آخر المستجدات
النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام استمرار الاحتجاجات على مقتل جورج فلويد.. صدامات واعتقالات بواشنطن مع بدء حظر التجول المياس لـ الاردن24: استمرار عزل 3 مناطق في اربد.. و10 مصابين يتلقون العلاج في الملك المؤسس مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل رفع العزل عن حي الإسكان وبناية مدينة الشرق بالزرقاء الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي تسجيل (5) اصابات بالكورونا لقادمين من خارج الاردن.. واستثناء المحامين من نظام الفردي والزوجي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة

النعيمي لـ الاردن24: لن نتهاون مع أي مدرسة خاصة تحجب خدمة التعليم عن الطلبة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد وزير التربية والتعليم، الدكتور تيسير النعيمي، أن الوزارة لن تتهاون مع أي مدرسة خاصة تقوم بحجب خدمة التعليم عن الطلبة تحت أي ظرف أو مبرر.

وقال النعيمي لـ الاردن24 إنه لا يجوز حرمان الطالب من حقه بالتعليم الذي كفله الدستور الأردني، خاصة أن العلاقة التعاقدية بين ولي الأمر والمدرسة ولا علاقة للطالب بها.

وأشار إلى أن الوزارة ترصد أي مخالفة حول المدارس الخاصة وتتعامل معها بموجب الأنظمة والتعليمات والقانون ولن تتهاون بحقوق الطلبة.

ودعا النعيمي الطلبة الى الدخول لمنصة الوزارة للاستفادة من الدروس التي تقدمها مجانا وليتمكنوا من متابعة تعليمهم.

وكان أولياء أمور طلبة في مدارس خاصة اشتكوا لـ الاردن24 في وقت سابق من تعرضهم للتهديد بحجب الخدمة عن أبنائهم في حال عدم دفع القسط المدرسي كاملا، متجاهلة حالة حظر التجول وإغلاق كثير من المحلات بشكل أثر على مصدر دخل كثير من الأسر، بالإضافة إلى عدم تحمل المدارس كلف الماء والطاقة والنقل، وتلقي أبنائهم خدمة دون المستوى المطلوب.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies