آخر المستجدات
التربية تقرر احتساب أجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي تسجيل (11) اصابة جديدة بفيروس كورونا.. واحدة منها محلية هيئة الاعتماد تدعو الطلبة لاستلام شهادات امتحان الكفاءة الجامعية منظمة دولية تطلب بفتح تحقيق محايد في “اختناق عاملات الغور” حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم توجه لإعادة فتح المطارات خلال الشهر الحالي المفوضية الأوروبية تسمح باستخدام “رمديسيفير” لعلاج كورونا الأمن يمنع محتجين على قرار الضم من وصول السفارة الأمريكية استقالة حكومة إدوار فيليب وتعيين جان كاستيكس رئيساً للوزراء في فرنسا الإمارات تكشف أسماء الشركات الإسرائيلية التي تتعاون معها اربد.. الأمن يحقق في ملابسات وفاة شاب تناول مادة سامة الكشف عن تفاصيل إصابتي كورونا الجديدتين في عمّان والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق توصية بإجراء تعديلات على نظام الخدمة المدنية التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي عاطف الطراونة يهاتف الغانم والغنوشي وبري والزعنون رؤساء لدعم موقف الملك برفض خطة الضم ارتفاع عدد المصابين بالاختناق في مصنع “الغور الشمالي” إلى 100 التنمية: رفع نسبة استقبال الأطفال في دور الحضانات إلى 75 بالمئة

النعيمي : السماح لمن ينهي الحجر بتقديم امتحان التوجيهي

الاردن 24 -  

قال وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي إن الطلبة الذين انهوا فترة الحجر الصحي "الطلبة القادمين من الخارج" وبينهم طلاب ثانوية عامة ويخضعون للحجر المنزلي سيسمح لهم التقدم لامتحان الثانوية العامة في غرف خاصة.

وأشار الوزير النعيمي في حديث لإذاعة الأمن العام إلى أنه وفي ظل تداعيات جائحة كورونا تم وضع بروتوكولات صحية معتمدة من قبل وزارة الصحة، تتعلق بتوفر الشروط الصحية وبين أن حضور الطلبة سيكون قبل الموعد المحدد للامتحان بساعة، حيث سيتم اتخاذ تدابير وإجراءات وقائية لهم قبل دخولهم الى القاعات، كقياس درجة الحرارة وتسليمهم كمامات وقفازات وبشكل يومي.

ودعا الوزير النعيمي الطلبة الالتزام في المنزل، والتقليل من الاختلاط بالآخرين، وذلك خلال المدة التي تسبق مواعيد تقديم الامتحانات وحتى الانتهاء من تقديم الامتحانات جميعا.

وقال الدكتور النعيمي إن وزارة التربية والتعليم شكلت غرفتي عمليات في المركز وإدارة الامتحانات والاختبارات لمتابعة إجراءات سير امتحانات الثانوية العامة (التوجيهي) التي ستبدأ يوم الأربعاء المقبل.

يذكر أن مديرية الأمن العام خصصت عدد من كوادر الدفاع المدني للتواجد في المراكز الامتحانية وذلك لمساعدة وزارة التربية والتعليم في الإجراءات الصحية لقياس درجات الحرارة للطلاب قبل دخولهم للقاعات .

 
 
Developed By : VERTEX Technologies