آخر المستجدات
أعضاء في مجلس محافظة اربد يطالبون مجلس المحافظة بتقديم استقالة جماعية احتجاجا على الموازنة اعتصام في المفرق احتجاجا على التوقيف الاداري وللمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الآلاف من وسط البلد: اللي طبّع واللي خان.. باع القدس مع عمان - فيديو وصور ​الاحتلال يهاجم مصلي حملة "فجر الكرامة" بالمسجد الأقصى إستقالة رئيس الوزراء الأوكراني المملكة تتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء طالع نصّ القانون المقترح لمنع استيراد الغاز من الاحتلال الاسرائيلي المعتقل الزعبي يواصل اضرابه عن الطعام احتجاجا على استمرار توقيف الناشطين مجلس الشيوخ الأميركي يبدأ رسميا إجراءات محاكمة ترمب نصيرات ينفي قمع بعض المشرفين أثناء الاحتجاج: تحدثوا بحرية دون منعهم أعضاء في نقابة الأطباء: المفاوضات مع الحكومة مستمرة.. والعبوس أبلغنا بعدم التوصل لنتيجة نهائية وزير الداخلية: لن يتم توقيف اي شخص اداريا على خلفية تعاطي المخدرات مجالس المحافظات: برنامج تصعيدي رفضا لتقليص موزناتها.. ولقاء مع الفايز الاحد الكيلاني يطالب بالغاء الضريبة عن الأدوية.. ويستغرب عدم شمولها بقرار الحكومة تعيينات وإحالات إلى التقاعد وإنهاء خدمات في مؤسسات حكومية.. أسماء راصد ينشر أسماء النواب الموافقين على الموازنة - صور مشرفون يقاطعون تدريبا على مناهج كولينز احتجاجا على وجود الوطني للمناهج - فيديو ارادة ملكية بالموافقة على قانون الخدمة في القوات المسلحة: شروط جديدة للتجنيد والترفيع والمكافآت - تفاصيل حماية المستهلك: أغلب السلع التي خفضت الحكومة ضريبتها غير ضرورية
عـاجـل :

المعلمين لـ الاردن24: لقاء النواب انتهى ولم نتفاوض معهم على شيء.. والحكومة هي صاحبة القرار

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال الناطق الاعلامي في نقابة المعلمين، نور الدين نديم، إن لقاء مجلس النقابة بوفد من أعضاء مجلس النواب، الأربعاء، لم يتضمن أي مفاوضات حول تعليق اضراب المعلمين أو الاستجابة لمطالبهم.

وأضاف نديم لـ الاردن24 إن "الجلسة" لم تنعقد بهدف الوصول إلى حلّ لقضية المعلمين، حيث أن الحكومة هي صاحبة القرار فيما يتعلق بمطالب المعلمين، مشددا على أن النقابة لن تعقد أي اتفاق مع أي جهة ليست صاحبة قرار.

ولفت إلى أن اللقاء كان أشبه بـ "جلسة عصف ذهني" للبحث عن حلول، بالاضافة إلى رغبة بعض النواب في الاستفسار عن المسار المهني وبعض الأمور المتعلقة بشؤون المعلمين.