 24 : رفضنا طلبات المدارس الخاصة لرفع الأقساط جابر ل الأردن 24 : جميع اللجان العلمية سيتم حلها في شهر آب المقبل وبدأنا بأربع لجان معطلون عن العمل من المزار الشمالي يعتصمون أمام الديوان الملكي.. ويتحدثون عن ضغوطات وتهديدات السقاف: ارتفاع موجودات صندوق استثمار الضمان الى 10.7 مليار دينار بنسبة نمو بلغت حوالي 5% “الأرصاد” تحذر من خطورة التعرض المباشر لأشعة الشمس نواب يؤكدون ضرورة تحرّك الحكومة في ملف الباقورة والغمر قبل انتهاء المهلة المحددة: مرحلة حاسمة جابر يشكر كادر مستشفى جرش الحكومي لانقاذ ٥ أشخاص - أسماء الزبيدي يكتب: انجازات الحكومة تخالف المؤشرات الرئيسية.. سلامة العكور يكتب: سيناريو أمريكي ـ بريطاني خبيث للسيطرة على الملاحة الدولية في الخليج .. كشف ملابسات مقتل سيدة خمسينية في اللويبدة والقبض على ابنها نقيب المحامين: نظام الفوترة يخالف الدستور.. ومستعدون لتحمل عقوبة الحبس التربية: اعلان نتائج التوجيهي الساعة 11 من صباح يوم الخميس
عـاجـل :

المعاني يرعى حفل تخريج الفوج الثالث والعشرين من طلبة معهد اليوبيل

الاردن 24 -  
مندوبا عن حضرة صاحب السمو الملكي الأمير حمزة بن الحسين المعظم، رعى وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي الدكتور وليد المعاني حفل تخريج الفوج الثالث والعشرين من طلبة معهد اليوبيل التابع لمؤسسة الملك الحسين .

احتفلت المدرسة   يوم الثلاثاء 9/7/2019 بتخريج نخبة من الخريجين والخريجات   من كافة برامجها (الوطني والأجنبي IG والدولي IB) حيث بلغ عدد الطلبة الخريجين 130 طالبا وطالبة.

 أكدت مديرة المعهد السيدة سهى جوعانة بكلمتها على قيم مدرسة اليوبيل وهنّأت الطلبة وأولياء أمورهم بتخرّج أبنائهم راجية لهم التوفيق والنجاح دائما،  مؤكدة على  فلسفة اليوبيل ورسالتها وما تقدمه من معارف ومهارات للطلبة لخوض معترك الحياة ورفد الوطن بنخبة من القادة المتميزين، المؤمنين بالله، والمتسلحين بالعزيمة والمسؤولية.

وأدى الطلبة الخريجون والخريجون السابقون قَسم مدرسة اليوبيل وقاموا بعرض خبراتهم المختلفة الّتي تعلّموها من خلال مشاركاتهم في المسابقات العالمية والإقليمية والمحلية، وعَرَض بعضهم لخبرته التي اكتسبها في مدرسة اليوبيل، كما شارك خرّيجا مدرسة اليوبيل الدكتور أحمد ياسين من الفوج الخامس، والإعلامية روان الجيوسي من الفوج السابع قصص نجاحهم، وتحدّث الدكتور عن إنجازاته الطبية المتميزة التي حققها، أما الإعلامية روان الجيوسي فتحدّثت عن تجربتها في مجال الإعلام المجتمعي.

وتعزيزا للقيم النبيلة التي تزرعها اليوبيل في طلبتها فقد سلّم الطلبة الخريجون الرايات للفوج الّذي يليهم، وهذه الرايات هي: راية الأردن، وراية اليوبيل، وراية الصّدق، وراية التواضع، وراية الاحترام المتبادل والتّعاطف، وراية التّعدديّة والتّنوّع، وراية التّفكير المنتج، وراية التّعاون، وراية التّميّز الأكاديمي، والمسؤولية المجتمعية. 
وفي نهاية الحفل وزّع راعي الحفل ومديرة المعهد الشهادات على الطلبة الخريجين.