آخر المستجدات
ترامب: سأنشر قوات الجيش في المدن إن فشلت السلطات في وقف العنف جيش الاحتلال يوصي بالاستعداد لضم المستوطنات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبيا.. ومعلومات مؤكدة حول عدة قضايا الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين المركزي: البنوك لن تؤجل الأقساط خلال الشهر الحالي الملك: سنخرج من أزمة “كورونا” أقوى مما دخلناها التربية لـ الاردن24: سنعدّل نظام ترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة تسجيل (7) اصابات جديدة بالكورونا: عامل في فندق للحجر الصحي.. و(6) لقادمين من الخارج المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب المالية تمدد تمثيل جمال الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة الهزايمة يحذّر من فوضى مالية وصرف مليار خارج الموازنة.. ويتحدث عن اقتراض الحكومة من الضمان شركات تبدأ بفصل عمالها وتوقيفهم عن العمل متذرعةً ببلاغ الرزاز الأخير ممدوح العبادي: الأسابيع الثلاثة القادمة حاسمة في تحديد مصير مجلس النواب احالات إلى التقاعد في أمانة عمان - اسماء اجتماع في الداخلية لبحث فتح المساجد: دوريات شرطة لتنظيم الدخول.. وتأكيد على ارتداء الكمامات النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل
عـاجـل :

المعلمين لـ الرزاز: تواضع وانزل من برجك العاجي.. والوفد الحكومي ليس صاحب صلاحية ولا فهم لملف التعليم

الاردن 24 -  
قال الناطق الاعلامي في نقابة المعلمين، نور الدين نديم، إن النقابة تلقت "مثلها مثل أي مواطن في الأردن" ردّ الحكومة على الدعوة التي أطلقها نائب نقيب المعلمين الدكتور ناصر النواصرة للقاء رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز والجلوس على طاولة الحوار مع نقابة المعلمين.

وعبّر نديم في تصريح صحفي عن استغراب النقابة من القول إن اللقاء سيكون مع وفد حكومي في وزارة التربية والتعليم ودون تحديد وقت لذلك، لافتا إلى أن الردّ الحكومي يمثّل "فوقية في التعامل مع المعلمين والمواطنين".

وأشار إلى أن الدعوة كانت واضحة ولم توجّه إلى رئيس الوزراء عبثا، حيث أن النقابة جرّبت الحوار مع أعضاء الوفد الحكومي "على فضلهم وقدرهم" عدة مرات دون أن تخرج معهم بأي نتيجة، وذلك لكونهم ليسوا أصحاب صلاحية أو قدرة أو فهم لملف التعليم.

وتمنى نديم من الرزاز "أن ينزل من برجه العاجي ويتواضع للجلوس مع المواطنين ولا يعتقد أنه أكبر من ذلك".
 
 
Developed By : VERTEX Technologies