آخر المستجدات
وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق عطا الله: اعادة فتح الكنائس اعتبارا من الأحد 7 حزيران.. وندعو كبار السنّ والمرضى لعدم الحضور جابر: سجل الأردن (8) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(11) حالة شفاء وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة العضايلة: فتح المساجد لصلاة الجمعة.. ودراسة حزمة قرارات من بينها فتح الحضانات والفردي والزوجي طلبة في البلقاء التطبيقية يطالبون بخفض الرسوم والغاء "الدفع قبل التسجيل" نقابيون لـ الاردن24: العبوس سجّل سابقة في تاريخ الأطباء بعدم تعيين مندوب عن القدس! القطاع الصناعة لا يدار بالفزعة.. وغرف الصناعة تنحصر فائدتها بحدود ضيقة سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل ضمن عطاء تعزيز المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية للمملكة الناصر لـ الاردن24: مجلس الوزراء حسم أمر المنسّب بتعيينهم العام الحالي.. ولن يفقد أحد حقّه توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي: صاحب صهريج مياه أراد تعبئته! الصحة لـ الاردن24: بدء استقبال المرضى في عيادات المستشفيات الحكومية الأحد الاحصاءات: ارتفاع نسبة البطالة في الربع الأول بنسبة 0.3% تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك

النواصرة يردّ على الوزيرة غنيمات: محاولة للتشويش على الصورة.. ونؤيد وجود مسار مهني مع العلاوة

الاردن 24 -  
وائل عكور - أكد نائب نقيب المعلمين، الدكتور ناصر النواصرة، أن مطالب المعلمين لا تتعلق بالمسار المهني على الاطلاق، بل إن النقابة تؤيد اصدار الوزارة مسارا مهنيا بشراكة حقيقية مع النقابة، ويتم الاتفاق على جميع فقراته وبما يضمن تطوير أداء المعلمين ويربطه بحوافز.

جاء ذلك في تعليقه على تصريحات وزيرة الدولة لشؤون الاعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات، والتي قالت فيها إن الحكومة تنازلت عن المسار المهني، وهو ما يستوجب من النقابة أن تقدّم تنازلا مقابلا فيما يتعلق بمطالب المعلمين.

وقال النواصرة لـ الاردن24 إن النقابة لا تعارض اصدار مسار مهني بشراكة حقيقية، لكن "الفقرة (د) من المادة (5) في قانون نقابة المعلمين تمنع النقابة من التدخل في المسار المهني وشروط مزاولة المهنة، وبالتالي، فإن الحديث عن مسار مهني حقيقي وشراكة حقيقية لا يستقيم دون حذف الفقرة (د) من المادة (5) من قانون النقابة".

وجدد القائم بأعمال النقيب قوله إن النقابة لا تقف ضد المسار المهني، ولا تطالب بالغائه كاملا، مشيرا إلى أن تصريحات الوزيرة غنيمات غير دقيقة وتستهدف تشويه الموقف والتشويش على صورة مطلب المعلمين الحقيقي.

وحول دعوة الحكومة المعلمين لتعليق الاضراب، قال النواصرة إن تعليق الاضراب لن يكون قبل الاعتذار عن الاعتداءات التي وقعت على المعلمين لدى محاولتهم الاعتصام على الدوار الرابع والاعتراف بحقهم في علاوة الـ50%.

واختتم النواصرة حديثه بالقول: "لا مساومة ولا علاقة بين المسار المهني والعلاوة".
 
 
Developed By : VERTEX Technologies