آخر المستجدات
بدء استخدام الاسوارة الالكترونية للحجر المنزلي باسل العكور يكتب: عن التعديل الوزاري بعد ضياع اللحظة التاريخية وغياب الحلول الاقتصادية موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية إخلاء المأجور.. كارثة حقيقية تهدد المستأجرين وكأن الوباء لم يكن كافيا! د. البراري يكتب في الردّ على فايز الطراونة: الامتثال ليس وصفة بقاء ضبط شخص ارتدى ملابس نسائية وحاول تأدية امتحان التوجيهي بدلاً من طالبة المفرق.. واقع السياحة والآثار وهوس الباحثين عن الكنوز والدفائن مجلس محافظة معان يطالب بإعادة النظر بقرار تخفيض الموازنة للعام الحالي اجتماع حكومي مطوّل لمراجعة أولويات عمل الحكومة النعيمي: التربية تتقدم بطلب لاستثنائها من قرار وقف التعيينات استمرار توقيف الزميل حسن صفيرة.. آن للجسم الصحفي أن يخرج عن صمته! الكلالدة للأردن 24: الدستور لا يغلق الباب أمام الخيارات ولكننا نعمل كأن الانتخابات ستجري غدا تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ ليث شبيلات: جهلة يصفّون حساباتهم جعلونا كمن يمشي على رمال متحركة حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي

النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد وزير التربية والتعليم، الدكتور تيسير النعيمي، أن الوزارة تتابع كافة الشكاوى التي تردها من قبل المعلمين العاملين بالقطاع الخاص في حال تعرضهم للفصل التعسفي.

وقال النعيمي لـ الاردن24 إن معلمي المدارس الخاصة يخضعون للعقد الموحد، وفي حال كان المعلم يعمل منذ سنوات بالمدرسة، فيستحق راتب 12 شهرا، وأما المعلمون الذين تنتهي عقودهم في 30 حزيران فيستحقون راتب العطلة الصيفية.

ولفت إلى أنه وفي بعض الحالات تجري مراجعة للعقود، ما يؤدي إلى الاستغناء عن خدمات بعض المعلمين، وتكون مرتبطة بالأداء، وهذا ما يعتبره بعض المعلمين فصلا تعسفيا، مؤكدا أن الوزارة تتابع هذه الشكاوى بالتعاون والتنسيق مع وزارة العمل.

وكان معلمون في مدارس خاصة اشتكوا من عدم تجديد عقودهم بشكل نهائي، فيما ربطت بعض المدارس امكانية العودة للتعاقد معهم بنمط التعليم المعتمد للسنة القادمة وإذا ما كان تقليديا أم "عن بُعد".
 
 
Developed By : VERTEX Technologies