آخر المستجدات
10 آلاف فرصة عمل جديدة للأردنيين في قطر سعيدات لـ الاردن24: أسعار المحروقات انخفضت 3- 6.5% التنمية توضح حول توزيع بطاقات ممغنطة بقيمة 100 دينار المصري يكشف معايير الاحالات على التقاعد والاستثناءات من قرار الحكومة الرواشدة من سجنه: نعيش بكرامة أو نموت بشرف الكرك.. تزايد أعداد المشاركين في اعتصام المتعطلين عن العمل في ظلّ محاولات للتسوية فيديو || أمير قطر يصل الأردن.. والملك في مقدمة المستقبلين المعلمين تلتقي الرزاز وفريقا وزاريا لانفاذ اتفاقية تعليق الاضراب - تفاصيل الزراعة: تهديد الجراد مازال قائما وتكاثره مستمر وبكثافة.. وتحرّك أسراب في السعودية لجان فواتير الكهرباء.. ذرٌ للرماد في العيون... مجلس الوزراء يقرّ تعديلات نظام الأبنية الحكومة تعلن إجراءات احترازية اضافية ضد الكورونا: منع دخول غير الأردنيين القادمين من كوريا وإيران الهيئة البحرية الأردنية ترفع مستوى تأهبها لمواجهة كورونا ذبحتونا تطالب بتعديل تعليمات التوجيهي لمنع حرمان الطلبة من دخول كليات الطب مجلس الوزراء يقر زيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية بواقع 4600 منحة وقرض الكورونا يتفشى في عدة دول.. والصحة تعمم بتشديد الاجراءات على كافة المعابر النواب يحيل مشروع قانون الادارة المحلية إلى لجنة مشتركة المعلمين لـ الاردن٢٤: ننتظر ردّ الحكومة على اعادة معلمي المدارس الخاصة لمظلة التربية تنقلات واسعة في وزارة العمل - أسماء الناصر لـ الاردن٢٤: انتهينا من جدول تشكيلات ٢٠٢٠.. وزيادة وظائف التربية والصحة
عـاجـل :

النجم الصاعد أصبح أعلى قيمة من قدوته رونالدو

الاردن 24 -  
صارع كريستيانو رونالدو لسنوات طويلة ليحافظ على مكانته كأعلى لاعب في القيمة التسويقية في العالم بجانب ليونيل ميسي، لكن نجم يوفنتوس تنازل عن عرشه الآن لموهبة صاعدة قادمة من مسقط رأسه في البرتغال.

وكشف موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في القيم التسويقية للاعبين أن جواو فيلكس، نجم أتلتيكو الصاعد، أصبح أعلى قيمة من مثله الأعلى وقدوته رونالدو بعد أن قفزت قيمته بمقدار 30 مليون يورو خلال ثلاثة أشهر فقط.

وبلغت قيمة فيلكس الآن 100 مليون يورو مقابل 90 مليوناً لرونالدو، رغم أن قيمته كانت 70 مليوناً في نهاية الموسم الماضي مع بنفيكا البرتغالي، كما تساوى فيلكس في القيمة مع مواطنه الآخر برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي.


ولفت فيلكس الأنظار في بداية مشواره مع أتلتيكو وساهم في الانطلاقة المثالية بتحقيق العلامة الكاملة في أول ثلاث جولات في الدوري الإسباني، كما ثبت نفسه في خط هجوم البرتغال بجوار رونالدو وسيلفا.

وينظر إلى فيلكس حاليا كأبرز نجوم الليغا بجانب ميسي وإيدن هازارد، الذي لم ينطلق حتى الآن مع ريال مدريد، ما يحيي الصراعات الثنائية في المسابقة عقب رحيل رونالدو إلى إيطاليا في الصيف الماضي.