آخر المستجدات
الاوقاف تعلن سبب حريق المسجد الحسيني.. وتؤكد سلامة الجانب التاريخي والديني للمسجد اعتصام ليلي في الزرقاء: واسمع مني هالقرار.. يسقط نهجك يا دولار - صور حراك ذيبان يستهجن اتهامات بمنح 250 ناشطا رواتب شهرية.. ويرفض محاولات اثارة الفتنة في اللواء الدفاع المدني يعلن اخماد حريق المسجد الحسيني.. وتشكيل لجنة تحقيق- صور ممرضو مستشفى الجامعة يعلنون التوقف عن العمل الثلاثاء ممرضو مستشفى الجامعة يعلنون التوقف عن العمل الثلاثاء فانتازيا حكومة النهضة.. عن طرفة الزامية رياض الاطفال! تكشُّف اكذوبة دعم حكومة النهضة لمشاريع الطاقة الشمسية.. المواطن سيدفع كلفة تخزينها لماذا تغيير اللجنة العلمية في جراحة الاعصاب الآن؟ هل سترضخ الحكومة لضغوط قوى التفكيك والتخريب والعبث؟ توقيف ثمانية أشخاص بالجويدة تورطوا بجرائم تزوير بأوراق رسمية للشهر الثاني على التوالي.. مبيعات مركبات الكهرباء "صفر" وجهاء من اربد يهاجمون الرزاز ويطالبونه باعتذار صريح عن التفتيش بالكلاب: ما جرى مهزلة واستهتار بالأردنيين حماية وحرية الصحفيين يحلل تغطية الاعلام لرفع أسعار الألبان: الاردن24 الأكثر نشرا وتفاعلا ذبحتونا: وزير التعليم العالي يبشر بمجانية التعليم و"آل البيت" ترفع الرسوم / وثائق الخدمة المدنية يوصي بوقف القبول في عدة تخصصات جامعية.. ورفع معدلات القبول في أخرى - تفاصيل حماد يجري تشكيلات ادارية تشمل ترفيع وتعيين متصرفين ومديري اقضية.. واحالة آخرين للتقاعد إلزامية مرحلة رياض الأطفال.. الرزاز يغرق في أحلامه ويواصل بيع الوهم للاردنيين! العمل لـ الاردن24: اغلاق شركات لرجل الاعمال غسان خرفان دون اخطار الموظفين وتركهم بالشارع البستاني ل الاردن 24 : الحملة تدرس الإجراءات القانونية بعد توجيه الإنذار العدلي للرزاز ‪ ذوو معلمة مصابة بالسرطان يناشدون كافة المسؤولين وأهل الخير مساعدتهم بعد أن أوصدت كل الأبواب في وجههم
عـاجـل :

الملكية الأردنية توفر لمسافريها خدمة eFawateercom للدفع المباشر

الاردن 24 -  






 أتاحت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية لمسافريها إعتباراً من (اليوم) خدمة eFawateercom التي تمكنهم من الدفع المباشر مقابل الحصول على التذاكر وخدمات السفر المضافة باستخدام الموقع الالكتروني للشركة www.rj.com  أو تطبيقها على الهواتف الذكية.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص الملكية الأردنية على إيجاد المزيد من حلول الدفع الإلكترونية التي تتصف بالسهولة والمرونة وتعزز من إقبال المسافرين على حجز المقاعد ودفع أسعار التذاكر دون الحاجة إلى استخدام البطاقات الإئتمانية وذلك عبر نظام eFawateercom الذي يتم بموجبه اقتطاع قيمة التذكرة من حساب المسافر البنكي مباشرة.

وتتيح الملكية الأردنية هذه الخدمة في المرحلة الأولى لمسافريها من داخل الأردن، في حين ستشمل المرحلة الثانية جميع مسافري الشركة من شتى أنحاء العالم.

وتوفر الخدمة الجديدة مُميزات عديدة للملكية الأردنية بينها؛ زيادة نسبة مبيعات التذاكر عبر الإنترنت، سيما في ضوء عروض الأسعار الالكترونية المتواصلة التي تطلقها الشركة، كما سترفع عدد زوار موقع الملكية الأردنية وتطبيقها الهاتفي.

وتُمثل "إي فواتيركم" نظاماً الكترونياً لعرض وتحصيل الفواتير على مدار الساعة، وهو نظام مملوك من قبل البنك المركزي الأردني ويتم تشغيله من قبل شركة مدفوعاتكم للدفع الإلكتروني.

المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر قال" أن الملكية الأردنية في سعي دائم لعرض خدمات مختلفة ومتطورة لمسافريها وعملائها بهدف تعزيز تجربة السفر لديهم ووضع قنوات دفع متنوعة أمامهم لاختيار ما يناسبهم منها، لافتاً أن "إي فواتيركم" ستمكن العملاء من دفع سعر التذكرة بطريقة سهلة وفي أي وقت وأي مكان، وبطريقة آمنة.

يُشار إلى أن الملكية الأردنية توفر للمسافرين عبر موقعها الالكتروني وتطبيقها على الهواتف الذكية حلول دفع مختلفة منها؛ بطاقات فيزا كارد وماستر كارد وأمريكان إكسبرس وPayPal وGiroPay وIdeal.