آخر المستجدات
الادارة المحلية توضح حول وليمة غداء بـ1650 دينار.. وبدل وجبات فطور وغداء الاردن24 تنشر اسماء نواب صوتوا لصالح رفع الحصانة عن النائبين غازي الهواملة وصداح الحباشنة ثلاث اعتصامات متزامنة أمام السجون احتجاجا على ظروف توقيف معتقلي الرأي - صور نتنياهو: حان وقت فرض السيادة الاسرائيلية على غور الأردن.. وأريد اعترافا أمريكيا بذلك متقاعدون يعتصمون أمام البرلمان احتجاجا على قيمة الزيادة: 10 دنانير لا تكفي سائقو التربية يرفضون فكّ اضرابهم.. ويعتصمون أمام النواب - صور العسعس يتلو خطاب الموازنة.. ويؤكد بدء مباحثات مع صندوق النقد للاتفاق على برنامج جديد - نص الخطاب مجلس النواب يرفض رفع الحصانة عن النائبين صداح الحباشنة وغازي الهواملة فيديو || النواب يسمح بملاحقة الوزيرين سامي هلسة وطاهر الشخشير - اسماء مصابون باختناق بحريق مدرسة بالرمثا يغادرون المستشفى طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم المحاسبة يكشف تفاصيل “شحنة ثوم فاسدة” العاملون في البلديات لن تشملهم زيادة الرواتب الجديدة سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) صرف مكافأة 7250 ديناراً لوزير زراعة سابق دون وجه حق إخماد حريق "هيترات" ماء فندق في العقبة تلاعب في “ترشيحات المنحة الهنغارية” وتحويل القضية لمكافحة الفساد ديوان المحاسبة: "الأمن" اشترت مركبات بـ798 ألفاً دون طرح عطاء​ المحاسبة: اعفاء سبائك واونصات ذهبية من رسوم وضرائب بـ 5.416 مليون دينار توافق نقابي حكومي على علاوات المسارات المهنية
عـاجـل :

النواب يرفض تصريحات وزير الخارجية الاميركية

الاردن 24 -  
)- رفض مجلس النواب وبشكل مطلق تصريحات وزير الخارجية الاميركية، التي اعتبرت المستوطنات الإسرائيلية "مُتّسقة مع القانون الدولي".
واكد رئيس المجلس بالإنابة الدكتور نصار القيسي في مستهل جلسة المجلس اليوم الثلاثاء في بيان، دعم موقف جلالة الملك عبدالله الثاني الداعي لحل عادل للقضية الفلسطينية القائم على حلّ الدولتين وعدم شرعية المستوطنات.
ودعا البيان، الإدارة الاميركية الى "عدم التلاعب في مصالح الشعوب"، واصفا تصريح وزير الخارجية الاميركية بأنه "انتهاك للأعراف والمواثيق الدولية، وتنكّر لقرارات الأمم المتحدة التي تبنتها أميركا نفسها وهو بمثابة تأجيج للصّراع العربي الإسرائيلي، ونسف لِكُل مساعي السّلام". وطالب مجلس النواب كافة المحافل البرلمانية الإقليمية والدولية باستنكار هذه السياسة والاستهتار المُشين بحق الشرعية الدولية، لافتا الى أن "وزير خارجية الولايات المتحدة الاميركية فاجأ المجتمع الدولي ووجه صفعةً للشرعية الدولية، وكشف بشكل سافر عن الوجه الحقيقي للسياسة الخارجية الاميركية".
وأشار الى ان مصداقية القوى الدولية بخاصة الأعضاء الدائمين في مجلس الأمن والمنظمات الدولية والإنسانية في العالم، "باتت اليوم مرهونة بمدى وقوفها امام التحدّي الأميركي للشرعية الدولية". --(بترا)