آخر المستجدات
ضبط أدوية غير مسجلة ومنتهية الصلاحية العضايلة للأردن24: القادمون من الدول المصنفة بالخضراء سيتمكنون من دخول المملكة دون الخضوع للحجر الصحي مطالبين بإتاحة زيارتهم ونقل أسرهم إلى عمان.. فعالية لأهالي المعتقلين الأردنيين في السعودية مساء الأربعاء حريات العمل الإسلامي : توقيف ذياب اعتداء على الحياة الحزبية وتكريس لعقلية الأحكام العرفية الاردن: تسجيل ثلاث اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج تعميم على المراكز الصحية الشاملة بالعمل 24 ساعة.. والصحة: عضوية النقابة تستثنيهم من الحظر التعليم العالي يعلن فتح الترشح لشغل موقع رئيس جامعة مؤتة.. ويحدد الشروط ابراهيم باجس.. معتقل أردني في السجون السعودية دون أي تهمة منذ سنة الرزاز يوجه التخطيط لاطلاع الأردنيين على أوجه الدعم المقدم للأردن وآليات الصرف الموافقة على تكفيل أمين عام حزب الوحدة الشعبية سعيد ذياب تدهور الوضع الصحي للناشط المعتقل علي صرصور.. ونقله إلى المستشفى ثلاث مرات أشكنازي: "الضم" ليس على جدول الأعمال في الفترة القريبة الحكومة تحدد الدول المسموح لأفرادها بتلقي العلاج في الأردن.. والاجراءات المعتمدة للسياحة العلاجية سائقون مع كريم واوبر يطالبون بتسهيل تحرير التصريح والأمان الوظيفي.. ويلوحون بالتوقف عن العمل العضايلة: القادمون من الخليج سيخضعون للحجر.. وخطة فتح السياحة للدول الخضراء وبائيا نهاية الشهر صدور أسس تحويل فترات التقاعد المدني إلى الضمان الاجتماعي معلمون أردنيون في البحرين يناشدون الحكومة.. والخارجية لـ الاردن24: حلّ سريع لمشكلتهم مقابلة لـ الاردن24: بعض الوزراء والنواب أحبطوا تجربة اللامركزية العمل توضح حول فرص العمل للاردنيين في الكويت وتدعو المهتمين للتقديم عليها هوس التعديل الوزاري.. سوء اختيار أم خريطة مصالح مكشوفة؟!

المياه لـ الاردن24: تأهيل الشركات القادرة على تنفيذ مشروع الناقل الوطني الشهر القادم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال أمين عام وزارة المياه والري، المهندس علي صبح، إن الوزارة ستقوم نهاية الشهر القادم بتأهيل الشركات التي لديها القدرة على تنفيذ "المشروع الوطني للمياه/ الناقل الوطني للمياه (مشروع العقبة – عمان لتحلية ونقل المياه)"، مشيرا إلى أنها تتلقى العديد من الاستفسارات والاستيضاحات من قبل الشركات.

وأضاف صبح لـ الاردن24 إن العمل في هذا المشروع يسير بوتيرة عالية، مشيرا إلى أن التمويل سيتم من القطاع الخاص وستقوم الوزارة بتغطية الفرق من خلال المنح التي تقدم من الاتحاد الاوروبي واليابان وأمريكا، وبما يُمكّننا من تخفيض كلفة المتر المكعب من المياه.

ولفت إلى أن الوزارة ستعقد اجتماعات مع الممولين خلال المرحلة المقبلة، مؤكدا أن الأمور بشكل عام حول تنفيذ المشروع وتأهيل الشركات ستتضح الشهر المقبل.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies