آخر المستجدات
وزير الصحة : قدرات نظامنا الصحي زادت بنسبة 30% التحالف العالمي للقاحات لا يتوقع ظهور مؤشرات على فاعلية لقاح ضد كورونا قبل الخريف الصين: الولايات المتحدة مصابة بـ"فيروس سياسي" العضايلة: لا أعتقد أن المناسبات ستعود كما عهدناها.. وعادات الناس ستتغير ضبط 950 مخالفا لحظر التجول الشامل الخدمة المدنية يعتذر عن استقبال المراجعين الفراية: منصة لإعادة الأردنيين برا وبحرا وإطلاق المرحلة الثالثة لإعادتهم جوا القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بسلب صيدليات تحت تهديد السلاح إخلاء الخاضعين للحجر في فنادق البحر الميت باستثناء سبعة أشخاص الأردن يسجل 4 إصابات جديدة بالكورونا لسائقين على الحدود اربد: التزام شبه تام بحظر التجول.. والتعامل مع الخروقات وفق أوامر الدفاع 200 عينة سلبية لمخالطين لطبيب اربد من الكوادر الصحية والمراجعين وزارة المياه ل الاردن ٢٤: اعادة تشغيل خط الديسي سيبدأ صباح الاربعاء الصحة العالمية تحذر من التجمعات الواسعة وزيادة الحركة في العيد الأردن يفوز بلقب الدولة ذات النهج الأمثل في احتواء فيروس كورونا اعتداء جديد على الديسي تلزم وقف الضخ لمناطق في عمان والزرقاء والشمال إعادة فتح أبواب كنيسة القيامة مع الالتزام بإجراءات السلامة عيد فطر داخل المنازل.. كورونا يغيّر الطقوس والأجواء الخلايلة: لم تمنع الصلاة في المساجد إلا لسبب كبير وصول طائرة من قطر ضمن خطة إخلاء الأردنيين العائدين - صور

المعتصمون أمام الديوان الملكي: يا مسؤول يا مصيّف.. أحرق حالي بتكيّف

الاردن 24 -  
شارك حشد من المتعطّلين عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة في عمان، مساء الإثنين، بالاعتصام المستمرّ أمام الديوان الملكي، للمطالبة بترجمة الوعود الرسميّة إلى حقائق على أرض الواقع، منتقدين تنصّل المسؤولين من وعودهم بتأمين فرص عمل لائقة.

وقد رفع المعتصمون سقف الهتافات موجّهين نداءهم إلى صاحب القرار مباشرة، وأكدوا استمرار فعاليّتهم الإحتجاجيّة السلميّة، حتّى تلبية مطلبهم بضمان حياة كريمة.

ومن هتافات المعتصمين:

الشباب باستمرار.. والحبل ع الجرار
بعد ما تخرجنا.. جوا الدور تخللنا
علقنا هالشهادات.. على ابواب العمارات
وجبناها نحرقها.. بنص ليل نقسمها
يا مسؤول يا مصيف.. واحرق حالي بتكيف
ما بنشحد الكرامات.. يللا على السفارات
بدنا نطالب باللجوء.. قبل ما الأحوال تسوء
والجنسية ما بتفيد.. يللا ع بلد الوليد
أردني مو بالكشرة.. افتحوا باب الهجرة
واعتصام جوا السوق.. وبكرة بنطلع ع دابوق
علي الصوت من عمان.. والطفيلي ما بنهان
اسمعنا بالعامية.. بدنا وظائف حكومية

 
 
Developed By : VERTEX Technologies