آخر المستجدات
التربية: 38 مخالفة لتعليمات امتحان التوجيهي منذ انطلاقه الصفدي يبحث مع وزراء الخارجية العرب غدا مستجدات القضية الفلسطينية مطالبين بإتاحة زيارتهم ونقل أسرهم إلى عمان.. فعالية لأهالي المعتقلين الأردنيين في السعودية مساء الأربعاء حريات العمل الإسلامي : توقيف ذياب اعتداء على الحياة الحزبية وتكريس لعقلية الأحكام العرفية الاردن: تسجيل ثلاث اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج تعميم على المراكز الصحية الشاملة بالعمل 24 ساعة.. والصحة: عضوية النقابة تستثنيهم من الحظر التعليم العالي يعلن فتح الترشح لشغل موقع رئيس جامعة مؤتة.. ويحدد الشروط ابراهيم باجس.. معتقل أردني في السجون السعودية دون أي تهمة منذ سنة الرزاز يوجه التخطيط لاطلاع الأردنيين على أوجه الدعم المقدم للأردن وآليات الصرف الموافقة على تكفيل أمين عام حزب الوحدة الشعبية سعيد ذياب تدهور الوضع الصحي للناشط المعتقل علي صرصور.. ونقله إلى المستشفى ثلاث مرات أشكنازي: "الضم" ليس على جدول الأعمال في الفترة القريبة الحكومة تحدد الدول المسموح لأفرادها بتلقي العلاج في الأردن.. والاجراءات المعتمدة للسياحة العلاجية سائقون مع كريم واوبر يطالبون بتسهيل تحرير التصريح والأمان الوظيفي.. ويلوحون بالتوقف عن العمل العضايلة: القادمون من الخليج سيخضعون للحجر.. وخطة فتح السياحة للدول الخضراء وبائيا نهاية الشهر صدور أسس تحويل فترات التقاعد المدني إلى الضمان الاجتماعي معلمون أردنيون في البحرين يناشدون الحكومة.. والخارجية لـ الاردن24: حلّ سريع لمشكلتهم مقابلة لـ الاردن24: بعض الوزراء والنواب أحبطوا تجربة اللامركزية العمل توضح حول فرص العمل للاردنيين في الكويت وتدعو المهتمين للتقديم عليها هوس التعديل الوزاري.. سوء اختيار أم خريطة مصالح مكشوفة؟!

النواصرة يطالب باستئناف صرف علاوات المعلمين كاملة.. ويدعو التربية والعمل للقيام بمسؤولياتها

الاردن 24 -  
دعا نائب نقيب المعلمين الأردنيين، الدكتور ناصر النواصرة، وزارة التربية والتعليم ووزارة العمل إلى القيام بواجباتها تجاه معلمي المدارس الخاصة، وحفظ حقوقهم واتخاذ القرارات المناسبة، مع مراعاة مصلحة أصحاب المدراس الخاصة في استيفاء الأقساط من أولياء الأمور في معادلة تراعي حقوق الأطراف كافة.

كما طالب النواصرة وزارة التربية بصرف رواتب المعلمين على التعليم الإضافي والسوريين كاملة غير منقوصة، قائلا إنهم كانوا جزءا فاعلا في إنجاح عملية التعليم عن بعد، وتجاوزوا كافة التحديات المرافقة لهذه التجربة.

وأكد ضرورة تسهيل عودة المعلمين المغتربين في الدول الشقيقة، بأقل التكاليف مع مراعاة شروط السلامة.

وطالب القائم بأعمال نقيب المعلمين باعادة علاوة المعلمين كما كانت، واستئنافها وبأثر رجعي عن شهر أيار، مشددا على أن النقابة "لن تتسامح بفلس واحد منها"، حيث أن علاوة المعلمين جاءت نتيجة اتفاقية النقابة مع الحكومة على خلفية أطول إضراب في تاريخ المملكة، وعلى ذلك لا يجوز بأي حال من الأحوال لأي طرف أن يوقف أيا من بنود هذه الاتفاقية إلا بالتوافق مع الطرف الآخر، وهذا لم يحدث.

ولفت النواصرة إلى أن نقابة المعلمين بادرت منذ بداية الجائحة، إلى ضرب الأمثلة في التضحية والبذل والعطاء، وتقدمت بالعديد من الاقتراحات للمساهمة في الحد من آثار الوباء.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies