آخر المستجدات
10 آلاف فرصة عمل جديدة للأردنيين في قطر سعيدات لـ الاردن24: أسعار المحروقات انخفضت 3- 6.5% التنمية توضح حول توزيع بطاقات ممغنطة بقيمة 100 دينار المصري يكشف معايير الاحالات على التقاعد والاستثناءات من قرار الحكومة الرواشدة من سجنه: نعيش بكرامة أو نموت بشرف الكرك.. تزايد أعداد المشاركين في اعتصام المتعطلين عن العمل في ظلّ محاولات للتسوية فيديو || أمير قطر يصل الأردن.. والملك في مقدمة المستقبلين المعلمين تلتقي الرزاز وفريقا وزاريا لانفاذ اتفاقية تعليق الاضراب - تفاصيل الزراعة: تهديد الجراد مازال قائما وتكاثره مستمر وبكثافة.. وتحرّك أسراب في السعودية لجان فواتير الكهرباء.. ذرٌ للرماد في العيون... مجلس الوزراء يقرّ تعديلات نظام الأبنية الحكومة تعلن إجراءات احترازية اضافية ضد الكورونا: منع دخول غير الأردنيين القادمين من كوريا وإيران الهيئة البحرية الأردنية ترفع مستوى تأهبها لمواجهة كورونا ذبحتونا تطالب بتعديل تعليمات التوجيهي لمنع حرمان الطلبة من دخول كليات الطب مجلس الوزراء يقر زيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية بواقع 4600 منحة وقرض الكورونا يتفشى في عدة دول.. والصحة تعمم بتشديد الاجراءات على كافة المعابر النواب يحيل مشروع قانون الادارة المحلية إلى لجنة مشتركة المعلمين لـ الاردن٢٤: ننتظر ردّ الحكومة على اعادة معلمي المدارس الخاصة لمظلة التربية تنقلات واسعة في وزارة العمل - أسماء الناصر لـ الاردن٢٤: انتهينا من جدول تشكيلات ٢٠٢٠.. وزيادة وظائف التربية والصحة
عـاجـل :

الناصر ل الاردن 24 : الحكومة ستعلن عن الوظائف القيادية الشاغرة خلال الشهر الحالي

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشف رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر عن أن الحكومة ستعلن عن معظم الوظائف القيادية الشاغرة تباعا خلال الشهر الحالي وفقا للنظام الذي أقره مجلس الوزراء مؤخرا والذي صدر بالجريدة الرسمية. 

وأضاف الناصر ل الأردن 24 أن الديوان عمل على مراجعة وإعداد بطاقة الوصف الوظيفي للوظائف القيادية لإدخال مفهوم الكفايات الوظيفية وتم إقرارها من قبل مجلس الخدمة المدنية ورئاسة الوزراء لتطوير إدارة الموارد البشرية في الوظيفة العامة ووضع وصف وظيفي لكل شاغر لم يكن موجودا سابقا. 

وقال إن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز عمد إلى تأخير إعلان الوظائف القيادية التي كانت شاغرة لحين الانتهاء من إعداد النظام الحالي الذي أقر من قبل مجلس الوزراء تحت رقم 78/ للعام 2019 لتعبئة تلك الشواغر. 

ولفت إلى أن الوجبة الثانية ستكون الإعلان عن ستة شواغر وهي أمين عام المؤسسة العامة للتطوير الحضري وأمين عام وزارة النقل ورئيس هيئة تنظيم قطاع النقل إضافة إلى ثلاثة شواغر في الإعلام وهي مدير عام التلفزيون الأردني ورئيس هيئة الإعلام ووكالة الأنباء الأردنية.