آخر المستجدات
جيش الاحتلال يوصي بالاستعداد لضم المستوطنات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبيا.. ومعلومات مؤكدة حول عدة قضايا الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين المركزي: البنوك لن تؤجل الأقساط خلال الشهر الحالي الملك: سنخرج من أزمة “كورونا” أقوى مما دخلناها التربية لـ الاردن24: سنعدّل نظام ترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة تسجيل (7) اصابات جديدة بالكورونا: عامل في فندق للحجر الصحي.. و(6) لقادمين من الخارج المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب المالية تمدد تمثيل جمال الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة الهزايمة يحذّر من فوضى مالية وصرف مليار خارج الموازنة.. ويتحدث عن اقتراض الحكومة من الضمان شركات تبدأ بفصل عمالها وتوقيفهم عن العمل متذرعةً ببلاغ الرزاز الأخير ممدوح العبادي: الأسابيع الثلاثة القادمة حاسمة في تحديد مصير مجلس النواب احالات إلى التقاعد في أمانة عمان - اسماء اجتماع في الداخلية لبحث فتح المساجد: دوريات شرطة لتنظيم الدخول.. وتأكيد على ارتداء الكمامات النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة
عـاجـل :

النعيمي ينعى معلمة أثنى الرزاز على ادارتها التعليم عن بُعد

الاردن 24 -  
نعى وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي المربية الفضلة, فاطمة ابو مسلم.

وأبو مسلم هي المعلمة التي وجه إليها رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الشكر والتقدير على جهودها وابداعها في قيادة العملية التعليمية عن بعد لطلبة المدرسة.

وقال النعيمي في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:

غيَّب الموت، المربية الفاضلة، فاطمة أبومسلم، مديرة مدرسة أبو طالب الأساسية في مديرية تربية قصبة السلط بعد صراع مع المرض. والمرحومة كانت إنسانه محبة للجميع ومعلمة كافحت المرض بإرادة قوية وبادرت من المستشفى بحث طلبتها على التعلم وطلبت منهم متابعة دروسهم كماحثت المعلمات على إنتاج المحتوى والتفاعل مع الطلبة. كانت المربية المرحومة عنوانا للعطاء وأنموذجا لكل معلم وكانت رسالتها للجميع معلمين وطلبة أن استمروا في التعليم مهما كانت الظروف.

رحمها الله رحمة واسعة واسكنها فسيح جناته وألهم ذويها الصبر والسلوان و إنا لله وإنا اليه راجعون.



 
 
Developed By : VERTEX Technologies