آخر المستجدات
وفاة طفلين وإصابة أربعة آخرين إثر حريق شقة في عمان بلدية الزرقاء توضح حول انهيار جدار استنادي لعمارة بسبب مياه الصرف الصحي والشرب نتنياهو: سأستقيل من مناصبي الوزارية بريزات يعلن التزامه بزيارة المعتقلين السياسيّين ويتسلّم مذكّرة بمطالب حراك أبناء قبيلة بني حسن برلين تتجاوز عقدة الهولوكوست.. فماذا سيكون الردّ الأردني على رسالة هنيّة؟! بعد "هجوم المشارط".. المعلمين تستهجن ممطالة التربية وتطالب بحماية أرواح الطلبة مزارعو زيتون يغلقون طريق (جرش - عجلون) بعبوات زيت زيتون العبادي لـ الاردن24: الحكومة تحاول تجميل القبيح في موازنتها.. وحزم الرزاز لم تلمس جوهر المشكلة النعيمي لـ الاردن24: لا تغيير على نظام التوجيهي.. ولن نعقد الدورة التكميلية في نفس الموعد السابق توق لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض الجامعية قبل منتصف شباط أبو حسان لـ الاردن24: ندعم رفع الحدّ الأدنى للأجور منخفض جوي جديد اليوم وتحذيرات من تشكل السيول “الضمان” للمتقاعدين: القانون لا يسمح بزيادات مجلس الشيوخ قد يبدأ مساءلة ترامب الشهر المقبل ارشيدات لـ الاردن24: مستوى الحريات انحدر إلى حدّ لم يصله إبان الأحكام العرفية البطاينة لـ الاردن24: نحو 100 ألف عامل صوبوا أوضاعهم.. ولن نمدد الطفايلة في مسيرة المتعطلين عن العمل: إذا ما بتسمعونا.. عالرابع بتلاقونا سامح الناصر يتعمّد تجاهل مطالب الصحفيين الوظيفيّة عبير الزهير مديرا للمواصفات وعريقات والجازي للاستثمارات الحكوميّة والخلايلة لمجلس التعليم العالي وفاة متقاعد سقط من أعلى السور المقابل لمجلس النواب خلال اعتصام الثلاثاء
عـاجـل :

المعلمون يعتصمون في الكرك.. والمدعي العام يرفض تكفيل اللصاصمة والعضايلة وذنيبات - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ معلمو الكرك اعتصاما، صباح الثلاثاء، أمام قصر العدل في الكرك، للمطالبة بالافراج عن رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة وزملائه الدكتور أنس العضايلة وسامي ذنيبات.

وقال الناطق الاعلامي في نقابة المعلمين، نورالدين نديم، إن النقابة ترفض توقيف المعلمين ورئيس الفرع، مشيرا إلى أن المدعي العام رفض تكفيل المعلمين الموقوفين.

وأضاف نديم لـ الاردن24 إن الاتفاق الحكومي تضمن اسقاط كافة القضايا المرفوعة أمام المحاكم أثناء الاضراب والغاء كافة العقوبات الادارية إن وجدت.

ولفت الى ان النقابة ستعلن عن خطوات تصعيدية في حال استمر توقيف رئيس الفرع والزملاء الاخرين حتى لو كان بموجب قانون الجرائم الالكترونية.

وبين أن القضية المرفوعة على رئيس الفرع وزملائه تعود إلى اعلان مديرة إحدى المدارس فك الاضراب عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتعقيب رئيس الفرع على ذلك، ما أدى الى سيل من التعليقات التي تدين المديرة، مشيرا الى ان القانون مرفوض شعبيا اصلا.



** الصور أسفل المساحة الاعلانية..