آخر المستجدات
التربية: لا أخطاء في امتحان الانجليزي.. والوقت عنصر تمايز غانتس: الفترة المقبلة ستكون غير مستقرة وانتخابات جديدة أمر سيء لإسرائيل العضايلة: اجراءات جديدة مرتبطة بالسياحة الوافدة سنعلنها قريبا رؤساء فروع نقابة المعلمين في الجنوب: علاوتنا حقّ مكتسب ويجب أن تعود بأثر رجعي وفاتان جديدتان بكورونا في الخليل.. وتحذيرات من خروج الوضع عن السيطرة التعليم العالي: ترشيح دفعة جديدة للاستفادة من المنح والقروض يعتمد على عدد المستنكفين كشف تفاصيل ضبط "مهندس" ارتدى نقابا وانتحل صفة طالبة "توجيهي" زريقات يوضح حيثيات الاعتداء على طبيبين وممرض في البشير.. والقبض على المعتدين إخلاء سبيل الأمين العام لحزب الوحدة الشعبية إخلاء سبيل عشرين شابا بعد احتجازهم بسبب محاولة الاحتجاج على مخططات الضم الاسرائيلية استمرار الاجتماعات في ديوان التشريع والرأي للاتفاق على تعديلات قانون التنفيذ القضائي تسجيل (3) إصابات جديدة بفيروس كورونا جميعها خارجية باسل العكور يكتب: عن التعديل الوزاري بعد ضياع اللحظة التاريخية وغياب الحلول الاقتصادية موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية إخلاء المأجور.. كارثة حقيقية تهدد المستأجرين وكأن الوباء لم يكن كافيا! د. البراري يكتب في الردّ على فايز الطراونة: الامتثال ليس وصفة بقاء استمرار توقيف الزميل حسن صفيرة.. آن للجسم الصحفي أن يخرج عن صمته! تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم

المياس لـ الاردن24: استمرار عزل 3 مناطق في اربد.. و10 مصابين يتلقون العلاج في الملك المؤسس

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال مدير صحة اربد، الدكتور قاسم المياس، إن اللجنة التنفيذية أوصت باستمرار عزل حيّ في منطقة الكريمة لمدة 14 يوما وذلك نتيجة اكتشاف اصابة أحد المخالطين بعد ثمانية أيام سجلت فيها المحافظة حالة صفرية.

وأضاف المياس لـ الاردن24 إن ثلاث مناطق مازالت معزولة في اربد، وهي الصريح والحي الشرقي اضافة إلى الكريمة، ويتم سحب العينات منها حسب الجدول المعدّ لذلك وبانتظام، وبطريقة اليوم الاول والسابع والرابع عشر، وننتظر بالعادة النتائج لاتخاذ القرار المناسب بشأنها.

ولفت إلى رفع الحظر عن ثلاث مناطق كانت معزولة سابقا وهي حوارة والحي الجنوبي ومنازل موظفي فرع أحد البنوك.

وقال إن فرق التقصي الوبائي مازالت تعمل في المحافظة وتقوم بسحب العينات بشكل منتظم، مؤكدا أن الوضع الوبائي في المحافظة جيد ولم يتبقّ منها سوى عشر مصابين تحت العلاج في مستشفى الملك عبدالله المؤسس الجامعي.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies