آخر المستجدات
وفاة طفلين وإصابة أربعة آخرين إثر حريق شقة في عمان بلدية الزرقاء توضح حول انهيار جدار استنادي لعمارة بسبب مياه الصرف الصحي والشرب نتنياهو: سأستقيل من مناصبي الوزارية بريزات يعلن التزامه بزيارة المعتقلين السياسيّين ويتسلّم مذكّرة بمطالب حراك أبناء قبيلة بني حسن برلين تتجاوز عقدة الهولوكوست.. فماذا سيكون الردّ الأردني على رسالة هنيّة؟! بعد "هجوم المشارط".. المعلمين تستهجن ممطالة التربية وتطالب بحماية أرواح الطلبة مزارعو زيتون يغلقون طريق (جرش - عجلون) بعبوات زيت زيتون العبادي لـ الاردن24: الحكومة تحاول تجميل القبيح في موازنتها.. وحزم الرزاز لم تلمس جوهر المشكلة النعيمي لـ الاردن24: لا تغيير على نظام التوجيهي.. ولن نعقد الدورة التكميلية في نفس الموعد السابق توق لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض الجامعية قبل منتصف شباط أبو حسان لـ الاردن24: ندعم رفع الحدّ الأدنى للأجور منخفض جوي جديد اليوم وتحذيرات من تشكل السيول “الضمان” للمتقاعدين: القانون لا يسمح بزيادات مجلس الشيوخ قد يبدأ مساءلة ترامب الشهر المقبل ارشيدات لـ الاردن24: مستوى الحريات انحدر إلى حدّ لم يصله إبان الأحكام العرفية البطاينة لـ الاردن24: نحو 100 ألف عامل صوبوا أوضاعهم.. ولن نمدد الطفايلة في مسيرة المتعطلين عن العمل: إذا ما بتسمعونا.. عالرابع بتلاقونا سامح الناصر يتعمّد تجاهل مطالب الصحفيين الوظيفيّة عبير الزهير مديرا للمواصفات وعريقات والجازي للاستثمارات الحكوميّة والخلايلة لمجلس التعليم العالي وفاة متقاعد سقط من أعلى السور المقابل لمجلس النواب خلال اعتصام الثلاثاء
عـاجـل :

المومني تسأل الحكومة عن المناهج

الاردن 24 -  
طالبت النائب الدكتورة صفاء المومني بمعرفة أعضاء المركز الوطني للمناهج واختصاصاتهم ومؤهلاتهم وكيفية اختيارهم.

واستفسرت في سؤال وجهته الى وزير التربية والتعليم عن تكلفة المناهج لهذا العام وتكلفة المناهج المترجمة متسائلةً عن سبب ترجمة مناهج العلوم والرياضيات للصف الأول والرابع؟ ومن طرح فكرة ترجمتها؟ وهل كان المنهاج السابق لهذه الصفوف غير ملائم؟

وقالت المومني " ماهي المواصفات الموجودة في منهاج كولينز دون غيره حتى يتم إقراره " ؟ مطالبةً بتزويدها بتقرير وتوصيات اللجنة الفنية في وزارة التربية والتعليم عن منهاج كولينز ؟ وماذا عملت الوزارة بهذا التقرير وتوصياته؟ .

كما تساءلت "هل تم تقييم او تنقيح المناهج قبل إقرارها ؟ ومن هي اللجنة التي قامت بذلك ؟ وماهي توصياتها وسلسلة إجراءاتها؟ .

ودعت المومني الى تزويدها بنسخة عن العطاء؟ ومن هي الجهة التي أشرفت على العطاء؟ وهل تم طرحه في الصحف الرسمية؟ وهل عُرض العطاء على مجلس التربية؟ وهل وافق عليه ام تم رفضه ومن يتحمل التكاليف الباهظة الثمن لمنهاج كولينز في حال تم إتلافه ؟ .

وطالبت ايضاً بمعرفة الجهة التي وضعت مواصفات الكتاب الذي تم طباعته.