آخر المستجدات
اذا كانت كلفة اقالة حكومة الرزاز حل مجلس النواب ، فبها ونعمت .. تونس.. رئيس منتخب باغلبية ساحقة ..في الليلة الظلماء اطل البدر التصفية الإجبارية لـ " المول للإستثمار" جانبت الصواب وتجاوزت على مواد قانون الشركات اشهار تجمع جديد للمتقاعدين العسكريين.. ومطالبات بمعالجة الاختلالات في رواتب المتقاعدين قيس سعيد يعلن فوزه برئاسة تونس تراجع اداء المنتخب الوطني.. الحلّ باقالة فيتال واستقالة اتحاد الكرة بني هاني يطالب المصري باطلاع البلديات على القانون الجديد: لا نريد سلق القانون! الارصاد تحذر من خطر الانزلاق وتشكل السيول غدا الخارجية: ظروف اعتقال هبة وعبدالرحمن تحسنت.. واللبدي ما زالت مضربة عن الطعام بحارة يؤكدون لـ الاردن24: السلطات السورية تعيد مركبات أردنية وتمنع دخولها على مبدأ المعاملة بالمثل العمل: 28 مهنة مغلقة ومقيدة أمام العمالة الوافدة بينها الحلاقة والحراسة واعمال البيع النواصرة يتحدث عن اختراق صفحته على فيسبوك.. وموازنة النقابة للعام القادم - فيديو الصحة تطلب من المدينة الطبية تقارير الغنميين لتقييم امكانية زراعة رئة له الأمن يوضح حيثيات الاعتداء على ممرض في الزرقاء: الحراسة عليه لحمايته غرب عمان تردّ دعوى حلّ مجلس نقابة المعلمين فرح يطالب الخارجية باجراءات عملية للافراج عن هبة وعبدالرحمن: أوضاعهم من سيء إلى أسوأ نقابة المعلمين تنتظر اليوم حكما قضائيا بحلّ مجلسها أو ردّ الدعوى المقامة ضده حالة من عدم الاستقرار الجوي وامطار وتحذير من السيول الهجوم التركي هل هو بداية لمرحلة تفتيت الجمهوريات الإسلامية توافق نقابي على صيغة موحدة تُعالج تشوهات "الخدمة المدنية"

المعاني يرعى حفل تخريج الفوج الثالث والعشرين من طلبة معهد اليوبيل

الاردن 24 -  
مندوبا عن حضرة صاحب السمو الملكي الأمير حمزة بن الحسين المعظم، رعى وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي الدكتور وليد المعاني حفل تخريج الفوج الثالث والعشرين من طلبة معهد اليوبيل التابع لمؤسسة الملك الحسين .

احتفلت المدرسة   يوم الثلاثاء 9/7/2019 بتخريج نخبة من الخريجين والخريجات   من كافة برامجها (الوطني والأجنبي IG والدولي IB) حيث بلغ عدد الطلبة الخريجين 130 طالبا وطالبة.

 أكدت مديرة المعهد السيدة سهى جوعانة بكلمتها على قيم مدرسة اليوبيل وهنّأت الطلبة وأولياء أمورهم بتخرّج أبنائهم راجية لهم التوفيق والنجاح دائما،  مؤكدة على  فلسفة اليوبيل ورسالتها وما تقدمه من معارف ومهارات للطلبة لخوض معترك الحياة ورفد الوطن بنخبة من القادة المتميزين، المؤمنين بالله، والمتسلحين بالعزيمة والمسؤولية.

وأدى الطلبة الخريجون والخريجون السابقون قَسم مدرسة اليوبيل وقاموا بعرض خبراتهم المختلفة الّتي تعلّموها من خلال مشاركاتهم في المسابقات العالمية والإقليمية والمحلية، وعَرَض بعضهم لخبرته التي اكتسبها في مدرسة اليوبيل، كما شارك خرّيجا مدرسة اليوبيل الدكتور أحمد ياسين من الفوج الخامس، والإعلامية روان الجيوسي من الفوج السابع قصص نجاحهم، وتحدّث الدكتور عن إنجازاته الطبية المتميزة التي حققها، أما الإعلامية روان الجيوسي فتحدّثت عن تجربتها في مجال الإعلام المجتمعي.

وتعزيزا للقيم النبيلة التي تزرعها اليوبيل في طلبتها فقد سلّم الطلبة الخريجون الرايات للفوج الّذي يليهم، وهذه الرايات هي: راية الأردن، وراية اليوبيل، وراية الصّدق، وراية التواضع، وراية الاحترام المتبادل والتّعاطف، وراية التّعدديّة والتّنوّع، وراية التّفكير المنتج، وراية التّعاون، وراية التّميّز الأكاديمي، والمسؤولية المجتمعية. 
وفي نهاية الحفل وزّع راعي الحفل ومديرة المعهد الشهادات على الطلبة الخريجين.