آخر المستجدات
للدعوة لإلغاء الاتفاقية قبل فوات الأوان.. مؤتمر صحفي لحملة غاز العدو احتلال الإثنين اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور أبو عاقولة يحذر من تسريح مئات العمال العاملين في جمرك جابر وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية اطلاق مبادرة الإقلاع عن التبغ عالميا بدءا من الأردن الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء يقلقنا زواتي تتحدث عن امكانية استخراج النفط في الأردن.. وتواصل العمل على حفر 3 آبار غاز جديدة الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم تسجيل (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج رسميا.. أردوغان يصدر قرارا بافتتاح آيا صوفيا للعبادة وتحويل ادارتها إلى الشؤون الدينية مكافحة الفساد: سنلاحق الفاسدين بغضّ النظر عن مراكزهم الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي 93%.. وفتح تحويلتي الجرف والزميلة أمام حركة السير الوطنية للأوبئة تدعو لعودة نشاط بعض القطاعات.. وتحذّر من خطر ظهور اصابات جديدة اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر التربية تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي - اسماء ومواعيد ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!!

النائب المجالي يحذر البخيت من تفعيل رخصة كازينو العقبة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ حذر النائب حازم المجالي، رئيس مفوضية سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة، المهندس نايف البخيت، من تفعيل رخصة الكازينو الممنوحة للمتنفذين في مدينة العقبة، مشيرا الى وجود ضغوط للعمل بها وأن لديه معلومات بهذا الخصوص. 


وأضاف المجالي لـ الاردن 24 إن هناك صدمة وذهول واستياء واسع  بين أهالي العقبة، بعد سماع التصريحات التي صدرت من قبل البخيت. وتابع: "لن نقبل بالمساس بهوية المدينة وتاريخها الإسلامي بالرغم من أنها مدينة سياحية. 

وقال: أعتقد أن التصريحات جاءت لجس نبض الشارع حول الكازينو، ونحن نرد بأننا ضده و لن نسمح بذلك، وعلى الجهات التي تحاول فرض الأمر الواقع عدم اللعب بالنار. 

وختم بقوله: "أذكر رئيس المفوضية بأنه في إحدى الزيارات التي قام بها الأمير حسن إلى المدينة وجد الخمارات والملاهي الليلية بالقرب من مسجد الامير عبدالله، وأمر بإزالتها، وتم التخلص منها ونقلها إلى أماكن أخرى، وقد أدى ذلك إلى ارتياح بين الأهالي"، مشيرا إلى أن العقبة فيها 67 مسجدا ومصلى، وهذا تأكيد على هويتها العربية والاسلامية.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies