آخر المستجدات
الوحش لـ الاردن24: الحكومة تحمّل المواطن نتائج أخطائها.. وعليها الغاء فرق أسعار الوقود فوبيا تسيطر على مالكي مركبات هايبرد.. وخبير يشرح حيثيات احتراق بطارية السيارة الكيلاني لـ الاردن24: محاولات عديدة لاقحام مستثمرين في قطاع الصيدلة.. ونرفض تعديل القانون لا أردنيين على حافلة المدينة المنورة المحترقة بني هاني يشكو بيروقراطية الدوائر الحكومية.. وحملات مكثفة على المحال غير المرخصة في اربد تغيير منهاجي الرياضيات والعلوم للصفين الثاني والخامس العام القادم.. وحملة لتسليم منهاجي الأول والرابع "دبكة الاصلاح" جديد فعالية حراك بني حسن.. وتأكيد على مطالب الافراج عن أبو ردنية والعيسى - صور الأرصاد تحذر من خطر الانزلاقات والسيول الخميس المعلمين: تكبيل مرشد تربوي بالأصفاد في المستشفى بعد شكوى كيدية عاملون لدى "كريم".. بين مطرقة السجن وسندان الاستغلال والاحتكار! مجلس الوزراء يقرّ تعديلات جديدة على مشاريع قوانين لنقل اختصاصات روتينية للوزراء المختصّين اعتصام حاشد أمام مقرّ الصليب الأحمر في عمان للافراج عن اللبدي ومرعي - صور التنمية تحيل ملف التحقيق بفرار قاتل الطفلة نبال للمدعي العام التربية تصرف رواتب شهري آب وأيلول لمعلمي السوريين احالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء بحارة الرمثا يغلقون الطريق الرئيس بالاطارات المشتعلة.. وتلويح بالتصعيد ليلا.. والدرك يصل المتصرفية الشوبكي: الحكومة ربحت 350 مليون من فرق أسعار الوقود.. ويجب إلغاء هذا البند فورا صفحات مطوية من الدعم الإسرائيلي لإيران قبل أربعة عقود ونيف تعلن المدرسة النموذجية للتربية الخاصة في عمان عن حاجتها لأخصائيات وأخصائيين برواتب 500 دينار الافراج عن معلمين جرى التعميم عليهما والقبض على أحدهما أثناء توجهه إلى مدرسته
عـاجـل :

المعلمين لـ الاردن٢٤: كل محاولات التجييش فشلت.. ونسبة الاضراب ١٠٠٪

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد الناطق الاعلامي في نقابة المعلمين الأردنيين، نور الدين نديم، أن نسبة الاضراب في جميع مدارس المملكة ما زالت عند ١٠٠٪، مشيرا إلى فشل كل حملات التجييش ومحاولات التدليس التي جرت بالأمس من أجل دفع الأهالي لارسال أبنائهم إلى المدارس.

وقال نديم لـ الاردن٢٤ إن المجتمع نفسه أعلن الاضراب والتضامن مع مطالب المعلمين المشروعة في تحسين أوضاعهم المعيشية، ووجه رسالة واضحة للحكومة حول عمق العلاقة بين المجتمع الأردني والمعلم، لافتا إلى أن الحكومة تحاول الاستقواء على المعلم من خلال الترهيب بأولياء أمور الطلبة، إلا أنها لم تنجح في ذلك، حيث ضرب الشعب الأردني أروع أمثلة الشعور بالمسؤولية.

وأضاف إن الدستور والقانون كفل للمعلم الأردني حق الاضراب والامتناع عن العمل للمطالبة بحقوقه، ولن تفلح التهديدات والتلميحات بحل مجلس النقابة، مجددا التأكيد على تمسك المعلمين بمطالبهم المتضمنة منحهم علاوة الـ٥٠٪ والاعتذار عن الاعتداءات التي تعرضوا لها لدى محاولتهم الاعتصام على الدوار الرابع.

واختتم نديم حديثه بالقول إن الشعب الأردني يعي تماما أن اضراب المعلمين سيكون له تداعيات لصالح المجتمع ووقف الفساد المستشري وكسر ارادة المتنفعين والمتكسبين من الحكومة.