آخر المستجدات
مباشر || النواب يسمح بملاحقة الوزيرين هلسة والشخشير.. ويواصل النظر برفع الحصانة عن غازي الهواملة وصداح الحباشنة النيران تلتهم مدرسة في الرمثا: تعرض 27 معلما وطالبا لضيق تنفس.. والنعيمي يتوجه إلى الموقع طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم المحاسبة يكشف تفاصيل “شحنة ثوم فاسدة” منخفض جوي يؤثر على المملكة العاملون في البلديات لن تشملهم زيادة الرواتب الجديدة سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) صرف مكافأة 7250 ديناراً لوزير زراعة سابق دون وجه حق إخماد حريق "هيترات" ماء فندق في العقبة تلاعب في “ترشيحات المنحة الهنغارية” وتحويل القضية لمكافحة الفساد ديوان المحاسبة: "الأمن" اشترت مركبات بـ798 ألفاً دون طرح عطاء​ المحاسبة: اعفاء سبائك واونصات ذهبية من رسوم وضرائب بـ 5.416 مليون دينار توافق نقابي حكومي على علاوات المسارات المهنية المحاسبة يكشف ارتفاعا مبالغا فيه برواتب وبدلات موظفين في "تطوير العقبة" - وثيقة منح مدير شركة البريد مكافأة (35) ألف دينار بحجة تميّز الأداء رغم تحقيق الشركة خسائر بالملايين! ذوو متوفى في البشير يعتدون على الكوادر الطبية.. وزريقات يحمّل شركة الامن المسؤولية - صور رصاصة اللارحمة على الجوردان تايمز.. خطيئة البيروقراط الإداري تعادل الحسين اربد وكفرنجة بدوري كرة اليد اعلان تفاصيل علاوات أطباء وزارة الصحة الجديدة وقفة تضامنية مع الأسرى أمام مجمع النقابات الإثنين
عـاجـل :

المعتصمون أمام الديوان الملكي: يا مسؤول يا مصيّف.. أحرق حالي بتكيّف

الاردن 24 -  
شارك حشد من المتعطّلين عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة في عمان، مساء الإثنين، بالاعتصام المستمرّ أمام الديوان الملكي، للمطالبة بترجمة الوعود الرسميّة إلى حقائق على أرض الواقع، منتقدين تنصّل المسؤولين من وعودهم بتأمين فرص عمل لائقة.

وقد رفع المعتصمون سقف الهتافات موجّهين نداءهم إلى صاحب القرار مباشرة، وأكدوا استمرار فعاليّتهم الإحتجاجيّة السلميّة، حتّى تلبية مطلبهم بضمان حياة كريمة.

ومن هتافات المعتصمين:

الشباب باستمرار.. والحبل ع الجرار
بعد ما تخرجنا.. جوا الدور تخللنا
علقنا هالشهادات.. على ابواب العمارات
وجبناها نحرقها.. بنص ليل نقسمها
يا مسؤول يا مصيف.. واحرق حالي بتكيف
ما بنشحد الكرامات.. يللا على السفارات
بدنا نطالب باللجوء.. قبل ما الأحوال تسوء
والجنسية ما بتفيد.. يللا ع بلد الوليد
أردني مو بالكشرة.. افتحوا باب الهجرة
واعتصام جوا السوق.. وبكرة بنطلع ع دابوق
علي الصوت من عمان.. والطفيلي ما بنهان
اسمعنا بالعامية.. بدنا وظائف حكومية