آخر المستجدات
هند الفايز تتحدث عن اتهامها بالتهرب الضريبي.. ومتنفذ يحتكر لوحات اعلانات "الليد" - فيديو الفيفا: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا الاردن بين قمة السعودية.. وورشة البحرين الحكومة تسمح لفئات من الغزيين بالتملك لغايات السكن.. وتتخذ عدة قرارات - تفاصيل مستثمرون يطالبون الحكومة بالسماح باستيراد مركبات الديزل.. وعدم زيادة الرسوم هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي لا توافق على البرامج الاكاديمية التي تدرس خارج الحرم الجامعي الرزاز يؤكد التزام الحكومة بضمان حرية التعبير عن الرأي تحت سقف الدستور والقانون الشركس الأردنيون يحيون الذكرى 155 للابادة الجماعية - صور مستشفى الجامعة يصدر بيانا حول وفاة طالب جامعي اعتقال محامي المعتقلين ابو ردنية والزعبي أثناء زيارته موكليه "المستهلك" تطالب بإخضاع المستلزمات الطبية للجنة تسعير الادوية "هآرتس" تكشف الجوانب الاقتصادية من "صفقة القرن" حملة شهادة دكتوراة يحرقون شهاداتهم على الرابع - فيديو وصور المياه: سرقة (3) ابار في دير علا تقطع المياه عن مناطق في اللواء تجار الألبسة: ملابس العيد أصبحت في الأسواق.. وننتظر صرف رواتب الموظفين التربية لـ الاردن24: لا تغيير على التوجيهي العام القادم.. والتكميلية مجانية وسنحسب العلامة الاعلى غنيمات لـ الاردن٢٤: تعيينات الوظائف القيادية لن تخرج عن النظام.. وشروط خاصة سنعلن عنها دولة الامارات ترحب باجتماع البحرين الاقتصادي الذي سيتضمن بحث صفقة القرن! جواد العناني لـ الاردن24: على الحكومة ازالة معيقات الاستثمار لخفض البطالة القبض على ثلاثة أشخاص سلبوا ١٢ ألف دينار من موظف شركة في عمان
عـاجـل :

الملكية الأردنية توفر لمسافريها خدمة eFawateercom للدفع المباشر

الاردن 24 -  






 أتاحت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية لمسافريها إعتباراً من (اليوم) خدمة eFawateercom التي تمكنهم من الدفع المباشر مقابل الحصول على التذاكر وخدمات السفر المضافة باستخدام الموقع الالكتروني للشركة www.rj.com  أو تطبيقها على الهواتف الذكية.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص الملكية الأردنية على إيجاد المزيد من حلول الدفع الإلكترونية التي تتصف بالسهولة والمرونة وتعزز من إقبال المسافرين على حجز المقاعد ودفع أسعار التذاكر دون الحاجة إلى استخدام البطاقات الإئتمانية وذلك عبر نظام eFawateercom الذي يتم بموجبه اقتطاع قيمة التذكرة من حساب المسافر البنكي مباشرة.

وتتيح الملكية الأردنية هذه الخدمة في المرحلة الأولى لمسافريها من داخل الأردن، في حين ستشمل المرحلة الثانية جميع مسافري الشركة من شتى أنحاء العالم.

وتوفر الخدمة الجديدة مُميزات عديدة للملكية الأردنية بينها؛ زيادة نسبة مبيعات التذاكر عبر الإنترنت، سيما في ضوء عروض الأسعار الالكترونية المتواصلة التي تطلقها الشركة، كما سترفع عدد زوار موقع الملكية الأردنية وتطبيقها الهاتفي.

وتُمثل "إي فواتيركم" نظاماً الكترونياً لعرض وتحصيل الفواتير على مدار الساعة، وهو نظام مملوك من قبل البنك المركزي الأردني ويتم تشغيله من قبل شركة مدفوعاتكم للدفع الإلكتروني.

المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر قال" أن الملكية الأردنية في سعي دائم لعرض خدمات مختلفة ومتطورة لمسافريها وعملائها بهدف تعزيز تجربة السفر لديهم ووضع قنوات دفع متنوعة أمامهم لاختيار ما يناسبهم منها، لافتاً أن "إي فواتيركم" ستمكن العملاء من دفع سعر التذكرة بطريقة سهلة وفي أي وقت وأي مكان، وبطريقة آمنة.

يُشار إلى أن الملكية الأردنية توفر للمسافرين عبر موقعها الالكتروني وتطبيقها على الهواتف الذكية حلول دفع مختلفة منها؛ بطاقات فيزا كارد وماستر كارد وأمريكان إكسبرس وPayPal وGiroPay وIdeal.