آخر المستجدات
كتلة هوائية لطيفة وانخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق عطا الله: اعادة فتح الكنائس اعتبارا من الأحد 7 حزيران.. وندعو كبار السنّ والمرضى لعدم الحضور جابر: سجل الأردن (8) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(11) حالة شفاء وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة العضايلة: فتح المساجد لصلاة الجمعة.. ودراسة حزمة قرارات من بينها فتح الحضانات والفردي والزوجي طلبة في البلقاء التطبيقية يطالبون بخفض الرسوم والغاء "الدفع قبل التسجيل" نقابيون لـ الاردن24: العبوس سجّل سابقة في تاريخ الأطباء بعدم تعيين مندوب عن القدس! القطاع الصناعة لا يدار بالفزعة.. وغرف الصناعة تنحصر فائدتها بحدود ضيقة سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل ضمن عطاء تعزيز المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية للمملكة الناصر لـ الاردن24: مجلس الوزراء حسم أمر المنسّب بتعيينهم العام الحالي.. ولن يفقد أحد حقّه توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي: صاحب صهريج مياه أراد تعبئته! الصحة لـ الاردن24: بدء استقبال المرضى في عيادات المستشفيات الحكومية الأحد الاحصاءات: ارتفاع نسبة البطالة في الربع الأول بنسبة 0.3%

المعلمين لـ الاردن٢٤: كل محاولات التجييش فشلت.. ونسبة الاضراب ١٠٠٪

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد الناطق الاعلامي في نقابة المعلمين الأردنيين، نور الدين نديم، أن نسبة الاضراب في جميع مدارس المملكة ما زالت عند ١٠٠٪، مشيرا إلى فشل كل حملات التجييش ومحاولات التدليس التي جرت بالأمس من أجل دفع الأهالي لارسال أبنائهم إلى المدارس.

وقال نديم لـ الاردن٢٤ إن المجتمع نفسه أعلن الاضراب والتضامن مع مطالب المعلمين المشروعة في تحسين أوضاعهم المعيشية، ووجه رسالة واضحة للحكومة حول عمق العلاقة بين المجتمع الأردني والمعلم، لافتا إلى أن الحكومة تحاول الاستقواء على المعلم من خلال الترهيب بأولياء أمور الطلبة، إلا أنها لم تنجح في ذلك، حيث ضرب الشعب الأردني أروع أمثلة الشعور بالمسؤولية.

وأضاف إن الدستور والقانون كفل للمعلم الأردني حق الاضراب والامتناع عن العمل للمطالبة بحقوقه، ولن تفلح التهديدات والتلميحات بحل مجلس النقابة، مجددا التأكيد على تمسك المعلمين بمطالبهم المتضمنة منحهم علاوة الـ٥٠٪ والاعتذار عن الاعتداءات التي تعرضوا لها لدى محاولتهم الاعتصام على الدوار الرابع.

واختتم نديم حديثه بالقول إن الشعب الأردني يعي تماما أن اضراب المعلمين سيكون له تداعيات لصالح المجتمع ووقف الفساد المستشري وكسر ارادة المتنفعين والمتكسبين من الحكومة.

 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies