آخر المستجدات
العسعس: لا أحد يكون سعيدا بلجوئه للاقتراض.. ونسعى لضخّ سيولة في الأسواق العضايلة: لا اصابات جديدة بفيروس كورونا في الأردن ليوم الأربعاء عاملون في الرأي يعتصمون أمام مبنى الصحيفة.. والادارة تصرف رواتب نيسان وأيار ضبط عمال وافدين يهرّبون العاملات من المنازل لتشغيلهن بطريقة مخالفة طلبة الجرايات في اليرموك يناشدون رئيس الجامعة.. وكفافي: أين الظلم؟! الشوبكي يوجه انتقادات لاذعة لاستراتيجية الطاقة: نسخة مكررة.. ولم تتطرق للضريبة المقطوعة! العمل تعيد إغلاق مصنع الزمالية في الاغوار الشمالية وتشكل لجنة تحقيق مشتركة بحادث الاختناق فريق ترامب يجتمع اليوم- مصدر امريكي يقول الضم لا يزال ممكنا هذا الشهر إرادة ملكية بتعيين ديرانية وبسيسو عضوين بمجلس ادارة البنك المركزي سيف لـ الاردن24: قد نلجأ لتوزيع بعض موظفي هيئات النقل.. ولن نستغني عن أحد عاطف الطراونة يلتقي السفير التركي.. تأكيد على رفض خطة الضمّ ودعم الوصاية الهاشمية التعليم العالي لـ الاردن24: قبول طلبة الدورة التكميلية في الجامعات يعتمد على موعدها النعيمي حول طلبة البرامج الدولية: لا نعتمد علامة مدرسية.. وبرنامج البكالوريا اعتمد التنبؤ التنمية والتشغيل: قمنا بتأجيل أقساط أشهر (7،6،5،4) دون فوائد ولا غرامات الناصر لـ الاردن24: فترة ولاية الأمناء والمدراء العامين ستكون مقيّدة بأربع سنوات قابلة للتجديد عبيدات: ثبوت انتقال كورونا في الهواء سيفرض اجراءات جديدة في الأردن الصحة العالمية تقر لأول مرة بظهور دليل على احتمال انتقال كورونا عبر الهواء السلطة التنفيذية تتربع على عرش التفرد في صنع القرار.. والبرلمان يضبط إيقاعه على وضع الصامت!! شكاوى من تأخر معاملات إصابات العمل.. والضمان: خلية لحل المسألة في أسرع وقت فريز: احتياطيات العملات الأجنبية مُريح ويدعم استقرار سعر صرف الدينار والاستقرار النقدي

النواصرة لـ الاردن24: لم نتلقّ أي ردّ رسمي من الحكومة على دعوتها للحوار

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد القائم بأعمال نقيب المعلمين الأردنيين، الدكتور ناصر النواصرة، أن النقابة لم تتلقّ حتى اللحظة أي اتصال أو ردّ على دعوة النقابة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز للحوار، كما لم تتلقّ أي ردّ من أي طرف حكومي.

جاء ذلك في تعليقه على تصريح الحكومة وترحيبها بدعوة نقابة المعلمين للحوار في وزارة التربية والتعليم.

وقال النواصرة لـ الاردن24 إن النقابة دعت لاجراء الحوار في دار رئاسة الوزراء أو مقرّ النقابة ولم يردها أي اجابة حول ذلك.

ولفت إلى أن النقابة وجهت خطابات رسمية مكتوبة إلى رئيس الوزراء من أجل الجلوس على طاولة الحوار في شهري أيار وحزيران الماضيين، دون أن تتلقّ النقابة أي ردّ أيضا.

واختتم نائب النقيب حديثه متسائلا: "هل هناك ما يمنع دخول أعضاء نقابة المعلمين إلى مقر رئاسة الوزراء أو دخول الوفود الحكومية إلى مقر النقابة؟".
 
 
Developed By : VERTEX Technologies