آخر المستجدات
سيف لـ الاردن24: سنبدأ اجراءات عملية هيكلة وزارة النقل اعتبارا من اليوم احالات على الاستيداع والتقاعد المبكر في التربية - اسماء الخارجية: ارتفاع عدد الأردنيين المصابين بانفجار بيروت إلى سبعة التعليم العالي لـ الاردن24: خاطبنا سبع دول لزيادة عدد البعثات الخارجية النعيمي يجري تشكيلات إدارية واسعة في التربية - أسماء عدد قتلى انفجار بيروت بلغ 100.. وضحايا ما يزالون تحت الأنقاض مصدر لـ الاردن24: الحكومة أحالت دراسة اجراء انتخابات النقابات إلى لجنة الأوبئة المعايطة لـ الاردن24: نظام تمويل الأحزاب سيطبق اعتبارا من الانتخابات القادمة الادارة المحلية لـ الاردن24: القانون لا يخوّل البلديات بالرقابة على المنشآت الغذائية انفجار أم هجوم؟.. رأي أميركي "مغاير" بشأن كارثة بيروت تفاصيل إمكانيّة مغادرة أراضي المملكة والقدوم إليها بيان صادر عن "حماية الصحفيين": أوامر وقرارات حظر النشر تحد من حرية التعبير والإعلام الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني المحارمة يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا حكومة الرزاز.. مراكمة الفشل تستوجب الرحيل القدومي لـ الاردن24: ننتظر اجابة الرزاز حول امكانية اجراء انتخابات النقابات النعيمي لـ الاردن24: أنهينا تصحيح التوجيهي.. ولا موعد نهائي لاعلان النتائج إلا بعد التحقق منه

الناصر لـ الاردن24: عمليات الاحالة إلى التقاعد ستبقى مستمرة.. وستشمل كافة الموظفين

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال رئيس ديوان الخدمة المدنية، سامح الناصر، إن عمليات الاحالة إلى التقاعد ستبقى مستمرة طيلة العام الحالي، حيث أن هناك لجانا ستقوم بمراجعة ملفات الموظفين شهريا لاحالة كلّ من بلغت خدمته 30 عاما ممن هم على نظام التقاعد المدني و360 اشتراكا للموظفين على نظام الضمان الاجتماعي.

وأضاف الناصر لـ الاردن24 إن القرار الذي أعلنته الحكومة في الخامس عشر من شهر حزيران الماضي باحالة كل من بلغت خدمته (30) عاما شامل لكافة الموظفين ولا يقتصر على عدد أو فترة محددة، وستستمر العملية بما يحقق العدالة والمساواة بين كافة الموظفين.

ولفت إلى أن المراجعة الدورية شهريا لكافة الكوادر بالوزارات والدوائر الرسمية من قبل لجان الموارد البشرية ستبقى مستمرة لرفع كشوفات إلى مجلس الوزراء لاتخاذ القرار المناسب بشأنها.

وكانت الحكومة نفت الأنباء المتداولة حول إحالة من بلغت خدماتهم 28 عاما إلى التقاعد، مؤكدة عدم وجود مثل هذا القرار على جدول أعمال رئاسة الوزراء، حيث أن القرار كان مجرّد اقتراح لم يؤخذ به، ولم يتم بحثه في مجلس الوزراء.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies